برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق سهرة للايفون والاندرويد 2023 مسلسلات رمضان

مرحبا بكم في موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق سهرة للايفون والاندرويد 2023 مسلسلات رمضان.

يقدم تطبيق السهرة أحدث الأفلام والبرامج التلفزيونية العربية والاجنبية مع الترجمة الكتابية العربية. كما ويوفر كل المعلومات قبل بدأ المشاهدة بما في ذلك التقييم والإعلان والقصة مع خاصية المشاهدة بجودة عالية على هواتف ايفون وآيباد. التطبيق يقدمه Fady Habil بحجم 54.4 MB فقط وهو متوفر على متجر App Store، وقد وصل الى الاصدار الثالث مع العديد من الاصلاحات.

لعل السبب الأول في شهرة تطبيق السهرة للايفون هو تقديمه لأفلام ومسلسلات حصرية، حيث يتيح لك متابعة المسلسلات من خلال القنوات التلفزيونية بدون أي قيود، ولكن برنامج السهرة يتوفر على الاب ستور مدفوع ولا يمكنك تحميله بدون اشتراك مادي، ولكن نوفر لكم رابط تحميل السهرة مجانا من خلال المتاجر الصينية، وبدون إعلانات تظهر بشكل مزعج أثناء استخدام التطبيق، تابع المزيد من التفاصيل حول السهرة Shara في المقال التالي.

برنامج السهرة لمشاهدة الافلام للايفون و الاندرويد قد توفر البرنامج فى متجر اب ستور بشكل مدفوع، وقد تم وصول الينا العديد من الطلبات من متابعين موقعنا طريقة تحميل برنامج السهرة للايفون مجاناً بدون جلبريك ومن المعتاد ان موقعكم منبع المعرفة ينفذ طلب متابعينه، تستطيع تحميل البرنامج الان مجاناً عن طريق متجر الباندا للايفون بكل سهولة، برنامج Sahra للايفون يقدم العديد من الافلام و المسلسلات الحصريا، وايضاً يوفر أشهر القنوات الفضائية التي توفر المحتوي عن طريق البث المباشر، لذلك سوف نشرح مميزات وطريقة تحميل برنامج السهرة على الايفون الخاص بك.

تحميل تطبيق سهرة

تحميل تطبيق سهرة للايفون والاندرويد 2023

برنامج سهرة للايفون والذي يتوفر في الاب ستور مدفوع اليوم ومن خلال موقعنا منبع المعرفة نوفر لكم رابط تحميل برنامج السهرة للايفون والايباد مجانا، حيث يمكنك تحميله من خلال متجر للايفون المهكر، البرنامج الرئع هدا يوفر لك العديد من الأفلام الحديثة والمسلسلات، وعدد من أشهر القنوات التلفزيونية التي تقوم بالبث المباشر، يمكنك الآن متابعة أفلامك المفضلة ومشاهدتها حصريا من خلال برنامج سهرة للايفون، تابع معنا المقال التالي وتعرف على البرنامج و مميزاته بشكل مفصل من خلال التفاصيل التالية القادمة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق اكوام Akwam لمشاهدة مسلسلات رمضان 2023.

أفضل تطبيقات لمشاهدة أفلام ومسلسلات الانمي مترجمة 2023.

تحميل تطبيق ALIFLIX TV لمشاهدة القنوات والافلام والمسلسلات.

تحميل تطبيق تود TOD مهكر بدون اشتراك 2023 مدى الحياة.

مميزات تطبيق سهرة للايفون والاندرويد لمشاهدة مسلسلات رمضان

  • يقوم بعرض أحدث الأفلام العالمية والأكثر شهرة والحصرية مباشرة.
  • كما يمكنك متابعة المسلسلات الأجنبية والعربية والأنمي.
  • أيضاً يقوم بعرض مجموعة أقسام للمسلسلات والأفلام كوميديا، أكشن، هندي، انمي.
  • كذلك يمكنك الإحتفاظ بالفيلم المفضل من خلال قائمة المفضلة.
  • بالإضافة إلى أنه يقدم لك معلومات مفصلة حول الفيلم الذي تود متابعته أو المسلسل.
  • كذلك يدعم خاصية البث من خلال شاشة التلفاز حتى تتمكن من متابعة الفيلم.
  • يمكنك ايقاف عرض الإعلانات من خلال التطبيق.

أيضاً يمكنك الإنتقال إلى الأقسام الخاصة بتطبيق سهرة من خلال ايقونة الأقسام الموجودة أسفل يسار الشاشة. حيث يسهل عليك عملية البحث عن فيلمك أو مسلسلك المفضل، سوف تظهر أمامك الأقسام ظاهرة. ومن أهم هذه الأقسام قسم التلفزيون الذي يقدم لك عرض مباشر للقناة كما التلفاز الحقيقي ولكن بدون فواصل اعلانية مزعجة. بحيث تستطيع متابعة أشهر القنوات العالمية والعربية التي تناسبك.

https://www.youtube.com/watch?v=OIxIDwiqX40

تحميل تطبيق سهرة للايفون والاندرويد للمسلسلات

تطبيق سهرة للافلام العربية والاجنبية على الايفون بالعديد من الميزات و التي دكرناها سابقا اعلى هده الفقرة، لعل اهمها ان له واجهة رائعة وسهلة الاستخدام ويمكن لكل مبتدأ مع التطبيقات على الهواتف الذكية التعامل معه، اذ يكفي فتح التطبيق لتبدأ في عرض آخر الافلام العربية والانجليزية مع الترجمة العربية، ويمكنك في اي  وقت عرض الافلام التي تريد او الاطلاع على المعلومنات الخاصة بها، كما يمكنك الاطلاع اولا على الفيديو التقديمي للفيلم او ما يسمي بـ trailer وقراءة القصة قبل المشاهدة كل هدا و اكثر على برنامج سهرة ادا مادا ترقب دون تحميله الان عزيزي المتصفح لا تتردد و لتقم بتحميله الان من موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري.

تحميل تطبيق سهرة للايفون والاندرويد مسلسلات رمضان

تحميل تطبيق سهرة للاندرويد

تحميل تطبيق سهرة للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock