تحميل تطبيق TikTok Notes بديل اتستغرام 2024 للاندرويد وللايفون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

تيك توك يعلن الحرب على أمريكا ويطلق المنافس الأقوى لانستغرام تيك توك نوتس. تطبيق TikTok يدخل في منافسة مع Instagram من خلال إطلاق تطبيق TikTok Notes، الذي يهدف لجذب المستخدمين بمحتوى فوتوغرافي ونصي متنوع. تتضمن الخدمات المقدمة مشاركة الصور والنصوص بطريقة مبتكرة، مما يعكس توجه الشركة نحو تعزيز وجودها العالمي وتوسيع قاعدة مستخدميها حول العالم.

«تيك توك»، التي تعدُّ واحدة من أسرع المنصات نمواً في عالم التواصل الاجتماعي، تتطلع الآن إلى توسيع نطاق خدماتها من خلال تقديم «تيك توك نوتس». هذا التطبيق الجديد متاح حالياً في الأسواق الكندية والأسترالية كمرحلة أولى لاختباراته. تصف الشركة هذا التطبيق بأنه منصة متكاملة للمحتوى الفوتوغرافي والنصي، حيث يمكن للمستخدمين توثيق تجاربهم ومشاركة لحظاتهم اليومية بتفاصيل وعمق أكبر من خلال مشاركات متنوعة تشمل الصور والنصوص.

تطبيق TikTok Notes

تطبيق “TikTok Notes”

ويمكن للمستخدمين المقيمين في كندا وأستراليا حالياً تنزيل تطبيق “TikTok Notes” من متجري غوغل بلاي وآب ستور وتثبيته على أجهزتهم العاملة بنظامي أندرويد و iOS.

وتعرض الصفحة الرئيسية للتطبيق تبويبين إما لعرض المنشورات من الحسابات التي يتابعها المستخدمون مباشرةً، أو ترشيحات المحتوى من الحسابات الأخرى التي لا يتابعها المستخدمون، لكنها قد تتوافق مع اهتماماتهم.

ويُلاحظ من الصور الرسمية المنشورة للتطبيق، وجود عناوين يمكن للمستخدمين وضعها مع النص المرفق للصور، كما يمكن للمستخدمين تسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حسابات تيك توك الأصلية الخاصة بهم.

ما هو TikTok Notes ؟

أعطت TikTok لمحة عن TikTok Notes، والذي تخطط لاختباره مبدئيًا في أسواق محدودة، وكما أشرنا، يأخذ تطبيق TikTok Notes الجديد اتجاهًا لمشاركة الصور لمنافسة انستقرام، وهنا سيوفّر التطبيق للمستخدمين منصة لمشاركة الصور مع الجمهور، وسيتمكن المستخدمون من إضافة تعليق على صورهم.

يقوم TikTok بتجربة تطبيق جديد تمامًا مخصص فقط لمشاركة الصور مع التحديثات النصية. يُطلق عليه اسم TikTok Notes، وهو متاح الآن لحظة تحرير هذا الخبر في أستراليا وكندا. ويأتي التطبيق الجديد أيضًا في وقت يشعر فيه العديد من مستخدمي انستجرام بالإحباط من Meta بشأن مدى وصول منشورات الموجز الخاصة بهم.

تحميل تيك توك نوتس للأندرويد والآيفون

وكشفنا عن خطط TikTok لإطلاق منصة بديلة لـ Instagram باسم تيك توك نوتس أو TikTok Notes، والآن يمكننا تأكيد أن هذه الشبكة الاجتماعية الجديدة المخصصة للتصوير الفوتوغرافي بدأت بالفعل في أن تصبح متاحة في بعض مناطق العالم.

وفقًا لتقرير من The Verge، نشرت TikTok مؤخرًا إعلانًا على منصة X، تويتر سابقًا، يعلن فيه عن الإطلاق الرسمي لـ TikTok Notes، والتي تؤكد أن هذا التطبيق الجديد متاح بالفعل للتنزيل من متجر Google Play ومتجر تطبيقات Apple لعدد محدود من المستخدمين في أستراليا وكندا.

تحميل التطبيق للايفون

تحميل التطبيق للاندرويد

‫0 تعليق