بث مباشر

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر بدون تقطيع HD

بث مباشر الأردن وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024. علي أن تنطلق صافرة بداية أحداث اللقاء المرتقب بين الأردن وكوريا الجنوبية، اليوم الثلاثاء الموافق 06-02-2024 في تمام الساعة 04:00 مساءًا بتوقيت المغرب وتونس والجزائر. انطلقت رحلة النشامى نحو التاريخ عندما نجحوا في التأهل لدور الثمانية بعد فوز مثير في اللحظات الأخيرة على منتخب العراق في مباراة دور الستة عشر بنتيجة 3-2. هذا الفوز الرائع أضاف نكهة من الإثارة والتشويق لمسيرة الفريق الأردني في البطولة.

مباراة الأردن وكوريا الجنوبية مباشر اليوم الثلاثاء 6-2-2024، في الدور نصف النهائي ببطولة كأس أمم آسيا، ينتظرها الكثير من عشاق كرة القدم، أولهم جماهير المنتخب الأردني، بالإضافة إلى الجمهور المغربي الذي سيتابع المباراة، حيث يقود الفريق الحسين عموتة، بالإضافة إلى معظم الدول في الشرق الأوسط، كونه منتخبا يحمل آمال العرب في البطولة القارية التي خرج منها معظم الدول العربية، لتبقى الآمال على “النشامي”.

مشاهدة مباراة الأردن وكوريا الجنوبية بث مباشر بدون تقطيع HD

التشكيل المتوقع لمنتخب الأردن اليوم

  • يكون بحراسة المرمى: يزيد أبو ليلى.
  • يكون بخط الدفاع: سالم العجالين، يزن العرب، عبدالله نصيب.
  • يكون بخط الوسط: محمود المرضي، نور الروابدة، رجائي عايد، إحسان حداد.
  • يكون بخط الهجوم: موسى التعمري، يزن النعيمات، علي علوان.

تشكيل كوريا الجنوبية المتوقع اليوم

  • المرمي: جو هيون وو
  • الدفاع : لي كي جي – كيم مين جاي – هيونغ سيونغ هيون – سيول يونغ وو
  • الوسط: لي جاي سونغ – بارك يونغ وو – هوانغ إن بيوم – لي كانغ إن
  • الهجوم: هيونغ مين سون – تشو غو سونغ

بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية HD

تنطلق مباراة دور نصف نهائي بطولة كأس امم اسيا بث مباشر بين الاردن وكوريا الجنوبية والمقامة علي ملعب احمد بن علي في تمام الساعة ال4:00 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، الساعة ال5:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، الساعة ال6 بتوقيت السعودية والاردن والبحرين واليمن وفلسطين والكويت ، الساعة ال7 بتوقيت الامارات وسلطنة عمان .

مشاهدة مباراة الاردن وكوريا الجنوبية بث حي

بث مباشر مباراة الأردن وكوريا الجنوبية تويتر، مواجهة المنتخب الأردني ونظيره الكوري الجنوبي ستُبث مباشرة اليوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير 2024 ضمن منافسات الدور نصف النهائي في بطولة كأس أمم آسيا وهي مباراة ينتظرها بشغف العديد من عشاق كرة القدم يحمل هذا اللقاء أهمية خاصة لجماهير المنتخب الأردني.

وليس ذلك فحسب بل يتطلع إليه أيضا الجمهور المغربي الذي ينتظر بفارغ الصبر هذه المواجهة يقود المنتخب الأردني المدرب حسين عموته ويحمل آمال كبيرة من جانب محبي كرة القدم في العالم العربي حيث أن هذا الفريق يُمثل أمال الجماهير العربية في هذه البطولة القارية والتي غابت عنها العديد من الفرق العربية وبالتالي يبقى المنتخب الأردني أملا وحيدا يتطلع إليه المشجعون في المنطقة.

ما القنوات الناقلة نصف نهائي كأس آسيا ؟

تمتلك شبكة قنوات “بي إن سبورتس” الحقوق الحصرية لبث مسابقة كأس آسيا 2023 في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر شاشات التلفزيون، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق. ويمكن من خلال الاشتراك في العرض الخاص ببطولة كأس آسيا متابعة مباراة منتخب الأردن مع كوريا الجنوبية عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية. وفي السعودية، ستكون المتابعة عبر قنوات SSC المشفرة، بينما في الإمارات من خلال قناة أبوظبي الآسيوية، فيما ستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة البث في العراق. منتخبا الأردن وكوريا الجنوبية يلتقيان للمرة الثانية بكأس آسيا.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock