تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق جمعية الرحمة | Al Rahma للاندرويد وللايفون 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق جمعية الرحمة | Al Rahma للاندرويد وللايفون 2024.

تطبيق جمعية الرحمة Al Rahma apk هو تطبيق متخصص في الخدمات الخيرية والإنسانية ويسعى جاهداً لتحقيق مهمته النبيلة في المساهمة في تحسين حياة الفئات الأشد احتياجًا. تأسست جمعية الرحمة في مسقط، سلطنة عمان، في يونيو 2016 بموجب القرار الوزاري 2016/84 م ، وتعتبر جمعية خيرية رائدة في تقديم الخدمات الإنسانية والخيرية للمجتمع العماني.

ومن أهم الأهداف التي تضطلع بها جمعية الرحمة هي تعزيز المشاركة الفعالة للفئات الأكثر احتياجًا في المجتمع العماني عن طريق تقديم الخدمات الإنسانية المتمثلة في مجالات مختلفة كالصحة والتعليم والاستجابة للكوارث والأزمات وتعزيز الإصلاح الاجتماعي والتنمية المستدامة وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي.

تحميل جمعية الرحمة اخر اصدار للاندرويد وللايفون Al Rahma ، جمعية الرحمة لها مهمة نبيلة – أن تعمل كوسيط للعطاء بين المحتاجين وبين أيدي الخير. هذه المنظمة الخيرية مكرسة لمساعدة من هم أقل حظا ، وهي تفعل ذلك بطريقة فريدة للغاية. من الأعضاء البارزين في جمعية الرحمة جمعية الرحمة لرعاية الطفولة والطفولة ، ومقرها مسقط ، سلطنة عمان.

تحميل تطبيق جمعية الرحمة Al Rahma هو الأمر الذي يحتاجه الكثيرون، حيث أن هذا التطبيق يساعد على تحسين وتبسيط التفاعل مع جمعية الرحمة الخيرية بسهولة ومن مكان واحد. يمكنك تحميل التطبيق مجانًا سواء لجهاز الأندرويد أو الآيفون من Google Play وApp Store. Bو يأتي تحميل برنامج جمعية الرحمة بأهمية كبيرة، فهو يجعل التواصل مع الجمعية أسهل وأسرع. فهو يوفر قائمة بجميع خدمات الجمعية وبرامجها، ويسمح للمستخدم بتحديد التفاصيل المطلوبة للإجابة على أسئلتهم.تحميل تطبيق جمعية الرحمة | Al Rahma للاندرويد وللايفون 2023

تحميل تطبيق جمعية الرحمة | Al Rahma للاندرويد

تعد جمعية الرحمة من الجمعيات الخيرية المعروفة في المملكة العربية السعودية، حيث تعمل على تقديم المساعدة والدعم للأشخاص المحتاجين في المجتمع. و لتسهيل عملية التواصل و تقديم المساعدة للمحتاجين، قامت الجمعية بإطلاق تطبيق Al Rahma للأجهزة الذكية.

جمعية الرحمة لرعاية الطفولة والطفولة ، ومقرها مسقط ، سلطنة عمان ، هي واحدة من أعضاء المنظمة البارزين. بموجب القرار الوزاري رقم 84/2016 ، تأسست هذه المنظمة في يونيو 2016. الهدف الرئيسي للجمعية هو مساعدة الشباب الذين هم في أمس الحاجة إلى المساعدة.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق المدار الجديد almadar aljadid للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز بسهولة .

تحميل تطبيق Kuni Cam Pro مهكر للاندرويد والايفون اخر اصدار.

تحميل speed hack apk للاندرويد برابط مباشر .

مميزات تطبيق جمعية الرحمة Al Rahma للاندرويد

  • مكانية التبرع عن طريق التطبيق بشكل آمن وميسر.
  • إمكانية تقديم الطلبات للحصول على المساعدة من الجمعية.
  • إمكانية التواصل مع فريق الجمعية عن طريق الدردشة المباشرة.
  • تصفح قائمة بأحدث الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها الجمعية.
  • تحديد موقع الجمعية والتواصل معها بشكل أسرع.
  • يمكن لمستخدمي تطبيق جمعية الرحمة تقديم طلبات المساعدة باستخدام هواتفهم الذكية ، مما يسرع عملية الوصول إلى خدمات الجمعية ويحسنها.
  • يقدم البرنامج ملخصًا قصيرًا وموجزًا للمكونات الأساسية التي يمكن استخدامها ، مما يجعله مباشرًا وسهل الاستخدام.
  • نظرًا لأن جميع المعلومات الحساسة والحيوية حول طلبات المستخدمين والمعلومات الشخصية مشفرة ، فإن التطبيق يتميز بأمان وحماية بيانات المستخدم.

تحميل تطبيق جمعية الرحمة Al Rahma

جمعية الرحمة الخيرية تشتمل على العديد من الخدمات المقدمة إلى المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة.. كما يجب الالتزام بالخطوات التي يتم التقديم من خلالها كما انها تعتبر واحدة من أهم المؤسسات التي توجد في دولة الإمارات العربية المتحدة هي جمعية الرحمة الخيرية.

تحميل تطبيق جمعية الرحمة للاندرويد

تحميل تطبيق جمعية الرحمة للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock