تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق عيديتي للايفون والاندرويد 2023

تحميل تطبيق عيديتي للايفون والاندرويد 2023

 

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق عيديتي للايفون والاندرويد 2023.

تطبيق عيديتي Eidity ينتظر العالم الإسلامي إقبال العيدين عيد الأضحى وعيد الفطر من كل عام، وفي هذه المناسبة لديها طقوس جميلة جداً ويحبونها ويفضلونها بعد صيام شهر رمضان يستيقظ المسلمون على أول أيام عيد الفطر المبارك والتي لديهم العديد من الطقوس الجميلة من تقديم المعمول والكعك وزيارة الأقارب وصلة الأرحام والأهم هي العيدية. ويعتبر تطبيق عيديتي هو الاصدار الثاني حيث يمكن الجمهور من إرسال العيدية من خلال خطوات سريعة وخاصة أنه يتم بسهولة من مختلف الشرائح العمرية دون الإخلال بالشروط الرقابية والأمنية، والمميز في التطبيق أنه لا يشترط لمستلم العيدية أن يمتلك حساب مصرفي.

تحميل تطبيق عيديتي للايفون والاندرويد 2021

اقراء ايضا : تحميل تطبيق VSCO Pro مهكر 2021 للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج Top Follow مهكر لزيادة متابعين انستقرام

تحميل تطبيق امان Aman للاندرويد والايفون 2021

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2021 متفاعلين

ويُمكن التطبيق بإصداره الثاني الجمهور من إرسال العيدية إلكترونيًا وبخطوات سريعة ومرنة. بحيث يمكن استخدامها بسهولة من الشرائح العمرية دون الإخلال بالاشتراطات الرقابية والأمنية. ولا تشترط الخدمة أن يكون لدى متسلم العيدية حساب مصرفي، حيث يمكن لمرسلها إرسالها لأي رقم هاتف نقال مسجل داخل دولة الكويت، كما تشتمل الخدمة على مجموعة من المزايا الجديدة مثل متابعة حالة العيدية بحيث يمكن للمرسل التحقق من الحالة، والتأكد من وصول المبلغ من عدمه لمتلقي العيدية، إضافة إلى إمكانية إرسال رسالة خاصة لمتلقيها، فضلا عن العديد من الحوافز النقدية والعينية لكل من مرسل العيدية ومتلقيها، ويمكن التعرف على تفاصيل ذلك من خلال تحميل تطبيق “عيديتي” المتوفر على كل من “أبل ستور” و”بلاي ستور”.

تحميل التطبيق للأندرويد من هنا

تحميل التطبيق للأيفون من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock