برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Ooredoo TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Ooredoo TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات 2024 للاندرويد والايفون.

استمتع بعالم كامل من الترفيه أثناء التنقل ، و شاهد البث التلفزيوني المباشر و مقاطع الفيديو عند الطلب أينما كنت في قطر! يمكّنك تطبيق Ooredoo tv أيضًا من تحويل هاتفك أو جهازك اللوحي إلى جهاز تحكم عن بعد متقدم للتلفزيون.

أكدت اووريدوو أنها وفرت لعملاء خدمة Ooredoo ONE الاستمتاع بالمحتوى الترفيهي أينما كانوا عبر الأجهزة الجوالة من خلال تطبيق Ooredoo tv. حيث يمكنهم مع هذا التطبيق مشاهدة أكثر من 60 قناة تلفزيونية سواءً كانوا في المنزل أو خارجه، و ذلك دون تكلفة إضافية. و سيتمكن المشاهدون من الاختيار من بين مجموعة واسعة من المحتوى الترفيهي المميز، مثل المسلسلات و الأفلام و الرياضة و الأخبار و برامج الأطفال و غيرها.

قال مدير عام مبيعات الأفراد لدى Ooredoo، فراس بن عبدالله الشيخ: «بعد أن أصبح الهاتف النقال جزءاً أساسياً من الحياة اليومية، يفضل الكثيرون الآن مشاهدة المسلسلات الرمضانية على هواتفهم النقالة في أوقات و أماكن مختلفة. و قد عملنا جاهدين من أجل تدشين خدمة ’واجد خليجي‘ لنثري تجربة زبائننا من خلال جعل مئات الساعات من المحتوى عالي الجودة بين أيديهم و دون أي انقطاع.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Ooredoo tv كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Ooredoo TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات 2023 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Ooredoo TV لمشاهدة القنوات

يعتبر الوصول إلى تطبيق Ooredoo tv مجانياً لجميع العملاء المشتركين في خدمة اوورييدوو tv. و يمكن للعملاء الوصول إلى التطبيق عند تنزيله من Apple Store وGoogle Play، و يمكن زيارة موقع Ooredoo على الإنترنت www.ooredoo.qa لمزيد من التفاصيل. و للدخول إلى التطبيق يجب على العملاء و ببساطة إدخال رقم حسابهم في خدمة اووريدوو tv و الرقم السري. و لمعرفة الرقم السري للعميل، يمكنهم إرسال رسالة نصية تتضمن “MPIN” متبوعة برقم الهاتف الأرضي المكون من 8 أرقام إلى الرقم 115.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق Hi Tv Arabic الاصلي مهكر مترجم للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق Hurawatch بديل نتفليكس لمشاهدة الافلام والمسلسلات اخر اصدار.

تحميل تطبيق Hdo Box مهكر بدون إعلانات للاندرويد وللايفون

تحميل تطبيق Tv Time تتبع العروض والأفلام للاندرويد والايفون احدث اصدار.

نبدة عن تطبيق Ooredoo TV للاندرويد

يتميز تطبيق Ooredoo tv الجديد بأنه محطة متكاملة توفر جميع الخدمات الرقمية من خلال جهاز استقبال واحد، و تشمل خدمة التلفزيون، و خدمة المشاهدة حسب الطلب، و ميزة المشاهدة لاحقاً، و التطبيقات و الألعاب و غير ذلك. و صمم هذا الجهاز خصيصاً ليكون المحطة الرقمية الأشمل و الأفضل في قطر بهدف تلبية جميع المتطلبات الرقمية و التكنولوجية للعملاء.

بعد الإقبال الكبير الذي حظي به العرض عليه التمهيدي لتطبيق Ooredoo TV Go من قبل العملاء، تعلن Ooredoo عن تمديد مدة العرض والذي يُعَد من أحدث ابتكاراتها الرقمية المشوقة بالسلطنة. ومن الآن وحتى تاريخ 30 إبريل الجاري، يمكن للعملاء الاستمتاع بقنوات ومقاطع الفيديو الأكثر طلبا مجاناً لمدة شهر واحد عند تحميل التطبيق والاشتراك فيه.

مميزات تطبيق Ooredoo TV لمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات

  • حيث يتم الحصول عبر الفيس بوك بعد أن تم إطلاق هذه الميزة في شريحة اوريدو.
  • عن طريق ذلك يمكنكم الدخول إلى موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدون دفع أي رسوم أو الاشتراك في أي عرض من عروض إنترنت الشركة.
  • لكن هذه الميزة تقوم بالسماح للعميل أن يقوم بإجراء التصفح والدردشة فقط.
  • ولكن لا يمكنه رؤية الصور، حتى يتم مشاهدة الصور على الفيس بوك من الممكن أن يتم إتباع بعض الخطوات الأخرى.
  • يتم تنزيل برنامج الأساسيات المجانية على الهاتف المعروف باسم free basics ، وبعد ذلك يتم استخدام حساب الفيس بوك الخاص بك.
  • ولكن يجب أن لا يتم تنشيط الميزة المجانية به من قبل.
  • ثم بعد ذلك يتم تسجيل الدخول إلى الفيس بوك بالطريقة المعتادة ثم يتم تنشيط الحالة المجانية.
  • وأخيرًا قم بفتح التطبيق الذي تم تحميله، ثم اضغط فوق تطبيق فيس بوك.
  • ثم القيام بتسجيل الدخول مرة أخرى مع تنشيط الوضع المجاني.

تحميل تطبيق Ooredoo TV اخر اصدار

يلتزم تطبيق Ooredoo tv بالتزويد غير المحدود بكل ما تشتهيه والوصول إلى الأفلام والتليفزيون لجميع أنواع اللغات واللغات ، ومع نمو المحتوى يومياً ، فإن خاصية Ooredoo App الجديدة تجعل من السهل عليك البحث وتصفح مئات القنوات وآلاف الساعات من الأفلام والبرامج التلفزيونية المتوفرة حاليًا.  لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Ooredoo TV للاندرويد

IOS APP

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock