برامج مشاهدة القنوات

تحميل extra kora تطبيق كورة اكسترا 2024 لمشاهدة المباريات

تحميل تطبيق كورة اكسترا koraextra Apk لمتابعة أهم المباريات في كرة القدم، فالعديد من المستخدمين يبحثون عن تطبيقات كرة القدم التي تهتم ببث المباريات وعرض مواعيد المباريات بشكل مستمر، سواء مباريات اليوم أم مباريات الغد، وبرنامج كورة اكسترا واحد من بين هذه البرامج المخصصة فقط لكرة القدم.

موقع extra kora كورة للبث المباشر يقدم لكم كافة المباريات الرياضية المتنوعة يوتيوب بث مباشر ويعمل على جوال نقل مباشر عبر قنوات تى فى اون لايف كما يمكن متابعة لقاء اليوم ومشاهدة اهداف اليوم مجانا اون لاين تي في كمان يمكنكم متابعة مباريات ليفربول وبرشلونة وريال مدريد عبر كورة وياك القنوات المشفرة لهواتف الاندوريد والايفون يوتيوب extra kora.

عد موقع كورة اكسترا واحدًا من أهم وأشهر المواقع الإلكترونية في العالم العربي، حيث يقدم موقع kora extra خدماته لجميع الراغبين في مشاهدة المحتوى الترفيهي والرياضي عبر الإنترنت يتميز موقع كوره اكسترا koora extra بالكثير من المزايا التي جعلته من أشهر المواقع الإلكترونية. كورة اكسترا kora extra شاهد الان بث مباشر لمباريات كرة القدم من اي مكان حيث يقدم kora extra البث المباشر لمباريات كرة القدم لجمبع الأجهزة الكمبيوتر والهاتف الجوال والجهاز اللوحي واللابتوب والأيفون.

تحميل extra kora تطبيق كورة اكسترا 2024 لمشاهدة المباريات

تطبيق كورة اكسترا 2024

موقع kora extra يوفر لكم خدمة المتابعة القوية والمستمرة لاخبار اللاعبين، من حيث الصفقات والانتقالات والتعاقدات الموسمية، والاستبعادات التي تتم خلال المباريات، والتغيرات الكاملة للحكام والمدراء الفنيون، وكذلك مُتابعة كافة التحليلات التي تُقام قبل المُباريات أو بعدها، وسوف تجدون ملخص كامل حول كل مباراة بعد الإنتهاء منها على kora extra مباشر كورة اكسترا.

تحميل extra kora الان بدون تقطيع على كورة شوت مشاهدة كورة شو اليوم فى الدوري الانجليزي kora show حيث نعرض لكم بث مباشر مباريات كورة شو اليوم عبر قنوات بي ان سبورت المشفرة مباشر. و يوفر أيضا لمتابعيه نقل لأهم الأحداث الرياضية العالمية اون لاين بدون تقطيع مجانا سواء على مستوى الفرق أو المنتخبات بمناسبة التصفيات المؤهلة لكأس العالم بالنسبة للمنتخبات الإفريقية الأوروبية و كذا العربية كما يقوم بنقل مباريات كأس أوروبا و إفريقيا وآسيا.

مميزات تطبيق extra kora للاندرويد

  • معرفة مواعيد المباريات ومباريات اليوم
  • مشاهدة المباريات بعدة جودات لتتناسب مع سرعة الانترنت وحتى جودة عالية HD 720 .
  • معرفة نتائج مباريات اليوم ونتائج مباريات الامس وتوفير مقاطع الاهداف للمباريات .
  • يحتوي التطبيق على اكثر القنوات العربية والاجنبية لمختلف البلدان  لارضاء جميع الاذواق .
  • لا یحتاج الى مشغل فیدیو خارجي .
  • يحتوي على عدة أقسام مختلفة تلبي ما يبحث عنه المستخدم.
  • إمكانية متابعة جميع البطولات المختلفة من خلال قسم البطولة المخصص في البرنامج.
  • قسم خاص لعرض ملخصات المباريات والاهداف .
  • یحتوي التطبیق على باقة SPORTS beIN بمختلف الجودات اضافة الى باقة ابو ظبي الریاضیة
  • معرفة اخر اخبار الرياضة وكرة القدم بكل دقيقة .

موقع extra kora لمشاهدة مباريات كاس افريقيا

يقدم موقع kora extra ميزات عديدة تتعلق بنشر نتائج المباريات، وترتيب الهدافين والإحصائيات المتعلقة بكافة الدوريات العالمية والأوروبية مثل اللا ليغا والدوري الإنجليزي والدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا بالإضافة لبعض الدوريات العربية، ويمكنك التجول داخل الموقع بسهولة نظراً لبساطة واجهته. ويمكنك زيارة موقع kora extra عن طريق الرابط من الاسفل.

تفاصيل تحميل extra kora

الاسم كورة اكسترا
التجريبية v1.0
حجم 15.25 MB
المطور كورا اكسترا
اسم الحزمة com.koraextra.myapp.and
السعر مجانًا
الفئة رياضة
مطلوب أندرويد 5.0 وما فوق

تحميل extra kora

يوفر موقع كورة اكسترا kora extra بث مباشر لجميع المباريات المهمة في منافسات الدوريات المحلية والبطولات الدولية يمكن للمستخدمين مشاهدة المباريات بجودة عالية وبدون تقطيع للانتقال مباشرة إلى الحدث الحالي.كما ان جدول المباريات الذي يحتوي على جميع البطولات الاوروبية والمحلية مثل كوره اكسترا يوجد العديد من المواقع المنافسة ولكن اذا اردت ان تستمتع بمشاهدة المباراة بجميع الجودات فستجد موقع كوره اكسترا المتميز في عالم بث المباريات.

كما يحتوي هذا التطبيق على الكثير من التطبيقات التي تسمح لك بمشاهدة القنوات العربية والأجنبية المشفّرة والمفتوحة بشكل مجاني بدون تقطيع أو أيّة مشاكل وأيضا تطبيقات ألعاب وأخرى لسماع الصوتيات ومشاهدة الفيديوهات على حاسبك الألى أو هاتفك وتطبيقات أخرى كثيرةيتم دائما إضافة تطبيقات جديدة إلى التطبيق الرّئيسي.

تحميل KORA EXTRA

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock