بث مباشر

بث مباشر مباراة الأردن ضد طاجيكستان HD كأس آسيا 2024

تشهد بطولة كأس آسيا 2023 مواجهات حماسية، وإحدى هذه المباريات المنتظرة هي اللقاء بين منتخب الأردن ومنتخب طاجيكستان في دور ربع النهائي. يقدم لكم موقع كورة منبع المعرفة تغطية حصرية لهذه المباراة المثيرة التي ستقام يوم الجمعة، الموافق 2 فبراير 2024، في تمام الساعة 13:30 بتوقيت مصر، والساعة 14:30 بتوقيت السعودية.

يلتقي منتخب الأردن بنظيره طاجيكستان في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا لكرة القدم موسم 2024. وكان منتخب الأردن قد فاز على العراق وتأهل إلى ربع النهائي بعد الفوز بنتيجة 3-2 في كأس آسيا، ويذكر أن منتخب طاجيكستان قد تعادل مع الأردن في المباراة الماضية التي جمعت المنتخبين في تصفيات كأس العالم 2026.

بث مباشر مباراة الأردن ضد طاجيكستان في كأس آسيا 2024

موعد مباراة الأردن ضد طاجيكستان في كأس آسيا 2024

بينما يواجه منتخب الأردن نظيره منتخب طاجيكستان، في مباراة مثيرة للغاية ، وذلك ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا 2024، يوم الجمعة 2 فبراير المقبل 2024. ويستضيف استاد احمد بن علي مباراة قوية حيث تجمع بين الأردن ضد منافسه طاجيكستان ، وذلك ضمن إطار منافسات دور ربع نهائي كأس آسيا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة الأردن ضد طاجيكستان في كأس آسيا

تذاع مباراة الأردن ضد طاجيكستان في كأس آسيا عبر قنوات:

  • Alkass EXTRA One HD
  • Alkass EXTRA TWO HD
  • SSC1 HD
  • Al-Rabiaa Iraq
  • Abu Dhabi Sports Asia 1
  • beIN ASIAN CUP 1
  • beIN ASIAN CUP 2
  • beIN ASIAN CUP 3

تشكيلة منتخب الأردن امام طاجيكستان

في حراسة المرمي يزيد أبو ليلى
في خط الدفاع عبد الله نصيب – يزن العرب – سالم العجالين – احسان حداد
في خط الوسط نور الراوبدة – رجائي عايد – محمود مرضي
في خط الهجوم موسى التعمري – يزن النعيمات – علي علوان
تشكيلة الاردن اليوم

تشكيلات الفِرَق: منتخب طاجيكستان لكرة القدم – منتخب الأردن لكرة القدم، بينما يدخل المنتخب الطاجبكستاني بتكشيلة مكونة من:

تشكيلة منتخب طاجيكستان امام الاردن

في حراسة المرمي روستام ياتيموف
في خط الدفاع مانوشخر سافاروف – وحيد أزماتوفيتش خانونوف – زوير دجورابوييف – أكثم نزاروف
في خط الوسط  شيرفوني ماباتشويف – بارفيزجون عمرباييف – أليشر شوكوروف – احسان بانجشانبي
في خط الهجوم شهروم ساماييف – اليشير جليلوف

الان بث مباشر مباراة الأردن ضد طاجيكستان

الأردن طاجيكستان بث مباشر، ضمن مباريات كأس آسيا قطر 2023، حيث يلتقي منتخب النشامى مع نظيره منتخب طاجيكستان على أراضي دولة قطر ضمن مباريات ربع نهائي كأس آسيا، المنتخب الأردني الذي تفوق على العراق، ويطمح إلى تجاوز عقبة طاجيكستان وضمان وجودها في المربع الذهبي. ومن الجدير بالذكر أن الأردن قد وصل إلى قطر وقطر هما المنتخبان العربيان الوحيدان المتبقيان في البطولة، لذلك يهتم موقع منبع المعرفة 24 بتوفير مشاهدة مضمونة لمباراة الأردن وطاجيكستان بث مباشر.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock