مشاهدة فيلم Brave Citizen مترجم HD الكوري مترجم للعربية

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة فيلم Brave Citizen مترجم HD الكوري مترجم للعربية.

مشاهد وتحميل فيلم Brave Citizen مترجم 2023 مواطن شجاع” مترجم اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم الاكشن والكوميديا الكوري “Brave Citizen 2023” مترجم للعربية من ايجي بست فاصل اعلاني اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما من خلال موقع منبع المعرفة للافلام و المسلسلات الحصرية الجديدة و القديمة الكلاسيكية على حد سواء لذلك لتبقى معنا يا عزيزي المتصفح لنهاية المقال حيث سنمدك بلينك المشاهدة المباشر.

اسم الفيلم : Brave Citizen الاسم العربي : مواطن شجاع يعرف أيضا بـ : Yonggamhan Simin النوع : أكشن، درامي، كوميدي البلد المنتج : كوريا الجنوبية طول الفيلم : ساعة و53 دقيقة موعد العرض : 25 أكتوبر 2023 المخرج : Park Jin Pyo مشاهدة فيلم مواطن شجاع Brave Citizen 2023 مترجم اون لاين فيلم الاكشن والكوميديا الكوري مواطن شجاع Brave Citizen 2023 مترجم HD اونلاين وتحميل مباشر افلام اسيوية مترجمة حصريا على تاكسي السيما. يتبع بطلة ملاكمة سابقة تعمل الآن كمعلمة بديلة في المدرسة الثانوية وكيف قررت بعد أن شهدت عنفًا لا يطاق تحقيق العدالة بقبضتيها.

مشاهدة فيلم Brave Citizen مترجم HD الكوري مترجم للعربية

قصة فيلم Brave Citizen مترجم

قصة البطلة سو سي مين، التي حكمت الأمة ذات يوم بمهاراتها العالية في لعبة الهابكيدو كرياضية في المدرسة الثانوية. بعد سبع سنوات، بعد أن أصبحت معلمة بدوام جزئي، وجدت سو سي مين نفسها هدفًا للطالب الشرير هان سو كانغ. قصة البطلة سو سي مين، التي حكمت الأمة ذات يوم بمهاراتها العالية في لعبة الهابكيدو كرياضية في المدرسة الثانوية. بعد سبع سنوات، بعد أن أصبحت معلمة بدوام جزئي، وجدت سو سي مين نفسها هدفًا للطالب الشرير هان سو كانغ.

تدور قصة الفيلم حول البطلة “سو سي مين”، التي حكمت الأمة ذات يوم بمهاراتها العالية في لعبة الهابكيدو كرياضية في المدرسة الثانوية. بعد سبع سنوات، بعد أن أصبحت معلمة بدوام جزئي، وجدت “سو سي مين” نفسها هدفًا للطالب الشرير “هان سو كانغ”.. أبطال الفيلم : Shin-Hye-Sun : في دور So Si Min Lee-Jun-Young : في دور Han Su Kang Park-Jung-Woo : في دور Go Jin Hyung Cha-Chung-Hwa : في دور Lee Jae Kyung Park-Hyuk-Kwon : في دور So Young Taek Lee-Chan-Hyung : في دور Lee Kwon Jong.

رابط مشاهدة فيلم Brave Citizen مترجم HD

نسعى باستمرار لإضافة مقدمي خدمة جدد، لكن لم نتمكن من العثور على عرض لمشاهدة “مواطنة شجاعة” أونلاين. نرجو منكم العودة قريباً للاطلاع على كل جديد لدينا. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل و مشاهدة هدا الفيلم الرائع المليء بالعديد من الاحداث المثيرة و التي ستاخدك لعالم اخر جديد مليء بالتفاعلات و الاحاسيس الجديد التي لن تخوض في غمارها الا من خلال مشاهدتك لهدا الفيلم الحصري الشيق الدي نقدمه لك من خلال موقعنا منبع المعرفة للافلام الحصرية الجديدة.

لمشاهدة فيلم Brave Citizen مترجم انقر هنا

‫0 تعليق