تحميل كتاب اول 20 ساعة PDF كامل للكاتب جوش كاوفمان

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل كتاب اول 20 ساعة PDF كامل للكاتب جوش كاوفمان.

كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان كامل برابط مباشر. هل تريد ان تتعلم اي شئ بسرعة او هل أنت قلق بشأن الوقت والجهد المطلوبين لتعلم بعض المهارات الجديدة أو أنك لا تجد الوقت والجهد اللازمين اذا اليك هذا الكتاب ( كتاب اول 20 ساعة PDF للكاتب جوش كاوفمان ) الافضل الذي سيعلمك كيف تتعلم اي شئ في 20 ساعة فقط.

كتاب أول 20 ساعة: كيف تتعلم أي شيء بسرعة pdf تأليف جوش كاوفمان .. في هذا الكتاب الصغير الملهم يجادل المؤلف “جوش ” في أنك تستطيع أن تصبح جيدا بما يكفي في أي شيء لدرجة أنك تستمتع به في 20 ساعة فقط بمعنى آخر كل ما يقف بينك وبين العزف على الأوكليلي هو الوقت الذي كنت ستقضيه أمام التليفزيون في الاسبوعين القادمين فاذا كان بوسع جوش وهو أب ومبادر أعمال مشغول أن يفسح لنفسه ما يكفي من الوقت فان بقيتنا يستطيع أن يفعل ذلك أيضاً .

تحميل كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة pdf – جوش كاوفمان في هذا الكتاب الصغير الملهم ، يعتقد المؤلف جوش. كما أنه يمكنك الاستمتاع بأي شيء في غضون 20 ساعة فقط ، وجوش هو أب مشغول ورائد أعمال يمكنه توفير الوقت الكافي لي ، لذلك يمكن لبقيتنا أيضًا.

تحميل كتاب اول 20 ساعة PDF كامل للكاتب جوش كاوفمان

اقراء ايضا : تحميل كتاب الحيل PDF كامل برابط مباشر

تحميل رواية اموك سعار الحب AMOK PDF كاملة برابط مباشر

رابط تحميل رواية مهووس بك يا صغيرة PDF الجزء 1 و 2 كاملة

تحميل رواية قاب قوسين PDF كاملة للكاتبة مرام عبد الرحمن مكاوي

تنزيل كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة pdf كامل

في أول 20 ساعة ، يقدم جوش كاوفمان منهجا منظما لاكتساب و تعلم أي مهارة جديدة في أسرع وقت ممكن. يوضح لك أسلوبه كيفية تفكيك المهارات المعقدة ، وزيادة ممارسة الإنتاج ، وإزالة حواجز التعلم المشتركة. من خلال إكمال 20 ساعة فقط من الممارسة المتعمدة والمركزة ، ستنتقل من معرفة أي شيء على الإطلاق إلى أداء جيد بشكل ملحوظ.

اختبار جوش كوفمان شخصيا الأساليب التي في هذا الكتاب. سيكون لديك مقعد في الصف الأمامي أثناء قيامه بتطوير ممارسة يوجا شخصية ، ويكتب برامج الكمبيوتر الخاصة به على شبكة الإنترنت ، ويعلم نفسه أن يلمس الكتابة على لوحة مفاتيح غير قياسية ، ويستكشف أقدم لعبة وأكثرها تعقيدًا في التاريخ ، ويعزف القيثارة ويتعلم كيفية ركوب الأمواج. إليك بعض التقنيات البسيطة التي يعلمها:

اقراء ايضا :  تحميل كتاب مصرع الإلحاد PDF كامل برابط مباشر

 تحميل كتاب الفساد علوي حافظ PDF كامل برابط مباشر

تحميل كتاب يوميات مأذون PDF مجانا برابط مباشر

تنزيل كتاب همس PDF كامل برابط مباشر لـ ريما سليمان

رابط تحميل كتاب اول 20 ساعة PDF كامل للكاتب جوش كاوفمان

تحميل كتاب أول 20 ساعة كيف تتعلم أي شيء بسرعة pdf للمؤلف جوش كاوفمان. هذا الكتاب من الكتب المفيده جدا والتي تعلمنا طريقة جديده لتعلم اي شي في اقل من 20 ساعه وفي مدة وجيزة جدا , هذا الكتاب هو منقذك من الاحباط واليأس التي تشعر به عند تعلم شئ جديد , حيث ان الناس تعتقد انه عند تعلم شئ جديد يحتاج مدة طويلة ويكون هناك صعوبه في التعلم ، ولكن كتاب اول 20 ساعة كيف تتعلم اي شئ بسرعة يعطيك المبادئ والطرق لكي تتعلم وتكتسب المهارات بسرعة وفي فترة وجيزه ويسرد لك الكثير من التجارب الواقعية في التعلم .

رابط تحميل الكتاب PDF

‫0 تعليق

اترك تعليقاً