تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Ha Tunnel Plus مهكر الازرق بدون اعلانات للاندرويد 2024

تحميل برنامج Ha Tunnel Plus مهكر بدون اعلانات للاندرويد والايفون اخر اصدار 2024 من ميديا ​​فاير. وهو تطبيق يوفر إنترنت مجاني لجميع الهواتف. يعتبر من أفضل التطبيقات التي تقدم خدمات الانترنت المجانية بسهولة وبإمكانيات مذهلة. لذلك سيكون مقالنا لهذا اليوم. أهلا بكم أصدقاء وزوار موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. بالإضافة إلى العديد من الشروحات والحلول التقنية التي يسعى الكثير من المستخدمين من جميع أنحاء العالم للحصول عليها.

عند الوصول إلى الإنترنت عبر شبكتك المنزلية أو اتصال عام،… برنامج Ha Tunnel Plus مهكر يقوم بإنشاء شبكة افتراضية خاصة (VPN) لك. وهذا يعني أن مزود خدمة الإنترنت الخاص بك لن يرى سجل التصفح الخاص بك. يساعدك هذا على الوصول إلى مواقع الويب المحظورة في بلدك أو منطقتك. علاوة على ذلك، يتم إخفاء عنوان IP الخاص بك أيضًا.

هناك الملايين من المحتوى والموضوعات المنشورة على شبكة الإنترنت. ومع ذلك، نظرًا لشروط السياسة في بعض البلدان، قد لا تتمكن من الوصول إلى المحتوى أو الخدمات المطلوبة. ستحتاج بعد ذلك إلى انتحال عنوان IP الخاص بك “للتحايل” على شروط السياسة هذه. في السابق، إذا كنت تريد القيام بذلك، كان عليك تنشيط الوكيل يدويًا. ولكن الآن، عندما تظهر خدمات VPN، فإنك تحتاج فقط إلى نقرة واحدة لإكمالها.

Ha Tunnel Plus مهكر الازرق

ما هو برنامج Ha Tunnel Plus مهكر بدون اعلانات؟

برنامج Ha Tunnel Plus مهكر إنه تطبيق مجاني يجب تنزيله لأي شخص يريد الوصول إلى المواقع المحجوبة أو إخفاء هويته عن مزود الخدمة الخاص به. أفضل شيء حول تحميل برنامج Ha Tunnel Plus مهكر إنها شبكة VPN مجانية بها الكثير من الوظائف القيمة. سيساعدك هذا التطبيق على حماية هويتك وتشفير حركة المرور والتنزيلات عبر الإنترنت. إذا كنت لا تستطيع تحمل تكاليف شبكات VPN باهظة الثمن، فهذا التطبيق هو الحل الأمثل.

يختلف تطبيق Ha Tunnel Plus المخترق عن تطبيقات VPN الأخرى. يوفر درجة إضافية من الأمان من خلال حماية المعلومات التي ترسلها. ويرجع ذلك إلى البروتوكولات العديدة المتوفرة في التطبيق. هذه المعايير فريدة من نوعها في حد ذاتها، مع مستويات مختلفة من الأمان. توفر شبكة VPN هذه أيضًا خصوصية كاملة عبر الإنترنت. يمكنك اعتبار هذا التطبيق بمثابة جدار بينك وبين أعين المتطفلين الأخرى. يمكنك استخدام هذا البرنامج لإخفاء عنوان IP الخاص بك عن طريق الاتصال بالخوادم الوكيلة.

الواجهة في HA Tunnel Plus بسيطة، مما يجعل تجربة المستخدم سهلة، سواء كنت قد استخدمت تطبيقًا مثل هذا من قبل أم لا. كما سترى، فإن الخيارات الموجودة على الشاشة الرئيسية تمكنك من تخصيص الإطلاق الأساسي أو أي رابط آخر. قم أيضًا بإعداد SNI. إذا كان ذلك ضروريا. ومن دون أدنى شك، يعد هذا التطبيق بديلا عمليا للغاية لتجاوز الحواجز التي يفرضها مزودو خدمة الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء اتصالك.

مميزات تحميل برنامج Ha Tunnel Plus النسخة المدفوعة

  • أسرع اتصال VPN سريع بنجاح مثل الأرنب السريع.
  • كما أنها أسهل نقرة واحدة للاتصال بأسرع خادم وكيل VPN مجاني.
  • وهو أيضًا خادم وكيل VPN المجاني الأكثر استقرارًا في العالم، وهو جاهز لإلغاء حظر جميع المحتويات.
  • ويعتبر أيضا برنامج Ha Tunnel Plus للايفون VPN مجاني غير محدود يمكن لجميع مستخدمي Android الاتصال بخادم VPN مجاني واستخدام خادم VPN مجاني غير محدود بدون حد للوقت أو السرعة.
  • يمكنك أيضًا الوصول إلى المحتوى بسرعة. يمكنك إلغاء الحظر والوصول إلى مقاطع الفيديو والأفلام والرياضات الحية والبرامج التلفزيونية أو الاستماع إلى الموسيقى دون تخزين مؤقت.
  • خادم وكيل VPN العالمي. قم بحظر القيود الجغرافية والرقابة للتصفح بحرية. قم بإلغاء حظر جدار الحماية في المدرسة أو في أي مكان آخر لأجهزة WiFi وAndroid.
  • أمان VPN آمن – تشفير AES 128 بت من الدرجة العسكرية لتأمين نقاط اتصال WiFi.

شرح برنامج Ha Tunnel Plus

الاستخدامات تطبيق HA Tunnel Plus بروتوكولات الاتصال ل إنترنت مجاني الحالي مثل SSH2.0. يتم إنشاء كل حركة المرور بين العميل والخادم بواسطة SSH2.0. من خلال التطبيق، من الممكن تخصيص الاتصال بدءًا من إنترنت مجاني (حقن الاتصال) من خلال اتصال مكتوب (HTTP أو أي معيار آخر) أو إعداد SNI لإجراء المصافحة مع الخادم. من المفيد جدًا تجاوز القيود التي يفرضها وصولك إلى الإنترنت أو أي شبكة تستخدمها أثناء الاتصال بها إنترنت مجاني.

يتم منح كل مستخدم اتصالاً يتم إنشاؤه بشكل عشوائي من خلال التطبيق للاتصال بالخادم. يمكنك استيراد وتصدير إعدادات طريقة الاتصال إنترنت مجاني. يحتوي ملف التكوين على ملف نصي مشفر يحتوي على كافة المعلومات المحددة قبل التصدير. عند التصدير، يمكنك تعيين رسالة لتلك المستوردة وإغلاقها بحيث لا تكون الطريقة مرئية أو مرئية. يمكن إرسال أي بروتوكول TCP وUDP وICMP وIGMP.

كيفية تشغيل برنامج Ha Tunnel Plus

  1. افتح تطبيق Ha Tunnel Plus.
  2. ثم انتقل إلى الوضع عبر الإنترنت وقم بتمكين الإعداد المخصص.
  3. بعد ذلك، انقر فوق رمز السهم المنسدل وحدد الاتصال المباشر (الإنترنت).
  4. ثم انتقل إلى اليمين وانقر فوق “تحديد منفذ”، ثم حدد المنفذ الخاص بك من القائمة المنسدلة (المنافذ الأكثر شيوعًا المستخدمة في هذه الحالة هي 80,443، و3128، و8080).
  5. بعد ذلك، انتقل إلى تحديد الخادم وحدد الخادم الذي تختاره. إذا لم يكن الأمر كذلك، فاترك الخادم الظاهري بهذه الطريقة.
  6. انقر فوق ابدأ وانتظر اتصالك. يمكنك التحقق من قسم السجل لمعرفة حالة الاتصال الخاصة بك.

معلومات حول تحميل برنامج Ha Tunnel Plus apk pro مهكر

  • تصنيف التطبيق: 4.4.
  • الإصدار الحالي من التطبيق: 1.2.7.
  • عدد تحميلات التطبيق: 5,000,000.
  • مساحة التطبيق: 7.9 ميجابايت.
  • يتطلب أندرويد: 5.0 والإصدارات الأحدث.
  • اسم التطبيق: HA Tunnel Plus.
  • صانع التطبيق: فن النفق.

تحميل برنامج Ha Tunnel Plus مهكر

وفي الختام، قدمت لنا مراجعة بسيطة للميزات والأدوات والتنزيل تحميل برنامج Ha Tunnel Plus مهكر للاندرويد والايفون لتشغيل الانترنت مجانا. إذا واجهت أي مشاكل أو لديك أي استفسار يمكنك التواصل من خلال التعليقات. سنكون سعداء للرد عليك. كما يمكنكم زيارة باقي أقسام موقعنا وتحميل المزيد.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock