افلام و مسلسلات

من هنا شاهد فيلم الحريفة daily dailymotion بجودة عالية HD واضح

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول من هنا شاهد فيلم الحريفة daily dailymotion بجودة عالية HD واضح.

مشاهدة وتحميل فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي وأحمد غزي ونور إيهاب وخالد الذهبي بجودة عالية وبأفضل السيرفرات HD مشاهدة فيلم الدراما والكوميديا المصري الحريفة اون لاين علي اكثر من سيرفر فيلم الحريفة بطولة نور خالد النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو، لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

ينطبق هذا على معظم عناصر الفيلم، من الكتابة وحتى تنفيذ مشاهد مباريات الكرة التي يفترض أنها تلعب الدور الأساسي في تطوير وحسم الصراع، مروراً بالتمثيل. ينبت “الحريفة” من بذرة جيدة، قابلة للنمو والازدهار، وهي استغلال هوس الصبية والمراهقين بكرة القدم، وحلمهم بأن يصبحوا لاعبين دوليين مثل محمد صلاح ورونالدو وميسي، وهي أحلام مشروعة بالطبع، بل ضرورية.

و قال الفنان نور خالد النبوي، إن تجربة نجاح فيلم “الحريفة” يعود بالأساس لفكرة “الكرو” وكل من وقف خلف الكاميرا وأن لو هناك سر حقيقي للنجاح فيبدأ من المنتج طارق الجنايني والخلطة التي أحدثها داخل الفيلم بداية من “الكرو” و نهاية بالأبطال “اسهمت في ذلك النجاح”.
من هنا شاهد فيلم الحريفة daily dailymotion بجودة عالية HD واضح

قصة فيلم الحريفة daily dailymotion

تُجبر الظروف (ماجد) على ترك حياة الرخاء والانتقال من مدرسته الخاصة إلى مدرسة حكومية، فيكتسب بمرور الوقت احترام زملائه بسبب مهارته الكبيرة في كرة القدم؛ فينضم إلى فريق المدرسة في مسابقة على أمل الفوز بجائزة كبرى.

تدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد، لاعب كرة القدم، الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب، ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

يروي “الحريفة” قصة شاب، لا يذكر عمره ولا السنة الدراسية التي يدرس بها، ولكنه طالب في مدرسة ثانوية، لم يلتحق بالجامعة بعد، ما يعني عمره من 16 إلى 18 عاما على الأكثر، موهوباً ومهووساً بكرة القدم لدرجة أن اسمه “ماجد” (مثل الكابتن ماجد!)، وينتمي لعائلة شديدة الثراء، كما يظهر في بداية الفيلم، لديه حبيبة، وزميل شرير ينافسه في الملعب وفي الحب، وفجأة يتعرض الأب لأزمة مالية، فيفقد كل شيء.

رابط مشاهدة فيلم فيلم الحريفة daily dailymotion

باختصار، فيلم “الحريفة” يعتبر تحفة سينمائية تجمع بين الدراما والتشويق بطريقة مميزة. يستحق المشاهدة للعديد من العناصر الإيجابية التي يتمتع بها. فلا تفوت فرصة مشاهدته للاستمتاع بتجربة سينمائية مميزة. لذلك لا تتردد و لتقم بتحميل و مشاهدة هدا الفيلم الرائع المليء بالعديد من الاحداث المثيرة و التي ستاخدك لعالم اخر جديد مليء بالتفاعلات و الاحاسيس الجديد التي لن تخوض في غمارها الا من خلال مشاهدتك لهدا الفيلم الحصري الشيق الدي نقدمه لك من خلال موقعنا منبع المعرفة للافلام الحصرية الجديدة.

لمشاهدة فيلم الحريفة daily dailymotion انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock