افلام و مسلسلات

مشاهدة فيلم Operation Fortune مترجم 2024 كامل HD ماي سيما

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة فيلم Operation Fortune مترجم 2024 كامل HD ماي سيما.

مشاهد وتحميل فيلم “Operation Fortune Ruse de Guerre 2023 العملية فورتون: حيلة الحرب” مترجم اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم الاكشن والكوميديا “Operation Fortune Ruse de Guerre 2023” مترجم للعربية من ايجي بست فاصل اعلاني اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما من خلال موقع منبع المعرفة للافلام و المسلسلات الحصرية الجديدة و القديمة الكلاسيكية على حد سواء.

تنزيل ومشاهدة فيلم Operation Fortune مترجم بجودة عالية HD ماي سيما. فيلم Operation Fortune هو فيلم كوميدي تشويقي عن جاسوس يجند نجم هوليوود لمساعدته في مهمة سرية لإيقاف بيع تكنولوجيا سلاح خطيرة. الفيلم من إخراج غاي ريتشي وبطولة جيسون ستاثام، أوبري بلازا، جوش هارتنت، كاري إلويز، بوغزي مالون وهيو غرانت. كما أن الفيلم تم عرضه في دور السينما في 3 مارس 2023.

مشاهدة فيلم Operation Fortune مترجم كامل، وهو فيلم تجسس، وأكشن، وكوميدي أمريكي من إخراج غاي ريتشي، والفيلم من بطولة جيسون ستاثام، وأوبري بلازا، وقد تم عرض الفيلم في دور السينما يوم 18 مارس 2022، ومن خلال موقع منيع المعرفة نقدم لكم فيلم Operation Fortune مترجم كامل بجودة عالية HD وي سيما ايجي ديد ماي سيما.

مشاهدة فيلم Operation Fortune مترجم 2024 كامل HD ماي سيما

قصة فيلم Operation Fortune

قصة الفيلم هي أن عميل سري يسمى أورسون فورتشن (جيسون ستاثام) يجب أن يتتبع ويوقف بيع تكنولوجيا سلاح خطيرة تسمى “المقبض” يحتفظ بها تاجر أسلحة ثري يسمى غريغ سيموندز (هيو غرانت). يتعاون أورسون مع بعض من أفضل العملاء في العالم (أوبري بلازا، كاري إلويز، بوغزي مالون). ويستعينون بنجم هوليوود الكبير داني فرانشيسكو (جوش هارتنت) لمساعدتهم في مهمتهم السرية التي تجوب العالم لإنقاذ العالم. الفيلم مليء بالحركة والكوميديا والتشويق.

تدور قصة فيلم Operation Fortune حول العميل الخاص أورسون فورتشن وفريقه المكون من أكبر نجوم السينما والذين بساعدونه في مهمة سرية من أجل إيقاف بائع تكنولوجيا من بيع أسلحة جديدة فتاكة من خلال تعطيل النظام العالمي.

رابط مشاهدة فيلم Operation Fortune مترجم 2024

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل و مشاهدة هدا الفيلم الرائع المليء بالعديد من الاحداث المثيرة و التي ستاخدك لعالم اخر جديد مليء بالتفاعلات و الاحاسيس الجديد التي لن تخوض في غمارها الا من خلال مشاهدتك لهدا الفيلم الحصري الشيق الدي نقدمه لك من خلال موقعنا منبع المعرفة للافلام الحصرية الجديدة.

لمشاهدة فيلم Operation Fortune مترجم انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock