تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار.

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان اهتمام الآباء و الأمهات بأبنائهم في مراحل التعليم و احتياج أولياء الأمور إلى متابعة المستوى الدراسي لأبنائهم بصفة دورية شيء مهم للغاية، و لكن بسبب الانشغال بالعمل يمنعهم أحيانا من الذهاب إلى المدرسة بصفة دورية و متابعة مستوى الدراسي لأبنائهم، لذلك سوف يكون تحميل ولي الأمر سلطنة عمان هو الحل المناسب.تطبيق ولي الأمر لأجهزة Android و iPhone هو خدمة رقمية جديدة من وزارة التربية و التعليم في سلطنة عمان.

يوفر التطبيق بوابة للطلاب و أولياء الأمور و أولياء الأمور للوصول إلى معلومات حول التعليم في عمان. و كانت وزارة التربية و التعليم في سلطنة عمان طورت البرنامج لتمكين أولياء الأمور من متابعة و مراقبة أداء أطفالهم طوال العام الدراسي، كما يمكنهم من التواصل مع إدارة المدرسة متى أرادوا ذلك، و يساعد تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان في مراقبة الأطفال عن طريقة الهاتف الذكي و تحديد عدد ساعات معين لاستخدام الهاتف، و التحكم في كل ما يشاهده الأطفال من التطبيقات و المقاطع فيديو.

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد

تسعى كافة الدول على اللحاق بعجلة التكنولوجيا وذلك عبر توظيف التطبيقات في خدمة كافة مجالات الحياة، وكان الاهتمام الأكبر بالتطبيقات التعليمية، ويعد تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان من أهم التطبيقات التي تعد بمثابة حلقة وصل بين الأهل و المدرسة و وزارة التربية و التعليم، و خاصة أن هذا التطبيق هو من اصدار وزارة التربية و التعليم في سلطنة عمان.

تم إنشاء تطبيق ولي الأمر على الهواتف الذكية للبوابة التعليمية ، على أنظمة للاندرويد و الايفون التطبيق يحمل اسم برنامج ولي الأمر – البوابة التعليمية يتعلق بالخدمات الإلكترونية التي يقدمها النظام التعليمي في سلطنة عمان بوابة المعلم وتحتوي على العديد من الخدمات التي تشمل بيانات الطلاب بناء على علاقتهم مع المعلم في بوابة سلطنة عمان التعليمية.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق سراج للاندرويد والآيفون شراء الكهرباء في السودان مجانا.

تحميل تطبيق فيزيتا Vezeeta للاندرويد والايفون اخر اصدار.

تحميل تطبيق بلاغ القوات المسلحة السودان للاندرويد وللايفون.

تحميل تروكولر مهكر اندرويد 13 اخر اصدار نسخة ذهبية.

نبدة عن تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد

تم تصميم تطبيق ولي الامر عمان لتزويد الآباء و الأوصياء بوصول سهل إلى التقدم الأكاديمي لأطفالهم و الحضور و السلوك و التواصل مع الإدارة التعليمية. هذا التطبيق متاح للتنزيل على كل من منصات Android و iOS و يمكن استخدامه من قبل الآباء أو الأوصياء الذين يذهب أطفالهم إلى المدارس المسجلة في التطبيق.

تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان يتيح للوالدين الإنجاز و الإدارة الخاصة بأبنائهم الطلاب، و هو يمكنهم من مراقبة سير دروس الأبناء و متابعة انجازاتهم، كما يتضمن التطبيق جميع المعلومات الأساسية اللازمة لأولياء الأمور، مثل المواد الدراسية و النتائج الدراسية و غياب الطلاب و التي تعتبر الأسباب الرئيسية التي تجعل التطبيق أحد أهم الخدمات التي تقدمها وزارة التربية و التعليم في سلطنة عمان.

مميزات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد

  • يأتي تنزيل تطبيق ولي الأمر بحجم صغير للغاية؛ حيث يبلغ حجمه 21 ميجا بايت لهواتف الأندرويد بينما يبلغ حجمه 67 ميجا بايت للأيفون.
  • يتميز التطبيق بالواجهة البسيطة التي تستطيع التعامل معها بكل سهولة بدون أي تعقيدات.
  • التطبيق مجاني وآمن تماما ولا يحتاج إلى برامج فحص وحماية ضد الفيروسات.
  • يمكن تحميل التطبيق بدون دفع أي اشتراكات أو رسوم مالية.
  • تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان متوفر بالعديد من الإصدارات القديمة والحديثة التي تتناسب مع جميع أنظمة تشغيل الأندرويد المختلفة.
  • يدعم تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنة عمان الهواتف الذكية المختلفة التي تعمل بنظام الأندرويد والأيقون.
  • يمكنك تشغيل التطبيق على الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام windows.
  • تنزيل برنامج ولي الأمر سلطنه عمان يعمل على توفير المعلومات الدراسية والشخصية للطلبة والتواصل المستمر مع القائمين على العملية التعليمية.
  • التطبيق أيضا يتيح لك متابعة أبناءك ومعرفة الغياب والحضور والتأخير.

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

تطبيق ولي الأمر هو أحد تطبيقات البوابة التعليمية لسلطنة عمان وأحد التطبيقات الأساسية لمن يريدون مراقبة أطفالهم و معرفة كل ما يفعلونه من خلال هواتفهم الذكية، ومن خلال التطبيق يمكنهم التحكم في عدد الساعات المحددة لاستخدام الهاتف وإدارة جميع التطبيقات ومقاطع الفيديو التي يمكنهم تشغيلها. توفير خدمات إلكترونية للآباء لتسهيل الإشراف على الأطفال.

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للاندرويد

تحميل تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock