تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Pimeyes للبحث عن صورك في الانترنت 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Pimeyes للبحث عن صورك في الانترنت 2024.

تحميل تطبيق Pimeyes برابط مباشر apk للاندرويد و الآيفون آخر تحديث 2024 و الذي يقدّم خدمة تتمثّل في القدرة على البحث عن الوجوه بدقّة عالية جدا Face Recognition البحث عن طريق صورة الوجه و العثور على شخص مع معلومات حيث يظهر هذا الشخص على الإنترنت. يقوم Pim Eyes بتحليل أكثر من 50 مليون موقع إلكتروني لتوفير نتائج البحث الأكثر دقة.

تطبيق pimeyes الذي يستخدم أكثر من 900 مليون صورة للعثور على أشخاص، للمستخدمين إجراء عمليات بحث عكسي عن الصور و العثور على صور على شبكة الإنترنت يُعتقد أنها نفس الشخص يمكن للمستخدمين إجراء عمليات بحث عكسي عن الصور و العثور على صور على الإنترنت يُعتقد أنها لنفس الشخص باستخدام برنامج بيم ايز ، و التي تستخدم أكثر من 900 مليون صورة للعثور على أشخاص.

يعتبر تطبيق Pimeyes احد التطبيقات الرائدة في مجال البحث عن الصور و خصوصا الوجوه ليتم تحديد الصور لاي شخص من خلال الانترنت عبر التدقيق في بصمة العيون و الوجه و لان برنامج بيم ايز عبارة عن موقع الكتروني و يمكنكم استخدامه للكمبيوتر و الايفون و الاندرويد سنضع لكم ايضًا احد التطبيقات الرائعة لتنزيل للاندرويد apk.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Pimeyes للبحث عن صورك كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Pimeyes للبحث عن صورك في الانترنت 2024

تحميل تطبيق Pimeyes للبحث عن صورك في الانترنت

بسبب التطور التكنولوجي الكبير ومشاركة العديد من الأشخاص صورهم على مواقع التواصل الاجتماعي قد حصلنا على تطبيق Pimeyes و الدي كان يعتبر شيئا مستحيلا مند سنين مضت ، و من الممكن أن تكون أنت واحد منهم، و لهذا يعد موقع pim eyes ، من المواقع المميزة التي تساعدك من خلال وضع الصورة من معرفة هل تم مشاركة هذه الصورة على شبكة الإنترنت.

و لهذا نال موقع pimeyes com على إقبال الملايين من المستخدمين، وهذا بسبب المميزات والخدمات الرائعة التي يقدمها هذا الموقع لكافة المستخدمين، فمع هذا الموقع يمكنك إدخال أي صورة و معرفة هل تم مشاركة هذه الصورة على الانترنت، و أين تم مشاركتها.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق numero esim مهكر للاندرويد مدفوع.

تحميل تطبيق GoCut مهكر للأندرويد والايفون اخر اصدار.

تحميل تطبيق Antutu Benchmark لاختبار أداء الهواتف للاندرويد والايفون.

تحميل safeum مهكر الازرق انترنت مجاني للاندرويد.

نبدة عن تطبيق Pimeyes للاندرويد و الايفون اخر اصدار

من أفضل المواقع و أكثرها دقة في البحث عن الاشخاص باستخدام الصور هو موقع Pim Eyes، يستخدم هذا الموقع تقنيات مطابقة عالية حتى يتمكن من العثور على أي تشابه أو تطابق بين الصورة التي تبحث عنها و الصور الموجودة على الانترنت حتى يعرض لك التطابق التام للصورة. بالرغم من الاحترافية الكبيرة التي يعمل بها تطبيق Pimeyes إلا أن طريقة استخدامه و العمل عليه سهلة و لا تحتاج منك إلى أي خبرة، بل يمكنك استخدامه في ثواني فقط ثم العثور على النتائج التي تريد.

مميزات تطبيق Pimeyes للبحث عن صورك في الانترنت للاندرويد

  • هذا الموقع متاح للاستخدام بالمجان دون اي دفع.
  • طريقة استخدامه متاحة للجميع وليست بها أي صعوبة.
  • يتيح لك إمكانية البحث بصورة واحدة أو صور متعددة والحصول على نتائج مرضية.
  • يتيح لك إمكانية البحث عن شخص من خلال إدخال الصورة الخاصة به والعثور على التطابق الموجود بين الصورة والصور الأخرى على الانترنت.
  • يتيح لك هو الآخر إمكانية البحث بطريقتين، من خلال رفع الصورة من الحاسوب، أو عن طريق رفعها من خلال رابط URL.
  • متوفر كإضافة يمكنك تثبيتها على جوجل كروم أو فايرفوكس.
  • طريقة البحث فيه سهلة جدا ولا تحتاج إلى أي مهارة أو تقنية.
  • يمكنك استخدام في إيجاد شخص عن طريق الصور بالمجان دون الحاجة إلى اي دفع.
  • يمكنك رفع الصورة سواء من الكمبيوتر او عن طريق رابط.
  • يعمل على البحث عن الصورة المطابقة للصورة التي ادخلتها من أجل إعطائك أفضل نتائج.

تحميل تطبيق Pimeyes للاندرويد و الايفون

على غرار تقنية بحث الوجه العكسي من جوجل ، يستخدم PimEyes الصور والتعرف على الوجوه للبحث عن الوجوه المتشابهة في أكثر من 10 ملايين موقع ويب. تبدو العروض التوضيحية التي تستخدم وجوه المشاهير مثل محمد صلاح أو زاك إيفرون رائعة . لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Pimeyes هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock