افلام و مسلسلات

شاهد مسلسل welcome to samdalri مترجم كامل HD

مشاهدة و تحميل الحلقة 11 مترجمة مسلسل الكوري الرجوع إلى سامدال ح11 Kdrama Welcome to Samdal-ri Episode 11 2024 مترجم مرحبا بكم في سام ديل ري اونلاين HD اون لاين. مشاهدة وتحميل وتنزيل مسلسل الدراما الكوري مرحبا بكم في سام دال-ري أو الرجوع الي سامدال Welcome to Samdalri مترجم كامل جميع الحلقات مشاهده وتحميل مباشر اون لاين بجودة عالية.

مشاهدة وتحميل الدراما الكورية الرجوع إلي سامدال Welcome to Samdal-ri 2024 الحلقة 13 مترجمة للعربية بجودة عالية الوضوح HD. ننشر لكم علي موقعنا تفاصيل هذا الخبر الهام علي موقعنا وهو خبر مسلسل Welcome to Samdalri الحلقة 16 السادسة عشر – HD الذي سوف نناقش تفاصيله في السطور المقبلة من المقال.

شاهد مسلسل welcome to samdalri مترجم كامل HD

قصة مسلسل الرجوع إلي سامدال

يحكي المسلسل قصة جو يونغ بيل (جي تشانغ ووك) وهو رجل بقي في جزيرة جيجو طوال حياته بدافع الولاء لمسقط رأسه حتى يحمي سكان الجزيرة بعد أن خسر والدته في عمر صغير. والدته كانت تعمل كغواصة لاصطياد الكائنات البحرية من أجل لقمة العيش لكن بسبب تقرير خاطئ عن الطقس، فقدت والدته حياتها.

ولهذا يصبح جو يونغ بيل متنبئا بالطقس لحماية المسنين في الجزيرة. لكن شغفه ورفضه السماح بأي معلومات مضللة أكسبته سمعة في العمل كشخص عنيد صانع للمشاكل والذي لا يخاف أن يجادل رئيسه. بعد تورطها في فضيحة، تعود مصوّرة فوتوغرافية إلى مسقط رأسها وتصادف صديق الطفولة، خبير الأرصاد الجويّة الذي يفشل في التنبؤ بالتقلبات المصاحبة لعودتها مِن تكاثف سحب الحنين إلى الماضي وثوران بركان حبّهما الخامد.

معلومات حول مسلسل welcome to samdalri

  • اسم الدراما بالكوري: 웰컴투 삼달리.
  • معروف ايضاً باسم :: Welkeomtu Samdalri.
  • المخرج: تشا يونج هون.
  • كاتب السيناريو: كوون هاي جو.
  • النوع: دراما ، كوميديا ، رومانسي ، حياة.
  • الدولة: كوريا الجنوبية.
  • عدد الحلقات: 16.
  • أيام العرض: السبت الأحد.
  • تاريخ العرض: من ( 12 ديسمبر 2023 ) إلي ( 21 يناير 2024).
  • الشبكة العرض: jTBC, Netflix, TVING.
  • ابطال الدراما: جي تشانج ووك في دور “تشو يونج بيل” شين هي سون في دور “جو سام دال/تشو أون هي”.

مشاهدة مسلسل welcome to samdalri مترجم

مسلسل welcome to samdalri الحلقة 16 مترجم فاصل اعلاني مشاهدة وتحميل مسلسل الرومانسية الكوري الرجوع إلى سامدال الموسم الاول الحلقة 16 اسيا تو تي في مسلسل الرجوع إلى سامدال Welcome to Samdalri الحلقة 16 شاهد فور يو بدون إعلانات Dailymotion على موقع فيديو TV. مشاهدة وتحميل الحلقة 15 مترجمة من الموسم 1 الاول من مسلسل الرومانسية والكوميديا والدراما.

Welcome to Samdalri مترجم مسلسل Welcome to Samdalri Season 1 مترجم كامل مشاهدة مباشرة اون لاين وتحميل مباشر. شاهد مسلسل مرحبا بكم في سام دال-ري Welcome to Samdalri الحلقة 15 مترجمة للعربية. مشاهدة وتحميل جميع حلقات المسلسل الكوري Welkeomtu Samdalri مترجم بجودة عالية بدون اعلانات مزعجة على موقع أرا دراما Aradrama اون لاين.

رابط مشاهدة المسلسل

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock