بث مباشر

بث المباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار HD نهائي كاس افريقيا

بث مباشر بدون تقطيع ساحل العاج ونيجيريا من المقرر أن تلعب نيجيريا ضد كوت ديفوار اليوم الأحد الحادي عشر من شهر فبراير في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والتي تقام في استاد “الحسن واتارا” في العاصمة أبيدجان، وتلك المباراة تعد هي المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأفريقية في النسخة رقم 34، ويترأس تلك المباراة الحكم الموريتاني “دحان بيدا”، وينضم إليه كلًا من الأنجولي جيرسون دوس سانتوس والزامبية ديانا شيكوتيشا والمغربية بشرى كاربوبي، بالإضافة غلى المصري محمود عاشور على أن يكون حاكمًا للفار، ومعه ماريا ريفيتن من موريشيوس.

يتجدد اللقاء بين منتخب كوت ديفوار لكرة القدم ونظيره النيجيري اليوم الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية على أرضية ملعب الحسن واتارا، بداية من الساعة التاسعة ليلا، بعد مرور 24 يوما فقط على لقائهما بمرحلة المجموعات في المسابقة. والتقى المنتخبان على ملعب الحسن واتارا في مدينة أبيدجان، بالجولة الثانية في المجموعة الأولى من مرحلة المجموعات بالنسخة الحالية للمسابقة المقامة حاليا في كوت ديفوار، حيث انتصر المنتخب النيجيري بهدف نظيف على نظيره الإيفواري.

بث المباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار HD نهائي كاس افريقيا

البث المباشر لمباراة نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا

ويتم إذاعة أحداث مباراة منتخب نيجيريا نظيره منتخب كوت ديفوار اليوم الأحد 11 فبراير الحالي في نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا 2023 بدولة كوت ديفوار عبر شبكة قنوات bien Sport القطرية والناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس أمم إفريقيا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

بث المباشر مباراة نيجيريا وكوت ديفوار HD

منافسة افريقية شرسة على كأس أمم إفريقيا بين كوت ديفوار ونيجيريا Nigeria vs Cote d’Ivoire..شاهد بالبث المباشر كوت ديفوار Cote d’Ivoire اليوم.. مشاهدة كوت ديفوار × نيجيريا Twitter بث مباشر دون “تشفير أو فلوس” |نهائي كأس أمم إفريقيا 2024..تتجه الأنظار مساء اليوم إلى ملعب الحسن واتارا في أبيدجان، حيث يلتقي منتخبا نيجيريا وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم إفريقيا 2023. يسعى كل منتخب لتحقيق الفوز وحصد اللقب القاري، وسط توقعات بمباراة قوية ومثيرة.

تشكيلة نهائي كاس افريقيا 2024

وجاء تشكيل نيجيريا

حراسة المرمى: ستانلي نوابيلي

الدفاع: ويليام تروست إيكونج – سيمي أجايي – كالفين باسي

الوسط: زايدو سانوسي – فرانك أونيكا – أليكس أيوبي – أولا أينا

الهجوم: صامويل شوكويزي – فيكتور أوسيمين – أديمولا لوكومان

فيما جاء تشكيل كوت ديفوار

حراسة المرمى: يحيى فوفانا

الدفاع: جيسلان كونان – أوديلون كوسونو – إيفان نديكا – سيرج أورييه

الوسط: جان ميشيل سيري – سيكو فوفانا – فرنك كيسي

الهجوم: ماكس جرادال – سيباستيان هالر – سيمون إدنجرا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock