تطبيقات الاندرويد

تحميل ibis paint x مهكر 2024 ايبيس باينت الاسود ميديا فاير

يعد ibis Paint مهكر لنظام Android تطبيق رسم مجاني لأجهزة Android وiOS ويقدم مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تجعله الخيار الأمثل للفنانين الهواة والمحترفين. تنزيل Ibis Paint Black X يقدم Ibis Paint مهكر 2024 مجموعة واسعة من الفرش، بما في ذلك الفرش الواقعية والمرشحات والمؤثرات، مما يمنح الفنانين حرية إنشاء مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية.

ويقدم التطبيق أيضًا مجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى، مثل: أدوات النص والأشكال، مما يجعلها مناسبة لإنشاء الرسومات والرسومات التخطيطية والرسوم التوضيحية وما إلى ذلك. Ibis Paint الاسود نسخة PREMIUM للاندرويد مجانا إذا كنت تبحث عن تطبيق رسم مجاني وغني بالميزات، فإن Ibis Paint هو ما يناسبك.

تشمل الأشياء التي يمكن التحكم فيها خصائص الفرشاة مثل حجم الفرشاة والعتامة، بالإضافة إلى التدرجات والتأثيرات الأخرى التي تسمح بالتحكم الدقيق في الرسومات. بالإضافة إلى ذلك، “تحميل برنامج Ibis Paint للصور والعديد من التعديلات الأخرى، يمكن استخدام العديد من التأثيرات لإضافة فروق دقيقة احترافية للصور. ومن مميزات التطبيق أنه يتمتع بواجهة مستخدم ذات تصميم مميز وبسيط، حيث يمكن للمستخدم بسهولة وبدون اتصال للتحرك مع الخدمات اللازمة.

تحميل ايبيس باينت الأسود ibis Paint X مهكر 2024 لـ أندرويد

تحميل ايبيس باينت الأسود ibis Paint X مهكر 2024 لـ أندرويد

ibis Paint الاسود هو تطبيق رسم شائع ومتعدد الاستخدامات تم تنزيله أكثر من 280 مليون مرة إجمالاً كسلسلة ، والذي يوفر أكثر من 15000 فرشاة ، وأكثر من 15000 مادة ، وأكثر من 1000 خط ، و 80 مرشحًا ، و 46 شاشة عرض ، و 27 وضع مزج ، وتسجيل عمليات الرسم ، والسكتة الدماغية ميزة التثبيت ، وميزات المسطرة المختلفة مثل مساطر الخطوط الشعاعية أو مساطر التماثل ، وميزات قناع القطع.

قم بتنزيل Ibis Paint X pro بدءًا من Media Fire على جميع الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Android بإصدارات مختلفة وستحقق نجاحًا كبيرًا. وقد أصبح معروفا على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم وفي العالم العربي. وذلك لأنه تلقى عددًا كبيرًا من التنزيلات وأكثر من 100 تنزيل وتقييمات عالية وإيجابية جدًا.

يحتوي تطبيق ibis paint x مهكر على لوحة تحتوي على جميع الأدوات التي تحتاجها لإنشاء التصميمات التي تريدها، وميزة إضافية تسمح لك بإضافة النصوص التي تريدها، تمامًا مثل ibis paint x مهكر. الحجم الذي يمكن كتابة النصوص به، على الرغم من الميزات المتوفرة في التطبيق، أردنا حقًا توفير الإصدار المخترق المدفوع من Ibis Paint على موقعنا الإلكتروني.

نبذة حول برنامج ايبيس باينت الاسود مهكر 2024

تعتبر مثبتات الألوان من نوع Ibis أيضًا فعالة جدًا وتساعد المستخدمين على تحقيق خطوط ناعمة أو خطوط منحنية أو خطوط مستقيمة أو منحنيات متعددة الألوان. توفر هذه الخطوة على المستخدمين الكثير من الوقت. في Ibis Paint مهكر 2024 لديك العديد من أوضاع الألوان تحت تصرفك، والتي يمكن اعتبارها معادلة لبرنامج رسم خاص على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تتميز ألوان الحبر الخاص بـ Ibis Paint الاسود الإصدار الأحدث بالوضوح المطلوب وبالطبع رمز اللون واضح، مما يتجنب الخطأ الشائع في وضع الرسم اليدوي.

تنزيل ibis Paint x مهكر هو أن التطبيق يحتوي على العديد من الأقلام المختلفة التي يمكنك الاستفادة منها بسهولة. يتم استخدامه مع أقلام الرسم ليتيح لك الرسم بشكل مريح وبدقة عالية. وفي الوقت نفسه، يمكنك أيضًا ضبط العناصر المتعلقة بالقلم مثل الحجم، والعتامة، وبداية ضربة القلم ونهايتها، وما إلى ذلك. لذا، اعتمادًا على الحالة، سوف تحصل على نوع مختلف من القلم.

مميزات تطبيق Ibis Paint x مهكر بدون اعلانات

  • رسم سهل وبسيط يصل إلى 60 إطارًا في الثانية.
  • أقلام التخطيط وأقلام التلوين والأقلام الرقمية وفرش الهواء.
  • ميزات وظيفية ومهنية للغاية تتفوق على تطبيقات الرسم على سطح المكتب.
  • تجربة رسم سلسة ومريحة من خلال تقنية OpenGL.
  • سجل عملية الرسم كفيديو.
  • ميزة SNS التي تتيح لك تعلم تقنيات الرسم من مقاطع فيديو عملية الرسم للمستخدمين الآخرين.
  • رسم سلس يصل إلى 60 إطار في الثانية.
  • منزلقات سريعة لضبط قوة الفرشاة والتعتيم بسرعة.
  • تتضمن الفرشاة السُمك في البداية والنهاية والغوامق والفواتح.
  • التعدد فى وضع الطبقات على الصور بطريقة سهلة لنتيجة احترافية.
  • لا يوجد حد لعدد المستويات التي يمكنك إضافتها باستخدام الفرشا الرائعة.
  • يمكن ضبط سُمك أو حجم تخطيط الفرشاة بسرعة باستخدام منزلقات سريعة.

تحميل ibis paint x مهكر 2024

قم بتحميل برنامج ibis Paint الأسود مجانا مهكر الذي تم إلغاء قفله مسبقًا. Ibis Paint X مهكر 2024 هو تطبيق فني وتصميم مقدم من ibis inc. لديها أكثر من خمسين مليون عملية تحميل على متجر الألعاب. قم بالوصول إلى أدوات الرسم المتقدمة المذهلة وأظهر مهاراتك في الرسم.

Ibis Paint يحتوي هذا التطبيق على العديد من الأدوات الفريدة المتاحة لك مثل الطبقات الحقيقية ووضع المزج وسطح الرسم الناعم والمساطر الدقيقة وغير ذلك الكثير. ولا تقلقي بشأن الظلال، لأنه يمكنك تغييرها بسهولة بمساعدة شريط التمرير، مما سيجعلها أجمل من العارضة الموجودة على المدرج!

يتم استخدامها لتسجيل عمليات الرسم بطريقة فريدة جدًا، وبالتالي توفر العديد من وظائف المسطرة. على سبيل المثال، مساطر التماثل، مساطر الخطوط، وأقنعة القطع. وأيضا تحميل برنامج ibis Paint X مهكر . إنه تطبيق احترافي بكل معنى الكلمة للرسم والتصميم المثير للاهتمام للغاية على أجهزة Android. ولذلك، يمكن تنزيل هذا التطبيق مجانًا من متجر Google Play الرسمي.

رابط تحميل مباشر

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock