تطبيقات الايفون

تحميل لعبة تربيعة بلوت للايفون 2024 اخر اصدار

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة تربيعة بلوت للايفون 2024 اخر اصدار.

تربيعة بلوت للايفون مهكرة هي لعبة ورق شهيرة نشأت من نيبال والهند، وأصبحت أكثر شيوعًا مع انتشار قاعدتها البسيطة وقيمة الترفيه بين السكان. لذا الآن، بدلاً من اللعب بأيدي بطاقات حقيقية بين الأصدقاء، حصلت تربيعة بلوت مهكرة للاندرويد و للايفون الآن على التطبيق الخاص بها ويمكنها إعدادك مع الغرباء لاختبار حظك ومهاراتك ضدها. ولكن مع ذلك، بالنسبة للعديد من الأشخاص، فإن اللعبة غامضة وبالنسبة للأجانب، فهي غير معروفة تمامًا لأنها معروفة محليًا فقط.

سنبدأ مسابقة البلوت التي تستمر لمدة شهر . سنختار أولاً من داخل اللعبة ، وبعد ذلك سيخرج المتأهلون للمشاركة في المنافسة النهائيه على ارض الواقع ، وسيتم دفع لهم نفقات السفر والإقامة ، ويمكنهم ايضا الحصول على جوائز قيمة تربيعة بلوت أفضل تطبيق بلوت للعب الجماعي على مستوى الوطن العربي وهي لعبة جماعية أونلاين. يمكنك اللعب مع اللاعبين في مستويات مختلفة وتقدم اللعبة الكثير من المكافأت والهدايا عند مشاركتها مع أصدقائك.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل لعبة تربيعة بلوت للايفون كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل لعبة تربيعة بلوت للايفون 2023 اخر اصدار

تحميل لعبة تربيعة بلوت للايفون 2024

لعبة تربيعة بلوت للايفون الاولى على مستوى الوطن العربي و الخليج, والحاصلة على اكثر من +5 مليون تحميل على جميع متاجر التطبيقات ربع الآن مع اللي تبيه مجاناً وبدون اي اعلانات مُحترف بلوت؟ ناقصك رابع؟ الحين تقدر تلعب بلوت اونلاين مع خويانك في مستويات مختلفة من مبتدئ، متقدم او محترف! نافس مع لاعبين من جميع أنحاء العالم واعتلي قائمة المتصدرين في افضل لعبة بلوت على الاطلاق!

تربيعة بلوت هو تطبيق يتيح لك لعب Baloot (أو belote) ، إحدى أشهر ألعاب الورق في الشرق الأوسط. يمكنك اللعب ضد الذكاء الاصطناعي على ثلاثة مستويات صعوبة مختلفة: مبتدئ ، ومتقدم ، ومحترف. في الوقت نفسه ، يمكنك اللعب عبر الإنترنت مع أشخاص من أي مكان في العالم ، وكذلك مع أصدقائك.

مميزات لعبة تربيعة بلوت للايفون اخر اصدار

  • من الالعاب المجانية التي لا تحتاج الي دفع اي رسوم.
  • لعبة متعة وتسلية جماعية بين العديد من الاصدقاء .
  • امكانية التواصل بين الاصدقاء خلال فترة اللعب.
  • لعبة متوافقة مع هواتف الايفون بكل اصداراتها المختلفة.
  • تتيح لك تحميل بلوت للايفون مستويات مختلفة سهلة وصعبة.
  • تتميز بالواقعية وذلك بسبب الجرافيك الخاص باللعبة.
  • تستطيع دعوة الاصدقاء الي تحميل اللعبة عبر حسابات الفيسبوك والدخول معك في العديد من الجولات.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية كلغة افتراضية وغيرها من اللغات الاخري.
  • يمكنك انشاء فريق لعب خاص بك والدخول في العديد من التنافسات القوية.
  • العديد من الرموز التعبيرية التي يمكنك التعبير من خلالها بالشعور الخاص بك.
  • يمنحك الفوز باللعبة فرصة الحصول علي الماس الذسي من خلاله تستطيع شراء العديد من الادوات وتغيبر الاسم الخاص بك.
  • توفر اللعبة المؤثرات الصوتية الرائعة والحركية الممتعة التي تزيد من حماس اللاعبين.

تحميل لعبة تربيعة بلوت للايفون

في لعبة البلوت ، تتكون كل لعبة من أربعة لاعبين من فريقين من لاعبين. يتم استخدام إجمالي 32 بطاقة ، ثمانية لكل لاعب. هناك طريقتان للعب: Sun و Hokom. في Sun ، يكون ترتيب البطاقات هو 7 و 8 و 9 و J و Q و K و 10 و A ، وتتراوح القيمة من ثماني نقاط لـ 7 إلى نقطة واحدة للآس. في Hokom ، من ناحية أخرى ، تتغير قيمة كل بطاقة. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل لعبة تربيعة بلوت للايفون هنا.

تحميل لعبة تربيعة بلوت للاندرويد هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock