افلام و مسلسلات

مشاهدة nana tour seventeen مترجم كامل جميع الحلقات 2024

قيراط ، أنت على وشك بدء العام الجديد بشكل صحيح! سبعة عشربرنامج ’ الجديد جولة نانا أخيرا كشفت العرض الأول في 5 يناير ، الترحيب بحرارة بعام 2024. لأولئك غير المألوفين, دعنا نذهب معًا: جولة نانا مع سبعة عشر هو عرض سفر قادم حيث الأعضاء والمنتج الكوري الجنوبي الشهير نا يونغ سوك استكشاف إيطاليا معًا.

في ريعان الشباب: أستراليا يُعرف أيضًا باسم: في ريعان الشباب: سفنتين / لنذهب معًا: جولة نانا مع سفنتين نانا تور مع سفنتين مترجم. حصل المنتج نا وهو خبير في عروض السفر الترفيهية لمدة 20 عامًا، على وظيفة جديدة كمرشد سياحي. وأصبح المرشد نا! إنه المرشد السياحي لسفنتين، الذين سيذهبون في عطلة صيفية إلى إيطاليا مدتها 7 أيام!

للملاحظة ، البرنامج سبعة عشرنسخة ’ الخاصة نا PD’ مشهور الشباب فوق الزهور سلسلة. يُعرف العرض المذكور بجانبه الفريد المتمثل في خداع المشاهير غير المستعدين في الرحلات الخارجية. في مواسمها السابقة ، مجموعة الصبي الفائز, والممثلين من الدراما رد 1988 و رد 1994 زاروا بلدان مختلفة في جميع أنحاء العالم.

مشاهدة برنامج نانا تور Nana Tour مترجم - جولة نانا مع سفنتين

مشاهدة برنامج نانا تور Nana Tour مترجم – جولة نانا مع سفنتين

كيف وجد سفنتين أنفسهم فجأة على أعتاب إيطاليا؟ من جديد كدّ المنتج “ناه” في خداع رفاقه الأقرب، ليحمل اثني عشر شخصًا بلا شكوك إلى قلب إيطاليا في عطلة استثنائية لم يحسبوا لها حسابًا، جولات استشفائية، ألعاب، وذكريات جديدة تُكتسب في “جولة نانا” مع سفنتين.

شاركت مجموعة SEVENTEEN (المكونة من S.Coups و Jeonghan و Joshua و Jun و Hoshi و Wonwoo و Woozi و The8 و Mingyu و DK و Seungkwan و Vernon و Dino ) نظرة خاطفة على مغامرتهم التعاونية الأوروبية التي استمرت 6 أيام و7 ليالٍ مع المخرج نا يونج سيوك .

في 18 يناير الساعة 11 صباحًا (بتوقيت كوريا)، أصدرت فرقة SEVENTEEN عروضًا دعائية لأغنية ” 나나투어 with 세븐틴 ” (” Nana Tour with SEVENTEEN “) على منصة المعجبين العالمية Weverse . تُظهر المقطورات المجموعة وهم يرتدون الزي الرسمي المطابق، ويشرعون في رحلة هادئة وعاطفية.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock