العاب الاندرويد

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة من ميديا فاير 2024

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة Knife Hit مهكرة من ميديا فاير 2024.

سنقدم لكم اليوم Knife Hit مهكرة 2024 لعبة السكاكين المشهورة اخر اصدار برابط تحميل مباشر من ميديا فاير بدون اعلانات لجميع الاجهزة. تحميل لعبة Knife Hit مهكرة (آخر إصدار) ، أنت تبحث عن لعبة للترفيه في بعض الأحيان ، فأنت في طريق مسدود ولكنك لا تعرف من أين تبدأ. دع Knife Hit (MOD ، التسوق المجاني / مفتوح) يساعدك على القيام بذلك بسهولة ، تعد اللعبة بجلب لحظات رائعة على الهاتف المحمول.

تحميل لعبة ضربة سكين Knife Hit مهكرة للأندرويد ، تعد لعبة ضربة سكين Knife Hit مهكرة من الألعاب الممتعة والشيقة ، فهذه اللعبة مقتبسة بصورة كاملة من اللعبة الأصلية وهي لعبة نيشان التي نالت إعجاب الكثير من الأطفال ، فهي تقوم علي فكرة لوحة دائرية ومجموعة كبيرة من الأسهم المختلفة. كما يتطلب من اللاعب أن يقوم بتوجيه الأسهم علي هذه اللوحة حتى تتمكن من التصويب عليها في المكان الصحيح. لذلك حتى يتمكن اللاعب من الحصول على مجموعة كبيرة من الدرجات ، ويمكنك تحميل هذه اللعبة بسهولة من خلال موقعنا مجانا.

Knife Hit هي لعبة عارضة غير مسبوقة. ابدأ اللعبة بلمسة إصبع واحد. لعبة لا يمكن أن تتوقف عن الإثارة! قد يبدو الأمر بسيطًا لحساب عدد السكاكين المطلوبة ، ولكن بسبب السرعات المختلفة في اللعبة ، يصبح الأمر أكثر صعوبة. التحدي سكين النهائي هو هنا! تفريغ السكاكين في الكوكب لتدميرها. اقطع التفاح وافتح السكين الجديد. لذلك يتم حراسة جميع المراحل الخمس من قبل الرؤساء ، مما يجعل هذه الأصوات أكثر تحديا للمستخدمين.

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة من ميديا فاير

تحميل Knife Hit Online مهكرة مجاناً للاندرويد 2024

صلب موضوعنا اليوم Knife Hit مهكرة 2024 و التي تسمى ايضا لعبة السكاكين ومن اسمها فقط يمكنك ان تقدر انها من العاب رمي السكاكين و هي ذات أسلوب لعب فريد من نوعه و من الألعاب التي احبها. كما تضع لكم اللعبة تحدي تدمير او القضاء على السكين بمعنى اخر فقط عن طريق رمي السكاكين ويوجد اهداف اخرى لتصوب عليها السكين مثل التفاح كلما حققت إصابات ناجحة كلما تقدم مستوى لعبك و العب لها اسلوب لعب شبيه الى Furta Ninja.

كما سيتم وضع سجل كوتاواي على مساحة اللعب. في هذا المكان سوف تحتاج إلى رمي الأشياء الحادة. لإكمال المستوى ، سيتعين على المستخدم إتلاف الكائن الخشبي.كما تحتوي كل مرحلة من المراحل على ثمار تعمل كعملة. عندما يدخل اللاعب إليهم ، سيكسب أموالًا لاقتناء سكاكين جديدة.

في Knife Hit ، يدور الهدف الخشبي بسرعات مختلفة وكذلك الاتجاهات. لذلك ، يجب أن تنتظر اللحظة المناسبة لتلقي رمية. أيضا في اللعبة يوفر وجود معارك مع الرؤساء. خلقت الرسومات أضيق الحدود ، وكذلك الرسوم المتحركة لطيفة. تم الإدارة بحيث كان اللاعب مريحًا في التفاعل مع اللعبة. اللعب الادمان يمكن أن يأخذ انتباه المستخدم لفترة طويلة. هنا ، فإن محبي هذه الأروقة والأسلحة الحادة سوف يجذبونك بالتأكيد.

مميزات لعبة Knife Hit مهكرة للأندرويد

  • استخدام نوع من اللعب التي لا نهاية لها وممتعة.
  • محاكاة لعبة المهنية.
  • الحصول على السكاكين الحادة والفوز.
  • مناسبة لجميع الأعمار ، حتى الأطفال.
  • العديد من المستويات
  • تصميم موجزة.
  • وجود الرؤساء ؛
  • جدول التصنيف
  • إدارة مريحة.
  • تقديم خطوات صعبة وممتعة.
  • تدمير التفاح لكسب النقاط.
  • الافراج عن سكين والمزيد من العناصر.
  • گرافيك ممتاز جد مع مؤتمرات صوتية ممتاز.
  • نسخة مهكرة بالكامل ومعدلة مع تحسينات.
  • كما يمكنك الحصول على مجموعة من العناصر محانا.
  • تناسب جميع الاعمار.

تحميل لعبة Knife Hit مهكرة

للحصول على سكاكين جديدة ، سيحتاج المستخدم إلى تدمير الرؤساء كل خمسة مستويات. أيضا في اللعبة هناك العديد من الجلود للأسلحة. لعبة ضرب السكينة knife hit مهكرة لعبة بسيطة للغاية. لذلك فإذا كنت من هواة المغامرة ولديك قدرة علي التركيز بالغة للغاية وقوة ثبات وعدم التسرع ، فالان جاء الدور عليك حتي ترينا جميعا مهاراتك الشخصية من خلال لعبتك الجديدة لعبة ضرب السكينة knife hit مهكرة ، قم الان بعملية تحميل اللعبة من خلال كبسة زر واحدة فقط سوف تصبح مباشرة علي جهازك الان .

رابط تحميل اللعبة للاندرويد 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock