تطبيقات الاندرويد

تحميل ايموفي القديم للاندرويد iMovie Old برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ايموفي القديم للاندرويد iMovie Old برابط مباشر.

ايموفي القديم للاندرويد هو برنامج مخصص لعرض و تحرير أشرطة الفيديو ، و تحميل الصور الصوتية ، و خلق المونتاج ، و الآثار لتحسين أشرطة الفيديو ، و خلق من النسخ الأصلية ، و تحرير العروض التقديمية ، و تحسين صيغ كليب. في السطور التالية ستتعلم كيفية تنزيل iMovie Old للأندرويد مجانا مع رابط مباشر لأحدث إصدار 2022 و كيفية تحرير مقاطع الفيديو بشكل احترافي و بسهولة بالغة.

Movie Old للاندرويد هو برنامج تحرير الفيديو سهلة الاستخدام التي تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم. في تاريخ تطور موفي, كانت هناك عدة مرات عندما تم إعادة تصميم موفي بالكامل, أيضا, عندما يتم تحدي ماك, قد تحدث أخطاء غير معروفة أيضا.

كثير من الناس مهتمون بشكل خاص في إصدارات جديدة من ايموفي, على سبيل المثال, لأن هناك تغييرات كبيرة من Movie Old 11 إلى Movie 10 , أين يمكنني تحميل الإصدارات القديمة من موفي على شبكة الإنترنت? يشارك هذا المقال كل شيء عن بأمان تحميل الإصدارات القديمة من ايموفي القديم للاندرويد.

برنامج IMovie  للأندرويد ، يعتبر انه واحدة من أفضل البرامج التي تعمل على إصدارات نظام التشغيل آي أو إس 12 آي أو إس 14 للهواتف آي فون و كدلك الاندرويد. و تتمثل مهمتها الرئيسية في تحرير مقاطع الفيديو و إنشاء مقاطع فيديو احترافية.

يتم وصف الإصدارات القديمة من هذا التطبيق أدناه و يمكن تنزيلها من المتجر الرسمي ايموفي القديم هو واحد من أشهر تطبيقات آي فون ، و الذي يتم تحديثه مع كل تحديث للنظام و يعمل على جميع إصدارات هواتف الشركة الأمريكية المحمولة. في الأسطر التالية ، سوف نتطرق إلى تفاصيل هذا التطبيق و نفحص ميزاته.

تحميل ايموفي القديم للاندرويد iMovie Old برابط مباشر

تحميل ايموفي القديم اصدار ١٣ للاندرويد

رابط تنزيل ايموفي القديم للأندرويد والآيفون الإصدار 13 سنة 2022  هو مقال اليوم ، لذا مرحبا بكم في أصدقاء ومتابعي موقع منبع المعرفة للبرامج والتطبيقات والألعاب المجانية. برنامج ايموفي هو برنامج تحرير الفيديو. لقد غير التطبيق سهل الاستخدام تماما الطريقة التي يعالج بها الأشخاص الفيديو. وكان برنامج موفي الحصري لشركة أبل وكان متاحا فقط على ماك. ولكن الآن ، نظرا للنجاح الهائل للتطبيق ، تتوفر روابط التنزيل لـ موفي موفي 2022 القديم للكمبيوتر الشخصي و أندرويد وآيفون الإصدار 13.

iMovie Old للاندرويد هو واحد من أفضل البرامج المستخدمة في صناعة الفيديو و أيضا يلبي احتياجات المستخدمين لملحقات الفيديو. وبالتالي ، فإن البرنامج لديه القدرة على إجراء تعديلات مختلفة و ضبط التأثيرات وقص مقاطع الفيديو لعرضها بجودة عالية. و علاوة على ذلك ، فإن البرنامج سهل الاستخدام و لا يتطلب أي جهد ، لذلك تحميل برنامج موفي مباشرة من الرابط وجعل أجمل أشرطة الفيديو و الأفلام المختلفة!

شاهد ايضا :

تحميل Viva Cut مهكر فيفا كت (بدون علامة مائية) اخر تحديث.

تحميل تطبيق remini pro مهكر للاندرويد بدون علامة مائية.

تحميل برنامج picsart مهكر عربي [بدون علامة مائية] للأندرويد.

تحميل تطبيق VideoShow مهكر  بدون علامة مائية للأندرويد. 

كيف احمل ايموفي للاندرويد؟

يمنحك برنامج ايموفي القديم للاندرويد القابلية للتنزيل في المواقع التالية التحميل من Facebook و Instagram ، iMovie Old، واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. تظهر الشاشة الرئيسية موفي مع رمز + لإنشاء الفيلم الخاص بك. انقر على Instagram لإنشاء فيديو جديد. تظهر الشاشة الرئيسية لموفي. facebook و Instagram انقر على أيقونة + لإنشاء فيديو جديد. اتصالات غير رسمية مثل facebook و Instagram يمكن أيضا إضافة أشرطة الفيديو من هنا بعد هذه النقطة.

على ايموفي القديم سيتم تقديم شاشة لك لتقرر ما إذا كنت تريد تنفيذ مهمة أخرى أو فيديو مخصص ، مثل تحديد فيلم أو صور ودمجها مع بعضها البعض ، أو يمكنك إنشاء مقطع فيديو عن طريق تحديد فيلم. في هذه المرحلة ، كما انه سيتم تقديمك مع مجموعة من الصور المحفوظة ، حدد الصور التي تريدها للفيديو الخاص بك وانقر على خيار إنشاء فيديو لعرض الصور التي حددتها في هذه المرحلة و اغتنم الفرصة لإجراء تغييرات.

مميزات برنامج ايموفي القديم iMovie Old للاندرويد اخر تحديث

  • إرسال مقاطع الفيديو بالبريد الإلكتروني باستخدام Mail Drop عند تسجيل الدخول إلى iCloud.
  • شارك مباشرة على YouTube وVimeo بدقة تصل إلى 4K.
  • قم بتحسين شكل وصوت الفيديو الخاص بك على الفور باستخدام التحسين بنقرة واحدة.
  • امنح مقطع الفيديو الخاص بك دفعة قوية باستخدام عناصر التحكم في الألوان سهلة الاستخدام.
  • ثبّت الفيديو المهتز للحصول على صورة أكثر سلاسة يسهل مشاهدتها.
  • قم بتكبير الوجوه تلقائياً وانزلاق الصور البانورامية باستخدام تأثير كين بيرنز.
  • اختر من بين 48 من مؤثرات الفيديو والصوت الممتعة.
  • أرسل مشروعك إلى Final Cut Pro واستفد من أدوات التحرير المتقدمة.
  • دعم مقاطع الفيديو عالية الدقة 1080 بكسل بمعدل 60 إطاراً في الثانية للحصول على لقطات حركة أكثر سلاسة وواقعية.
  • قم باستيراد الأفلام والمقاطع الدعائية التي تم إنشاؤها باستخدام ايموفي القديم على iPhone أو iPad لإنهائها على جهاز Mac الخاص بك.
  • قم بتحسين الفيلم الخاص بك عن طريق إضافة العناوين، والانتقالات، والكرات الأرضية ثلاثية الأبعاد وخرائط السفر.
  • ميزة تسريع وإبطاء الحركة من خلال تأثيرات التقديم السريع والتأثير البطيء.
  • قم بإنشاء تأثيرات متطورة للصورة داخل الصورة ، جنبًا إلى جنب ، وتأثيرات الشاشة الخضراء.

ايموفي القديم للاندرويد iMovie Old برابط مباشر

إذا كنت تبحث عن تطبيق يسمح لك بتحرير مقاطع الفيديو ، فيمكنك تنزيل موفي القديم للأندرويد ، ثم تنزيل ايموفي القديم iMovie للأندرويد لإنشاء الفيديو الذي تحتاجه عن طريق إنشاء المحتوى. يتضمن البرنامج عددا كبيرا من الأدوات والميزات التي ستساعدك في إنشاء مقاطع فيديو. برنامج موفي هو واحد من البرامج الهامة في مجال إنشاء الفيديو ، لكنه يعتبر الأفضل. البرنامج سهل الاستخدام بفضل المرشحات والرسومات التي تجعل الفيديو احترافيا.

تحميل ايموفي القديم للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock