العاب الاندرويد

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اموال لانهائية 2023

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اموال لانهائية 2023

 

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اموال لانهائية 2023.

في هذا الشرح أو التدوينة سنقدم لكم لعبة Sniper 3D مهكرة 2023 برابط تحميل مباشر من ميديا فاير مع الكثير من المميزات. تحميل Sniper 3D Assassin مهكرة هي لعبة تصويب من منظور شخص أول. سيلعب اللاعبون دور قاتل قناص هدفه الوحيد تدمير الأهداف التي تم تكليفهم بها. يتكون نظام البحث من قائمة ، ولكن يمكن للاعب أن يؤديها بالتسلسل ، واختيار أي منها والقيام برغباته. إذا كنت مبتدئًا ، فإنني أوصيك بتجربة المهام منخفضة المكافأة أولاً لتعتاد على كيفية التعامل مع المزيد من المهارات وتدريبها.

تحميل لعبة Sniper 3D مهكرة هي لعبة مسببة للإدمان تتميز برسومات واقعية جدا، حيث عليك إتمام مهام فقط بمساعدة تصويبك ومهاراتك فحسب. تتمتع أيضا بأجهزة قيادة بديهية تجعلك منغمسا في اللعبة للوصول إلى أهدافك التي ليست سهلة. لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة من ألعاب الأكشن والاثارة الرائعة ، والتي قامت باصدارها شركة Fun Games For Free ، وقد حصدت اللعبة شعبية كبيرة بين المستخدمين نظرا للتصميمات عالية الجودة وسهولة استخدامها ، وتم تحميلها أكثر من 10 مليون تحميل حول العالم خلال أول شهر فقط من اطلاقها .

لذلك فلعبة sniper 3D مهكرة ، من العاب القنص ، ومن منظور الشخص الاول ، ستكون مهمة اللاعب ان يقوم بدور القاتل ، عليه قتل الهدف ، وانجاز المهمات التى تم تكليفه بها . فى لعبة sniper assassin 3D يجب ان تكون قناصا محترفا ، تعمل مع المخابرات الامريكيه ، وتقوم بتنفيذ جميع المهمات التى تطلب منك ، من قتل وتعقب الارهابيين ، وانقاذ الرهائن ، و تفجير الطائرات والمركبات الخاصه بالاشرار والارهابيين .

تحميل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اموال لانهائية 2021

اقراء ايضا : تحميل لعبة Flight Pilot Simulator 3D مهكرة 2021 ميديافاير

تنزيل لعبة دريم ليج 2021 مهكرة من ميديافاير Dls21 للاندرويد

تحميل لعبة كروس فاير مهكرة 2021 Crossfire ميديافاير

تحميل لعبة قصر ماتشينجتون مهكرة Matchington Mansion

تنزيل لعبة sniper assassin 3D مهكرة للاندرويد والايفون 2023

لعبة القناص ثري دي sniper 3D مهكرة هى لعبه من ألعاب إطلاق النار والأكشن رائعة ثلاثية الأبعاد ، و من ألعاب الرماية والقناصة الرائعة ، سيلعب اللاعبون دور قاتل محترف ، هدف الوحيد إتمام المهمات ، و الأهداف التى يتم تكليفهم بها . هذه النسخة مهكرة بالكامل يمكنك شراء الاسلحة و تطويرها الأن الاموال لا محدود و لا تحتاج الى برامج كل ما عليك هو تحميل النسخة المهكرة من أسفل هذه التدوينة من ميديافاير مجانا.

sniper 3d 2023 مهكرة Sniper 3D Assassin هو مطلق النار من منظور شخص أول حيث يتعين عليك أن تكون قناصًا وتعمل مع وكالات المخابرات الأمريكية. في هذه اللقطة ، يمكنك القيام بالكثير من الأشياء الجيدة: إنقاذ الرهائن ، وتفجير المروحيات وسيارات الأشرار ، وكذلك تعقب الإرهابيين من حشد من الناس لحماية سكان المدينة. كما ان هذه اللعبة على عكس أشهر الرماة ، وستسمح لك بالاستمتاع الكامل بالأحداث المذهلة في الوضع ثلاثي الأبعاد.

لذلك بعد تنفيذ كل مهمة بنجاح ستحصل علي فيديو تسجيلي بشكل بطئ لمسار الطلقات و مشهد قنص الضحية برسومات وجودة عالية ، وهذا مشهد معتاد في Sniper 3D Assassin مهكرة ، و اذا لم ترد مشاهدته يمكنك ايقافه بالضغط علي زر المتابعة .

 

اقراء ايضا : تحميل لعبة Rally Fury مهكرة للاندرويد والايفون 2021

تحميل لعبة GTA Vice City ميديافاير APK + OBB 2021

تنزيل لعبة Avakin Life 2021 مهكرة للاندرويد و الايفون

تحميل لعبة الشاحنات Grand Truck Simulator 2 مهكرة 2021

ميزات لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اخر اصدار 2023

  • رسومات عالية الدقة.
  • تمت إزالة الإعلان.
  • أموال وذهب لا تنتهي.
  • إزالة كشف الغش.
  • إعادة ملء الطاقة باستخدام الأحجار الكريمة.
  • زيادة الذهب عند إنفاقه!
  • إعادة ملء الطاقة باستخدام المجوهرات.
  • مئات من البعثات المثيرة.
  • أسلحة فتاكة.
  • أنواع الأسلحة الفتاكة مع إمكانية الارتقاء بها.
  • تمت إضافة بندقية الغراب (نيفرمور) إلى اللعبة.
  • كما توفر عملات الأحداث الجديدة.
  • أصبحت أسلحة عيد الفصح الآن من المستوى 18.

اقراء ايضا : تحميل لعبة Gta San Andreas للاندرويد مهكرة APK + OBB

تحميل لعبة انتقام السلاطين 2021 مهكرة ميديافاير

تنزيل لعبة ماي بلاي هوم بلس 2021 My Play Home Plus

تحميل لعبة هجوم العمالقة Attack On Titan ميديافاير

 

لذلك فاللعبة مجانية ولا تحتاج الي الاتصال بالانترنت ، فيمكنك لعبها في الشارع أو في العمل وفي اي مكان ، ولكنها غير مناسبة لكل الأعمار نظرا لوجود بعض المشاهد العنيفة والدموية بها . قدمنا لكم فى موقعنا بشكل مجاني. كما يمكنك  تحميل لعبة sniper assassin 3d ، اصدار حديث اموال وجواهر غير محدود ، لعبة sniper assassin 3d أفضل ألعاب الاكشن للاندرويد فى الفترة الاخيرة . وأكثرها تحميلا من متجر جوجل بلاى .

رابط تنزيل التطبيق للاندرويد

رابط التحميل للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock