تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق فاليو valU للاندرويد والايفون 2023

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق فاليو valU للاندرويد والايفون 2023.

يعتبر تطبيق valu من أبرز البرامج الحديثة والقوية التي تسهل على العميل عمليه الشراء من موقع ايجي جيمير و بدون اي ضمانات، إنه برنامج رائع جداً يمكنك تحميله علي هاتفك وتستفيد من ميزته “التقسيط” بعد أن تملئ البيانات المطلوبه. كما أنه يقدم للعميل نظام تقسيط يبداء من 3 شهور حتي 36 شهر.

تحميل تطبيق فاليو للتقسيط زاد بشكل كبير في الفترة الأخيرة، إذ أنه يوفر كثير من المميزات التي يبحث عنها كثير من الناس خاصة فيما يتعلق بمجال التسوق الإلكتروني ولكن بتسهيلات كبيرة في مجال الدفع، مما جعله يشتهر بصورة أكبر. يضم هذا التطبيق العديد من المتاجر التي تنتشر في عدة محافظات، كما أنه يوفر نظام تقسيط لا يشترط فيه تقديم مفردات للمرتب أو ضمانات عديدة، كذلك فهو يمنح فرصة لتقسيط المنتجات لمدة تبدأ من 3 شهور وحتى 24 شهر.

تحميل تطبيق فاليو valU للاندرويد والايفون 2023

 

ما هو فاليو ؟

تطبيق فاليو هو نظام تقسيط, يسهل علي العميل عمليه الشراء من موقع ايجي جيمير و بدون اي ضمانات. فاليو هو ابليكيشن بيتم تحميله علي موبيل و بتقدر تقسط من خلاله بعد ملئك للبيانات المطلوبه. بيوفر للعميل نظام تقسيط يبداء من 3 شهور حتي 36 شهر. اذا كنت تمتلك بطاقه ائتمان فعليك تقديم البطاقه الشخصيه و اذا متاح ايضا رخصه سواقه او ايصال مرافق و يجب تقدمهم في فرع من فروع فاليو الاقرب لك لتفعيل الحساب, و اذا لم تمتلك اي بطاقات ائتمان فعليك تقديم الورق الذي سيقدم عبر الابليكشن و انتظار الموافقه خلال 5 الي 7 ايام.

 

ما هي استخدامات تطبيق valU ؟

تطبيق فاليو تمنح عضوية الاستخدام فقط للمواطنين المصرين البالغ أعمارهم 21 عامًا علي الأقل. وتعد هذه الاتفاقية ترخيصًا شخصيًا غير قابل للتحويل ولكنه قابل للإلغاء أو الفسخ، فيما يتعلق باستخدام تطبيق الهاتف أو البوابة الالكترونية بموجب هذه الشروط. علمًا بأن أي اختراق لهذه الشروط يؤدي إلى إلغاء الترخيص الخاص بك.

بموجب هذه الاتفاقية، أنت تؤكد علي أنك تفهم تمامًا أن المحتوى المقدم عبر تطبيق الهاتف و البوابة الالكترونية لأغراض إعلامية فقط. تعتبر إصدارات العروض والمنتجات الخاصة بتطبيق الهاتف أو البوابة الالكترونية، على التوالي، هي جزء من عرض ترويجي أو عرض آخر من قبل الموردين المسجلين على التطبيق ويقع كامل الالتزام بتحمل كافة المسئوليات الناتجة عن ذلك. وفي المقابل، لا تتحمل valU أية مسئولية من أي نوع حول محتوى أو دقة أي من هذه العروض عبر تطبيق الهاتف أو البوابة الإلكترونية.

 

تحميل تطبيق valU

تطبيق فاليو ظهرت الحاجة إلى التوجه نحو تقسيط فاليو الذي كان من الممكن أن يوفر الكثير على المستخدمين والعملاء من سهولة ويسر في التعامل والشراء، حيث تم البدء بالعمل على هذا التقسيط في بداية عام 2018، كما يجب على المستخدمين للاستفادة من هذا التقسيط أن يقوموا بتحميل التطبيق وإدخال جميع البيانات التي يتم طلبها من خلال التطبيق ثم يقوم المستخدم بتحديد الشركة أو المتجر الذي يرغب بالشراء منه بعض المنتجات ومن بعدها يقوم التطبيق بتحديد فترة زمنية للتقسيط والدفعات ومبلغ الأقساط.

 

مميزات تطبيق فاليو

  • يتميز هذا التطبيق بسرعة التسجيل حيث انة مدة التسجيل علي التطبيق لاتزيد عن 25 دقيقة.
  • لا يتطلب منك اي اوراق تخص الراتب او الادخل فقط بطاقة الهوية و رخصة القيادة و في حالة عدم توافر الرخصة يمكنك تبديلها بفاتورة كهرباء او ماء او غاز.
  • مدة التقسيط 12 شهر و قد تصل في بعض المواقع الي 24 شهرا و قد تصل في بعض الاحيان الي 60 شهر حسب الموقع.
  • التقسيط بدون مقدم و بدون اي فوائد.
  • يمكنك تقسيط اي منتج و لكن يجب ان يكون الحد الادني للسلعة 100 جنية مصري.

 

تحميل تطبيق فاليو للتقسيط

من يريد تحميل تطبيق “فاليو” عليه الدخول على الـ”بلاي ستور” لأجهزة الأندرويد، أو “آب ستور” لو كان الهاتف المحمول من نوعية “أيفون” ويبحث عن Value، ثم يضغط على الأيقونة فيبدأ الجهاز في تحميل التطبيق على الهاتف المحمول الخاص به.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock