افلام و مسلسلات

مشاهدة مسلسل flex x cop مترجم كامل HD جميع الحلقات 2024

مسلسل الشرطي المتباهي Flex X Cop مترجم جميع الحلقات. مشاهدة وتحميل الدراما الكورية الشرطي المتباهي Flex X Cop 2024 الحلقة 1 مترجمة للعربية بجودة عالية الوضوح HD. يلتحق شاب وُلد بملعقة ذهبية في فمه بوحدة مُكافحة جرائم العنف ظانًا بأنه سيُسخر علاقاته وجاهه في خدمته لكنّ تتهشّم آماله بوقوعه تحت إمرأة قائدة شجاعة لا ترحم.

مسلسل الشرطي المتباهي Flex X Cop الحلقة 3 مترجمة برابط واحد ماي سيما كلوب مشاهدة وتحميل مسلسل الدراما والغموض والجريمة الكوميدي الكوري الشرطي المتباهي الحلقة 3 مترجمة اونلاين مسلسل الشرطي المتباهي Flex X Cop ح 3 مترجم حول وريث تكتل من الجيل الثالث الذي يصبح محققا، جين يي سو الذي لديه كل شيء في الحياة شاهد الشرطي المتباهي Flex X Cop حصريا على موقع توب فيديو TV.

مشاهدة مسلسل flex x cop مترجم كامل HD جميع الحلقات 2024

قصة مسلسل flex x cop

تدور القصة حول وريث تكتل من الجيل الثالث الذي يصبح محققا، جين يي سو الذي لديه كل شيء في الحياة، ولكن الأمور تتغير عندما يتورط في قضية ويضطر إلى الانضمام إلى فريق التحقيق في مركز شرطة كانغا. جين يي سو (أهن بو هيون) يصبح أحد الأثرياء غير الناضج من الجيل الثالث إلى محقق.إنه يقبض على المجرمين من خلال استغلال ثروته الهائلة وعلاقاته الشخصية وذكائه.

لي كانغ هيون (بارك جي هيون) محققة مخضرمة تحب المخاطرة بحياتها أثناء التحقيق والقبض على المجرمين. وهي أول قائدة فريق في قسم جرائم العنف. يو جون يونغ (كانغ سانغ جون) صديق لي كانغ هيون، وعضو في قسم جرائم العنف. كان يحلم بأن يصبح لاعب كرة قدم لكنه قرر الانضمام إلى قوة الشرطة حتى لا يثقل كاهل والدته.

معلومات عن مسلسل flex x cop :

  • اسم المسلسل : Flex X Cop.
  • الاسم العربي : الشرطي المتباهي.
  • يعرف أيضا بـ : Gold Spoon / معلقة ذهبية.
  • النوع : رومانسي، كوميدي، أكشن، غموض.
  • عدد الحلقات : 16 حلقة.
  • البلد المنتج : كوريا الجنوبية.
  • شبكة العرض : SBS.
  • موعد البث : من 26 يناير إلى 02 مارس 2024.
  • أيام العرض : الجمعة والسبت.

رابط مشاهدة مسلسل flex x cop مترجم

الشرطي المتباهي (بالكورية: 재벌X형사)؛ هو مسلسل تلفزيوني كوري جنوبي، بطولة أهن بو-هيون، بارك جي-هيون، كانغ سانغ جون وكيم شين بي. عرض على قناة إس بي إس في 26 يناير 2024، يبث ايام الجمعة والسبت. المسلسل من كتابة كيم با دا، اعمالها مسلسل اسمي (2022)، تم انتاجه من قبل استوديو إس بي إس بتعاون مع بيج أوسان إي إن إ و بي. اي. انترتينمنت.

اضغط هنا للمشاهدة

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock