تطبيقات الاندرويد

تحميل X Recorder مهكر [نسخة مدفوعة] 2024 من ميديا فاير

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل X Recorder مهكر [نسخة مدفوعة] 2024 من ميديا فاير.

ان برنامج X Recorder مهكر يعتبر من افضل برامج تصوير الشاشة, ان برامج تصوير الشاشة تعتبر من البرامج المهمة والتي تساعدة منشئ المحتوى على صوير شاشة الهاتف وحفظه على شكل فيديو ويمكن مشاركته او التعديل عليه وخاصة اذا كنت منشئ محتوى على اليوتوب هذا البرنامج يعتبر الافضل من نوعه رغم وجود العشرات من هذا البرنامج, لتشغيله لا تحتاج الى صلاحية الروت اي انه يعمل مباشرة بعد تحميله, ويمكنك تحميل برنامج X Recorder مهكر من ميديا فاير اسفل هذا المقال مجانا من خلال موقع منبع المعرفة المعلوماتي الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد.

في الوقت الحاضر، تحتوي جميع الهواتف الذكية على ميزة التقاط الشاشة المضمنة. ومع ذلك، لا تحتوي جميعها على ميزة تسجيل الشاشة. لذلك، يبحث العديد من المستخدمين غالبًا عن تطبيقات تسجيل الشاشة لتسجيل المحتوى المطلوب. يعد X Recorder مهكر 2024 أحد أكثر تطبيقات تسجيل الشاشة شيوعًا على متجر Play. هذه أداة تلبي احتياجاتك: تسجيل فيديو سلس على الشاشة والتقاط لقطة شاشة عالية الجودة لذلك لتبقى معنا لنهاية المقال كي نمدك بلينك التحميل الحصري و الجديد مجانا المقدم لكم من قبل فريق عمل موقع منبع المعرفة المعلوماتي.

تحميل X Recorder مهكر [نسخة مدفوعة] 2024 من ميديا فاير

تحميل X Recorder مهكر للاندرويد [نسخة مدفوعة]

بعد التثبيت الناجح وتعيين المتطلبات، سيظهر جهازك بمفتاح افتراضي. إنه يشبه المفتاح الافتراضي لجهاز iPhone ويسمح لك بنقله إلى أي مكان. عند النقر على هذا الرمز، سترى العديد من الأزرار. إنها أزرار التسجيل، والالتقاط، والمنزل، والإعدادات. اسمح بالضغط على أيقونة التسجيل لتسجيل العروض على Bigo Live، و musical.ly، و YouTube، و TikTok، و Twitch، وما إلى ذلك، بالإضافة إلى ذلك، لا يسجل المحتوى فحسب، بل يسجل الصوت أيضًا.

تطبيق X Recorder هو تطبيق لتسجيل الشاشة على هواتف الأندرويد، وما يجعله مميزًا هو توفيره لمجموعة كبيرة من الميزات والخيارات التي تسهل عملية التسجيل وتحسن جودة الفيديو الناتج. يوفر التطبيق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، مما يجعله مناسبًا للمبتدئين والمستخدمين غير المتقنين تمامًا لفنون تسجيل الشاشة.

تُعَدُّ واجهة المستخدم البسيطة والسهلة في X Recorder أحد أكبر نقاط قوته. فهي تتيح للمستخدمين تحديد مسبق للمنطقة التي يرغبون في تسجيلها وفي ضبط دقة الفيديو ومعدل الإطارات الناتجة. بالإضافة إلى ذلك، يعمل التطبيق بسلاسة دون أي تأخير أو إبطاء في الهاتف، حتى أثناء التسجيل بجودة عالية. وهذا بالتأكيد أمر مهم بالنسبة لتجربة التسجيل السلسة وخالية من المشاكل.

مميزات X Recorder مهكر للاندرويد [نسخة مدفوعة] اخر اصدار 2024

  • أداة الفرشاة: أداة مميزة جدا وتوفر عليك الانتقال لبرامج تحرير الفيديو مثل كين ماستر وفيفا فيديو وغيرهم من البرامج المتخصصة فى هذا التصنيف، لأن هذه الأداة ستساعدك على التحديد على انتقالاتك على شاشة الهاتف وتوضيح ما تريد شرحه باستخدام الفرشاة.
  • الكرة العائمة: إشعار تسجيل الشاشة فيديو مهكر بعد تشغيله لبدء عملية التسجيل المطلوبة يظهر لك على هيئة كرة باللون البرتقالي وبالضغط عليها ستظهر لك محتويات XRecorder 2023 من أدوات وإشعار التسجيل والتحكم فى نظام التسجيل قبل أن تبدء بعملية تسجيل الشاشة من الموبايل.
  • إعدادات الفيديو: يمكنك التحكم فى إعداد الفيديو قبل تسجيله وذلك من خلال التحكم فى إعداد الصوت الخاص بالمايك ويمكنك تعطيل مصدر الصوت الخارجي نهائيا، والتحكم فى جودة الفيديو والاتجاه يظهر تلقائي يمكن تعيينه افقى أو رأسي بحسب وضعية التسجيل.
  • جودة الفيديو: من أفضل المميزات التى يوفرها لك Recorder مهكر بدون علامة مائية هي دقة ونقاء الفيديو عند تسجيله والذي يمكن أن تقوم بعملية التسجيل بجودة HD 1080 وتعتبر نقاء وصورة واضحة وأفضل بكثير من الجودات الأخرى الأقل.
  • التصليح التلقائي: فى بعض الأوقات ربما تتفاجئي بأن تحميل التطبيق توقف عن العمل وقام بإرسال تقارير تؤكد انهيار لفترة مؤقتة. وذلك بسبب ضعف إمكانيات الهاتف الذي تستخدمه.

رابط تحميل X Recorder مهكر للاندرويد

أنت لست بحاجة للانتقال لبرامج تحرير الفيديو للتعديل علي الفيديوهات المسجلة بعد تنزيل برنامج Xrecorder بدون علامة مائية. لأن تحميله وفر لك إمكانية تحرير الفيديو وضغط حجمه وأيضا دمج الفيديو والصور. بالإضافة لتحرير الصور نفسها فى حال قمت بالتقاط شاشة على هيئة صورة و الان نترككم مع لينك مباشر و مجاني لتحميل البرنامج المقدم لكم من قبل فريق عمل منبع المعرفة المعلوماتي.

لتحميل X Recorder مهكر للاندرويد انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock