كتب PDF

تحميل كتاب الاستثنائيون PDF كامل للكاتب محمد ابراهيم حمدي

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب الاستثنائيون PDF كامل للكاتب محمد ابراهيم حمدي.

كتاب الاستثنائيون pdf للكاتب محمد ابراهيم حمدي مكتوب بطريقة بسيطة للغاية ، بعيدًا عن أجواء التنمية البشرية ، فهو يساعد الإنسان على تنظيم أفكاره ، وكيفية تنمية عقله والتفكير خارج الصندوق.  أخصائي وطبيب بيطري د.  محمد تجربة جيدة جدا وانصح الجميع بقراءتها.

تحميل كتاب الاستثنائيون Outliers PDF مجانا، فكتاب الاستثنائيون Outliers للكاتب محمد ابراهيم حمدي وبصيغة PDF وبشكل مجاني، ويتميز هذا الكتاب من بين الكتب التي يتم قراءتها بأنه كتاب أكثر واقعية وأكثر فهماً فهو يحاكي واقع حياة الإنسان ويساعده على فهم ما يجري من حوله ويوجد في هذا الكتاب الكثير من الأسباب للنجاح والكثير من الحلول لبعض المشاكل، ويمكنكم تحميل هذا الكتاب عبر الرابط الخاص به في موقعنا.

لينك مباشر لتحميل ملخص كتاب الاستثنائيون Outliers كتاب الاستثنائيون : قصة النجاح أو المتميزون outliers لمالكوم غلادويل وطريقة تحضير طبخة النتائج الاستثنائية اهم نقاط الحلقة: 1- الملكات الفطرية 2- الفرصة او الحظ 3- البيئة – المكان والطريقة والموروثات الثقافية 4- الوقت المناسب 5- ١٠ الاف ساعة – التدريب Outliers: The Story of Success animated book review book by Malcolm Gladwell العناوين الداخلية في الخلاصة – خلطة النجاح السرية! – أطول شجرة في الغابة – من هم الاستثنائيون؟ – قاعدة الـ 10000 ساعة – مشكلة العباقرة – الإجابة في داخلك – خلطة النجاح السرية! – أطول شجرة في الغابة – قاعدة الـ 10000 ساعة – مشكلة العباقرة – الإجابة في داخلك – من هم الاستثنائيون؟

تحميل كتاب الاستثنائيون PDF كامل للكاتب محمد ابراهيم حمدي

اقراء ايضا : تحميل رواية انتقام قلبي كاملة جميع الفصول PDF

تحميل كتاب خرائط التيه PDF للكاتبة بثينة العيسى

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل كتاب السلام عليك يا صاحبي PDF للكاتب أدهم الشرقاوي

تنزيل كتاب الاستثنائيون PDF كامل للكاتب محمد ابراهيم حمدي

هذه “الخلاصة” تكشف العناصر الحقيقية لخلطة النجاح السرية! فقد درج خبراء الاجتماع والإدارة والتربية وعلم النفس على ربط النجاح بالمواهب الطبيعية والملكات الفطرية للإنسان. ثم تبين أن النجاح لا يُعزى للموهبة والذكاء فقط، بل إلى عدة معطيات كالبيئة، والتنشئة الاجتماعية، ودور الموجهين، وعدد ساعات التدريب، وغيرها من المكونات التي تجعل النجاح مزيجًا “مُركبًا.” لتعرف من أين ينبع النجاح، وكيف يتشكل

، وكيف يمكنك صناعته على المستوى المؤسسي والمستوى الفردي. ولسوف تقع على واحدة من أعمق وأغرب أفكار استثمار الموارد البشرية على الإطلاق! “الاستثنائيون” هم المختلفون الذين تميزوا وغرَّدوا خارج السرب، بعدما تهيأت لهم الظروف، أو صنعوها بأنفسهم. بعد قراءة هذه “الخلاصة” ستصل إلى حقيقة جديدة، وستُحدِّث عنها كل من حولك بإعجاب!

ويسعى الكثيرون من عشاق القراءة في الدول العربية المختلفة إلى مطالعة الكتب الجديدة والمفيدة التي لها التأثير الكبير في حياتهم وتفكيرهم، وفي الأيام الأخيرة تصدر كتاب “الإستثنائيون The Outliers” على عدة مواقع إلكترونية ومنصات للتواصل الإجتماعي من قبل القرّاء الذين يريدون تحميل هذا الكتاب بشكل مجاني وبرابط مباشر.

اقراء ايضا : تحميل رواية هدية من القدر كاملة PDF للكاتبة سهام محمد

تحميل كتاب معجزات الذكر كامل PDF للكاتب احمد حسني

تحميل رواية الجمال جمال الروح كاملة (جميع الفصول) للكاتبة ملك ابراهيم

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

مؤلف كتاب الاستثنائيون الكاتب محمد ابراهيم حمدي

إبراهيم بن محمد الحَمْدي (30 سبتمبر 1943 – 11 أكتوبر 1977). سياسي وقائد عسكري يمني كان رئيس الجمهورية العربية اليمنية من 13 يونيو 1974 حتى 11 أكتوبر 1977 عندما اغتيل هو وأخوه عبد الله في ظروف غامضة لم يبت فيها.

ولد عام 1943 في قعطبة التي كانت تُعد جزءاً من إب حينها وأصوله من منطقة ريدة في عمران فهو من بني السريحي من خولان، كان والده محمد بن صالح بن مُسلَّم الحمدي قاضيا في ثلاء وذمار يعمل في القضاء.

تربى في كنف أبيه الذي كان حاكما شرعيا لمدينة قعطبة، وتعلم على يديه مبادئ العلوم الشرعية واللغوية، وأتم حفظ القرآن الكريم في سن مبكرة من عمره

وستجدون الرابط الخاص بهذا الكتاب من هنااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock