تطبيقات الاندرويد

تحميل برنامج Synthesia مهكر 2024 لتعلم العزف على البيانو

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل برنامج Synthesia مهكر 2024 لتعلم العزف على البيانو.

معنا اليوم افضل وامتع طريقه لتعلم العزف على البيانو بالطريقه الصحيحه يعتبر تطبيق Synthesia مهكر من افضل التطبيقات المتخصصه فى تعلم العزف على البيانو بالطريقه الصحيحه يتيح لك التطبيق عزف اى قطعه موسيقيه تريدها بالطريقه الصحيحه كل ماعليك فعله هو اختيار المقطوعه او الاغنيه التى تريد عزفها ويقوم التطبيق بالاشاره لك على الاصابع لتتعلم عزف المقطوعه او الاغنيه بالطريقه الصحيحه وبكل سهوله.

يمكنك الاختيار داخل التطبيق من بين اكثر من 100 اغنيه او مقطوعه لتتعرف على عزفها بالطريقه الصحيحه وفى كل مره يتقدم بك التطبيق ويزداد صعوبه لتتعلم العزف على البيانو بالشكل الصحيح يمكنك ايقاف التطبيق فى اى وقت اذا كنت قد مللت وتشغيله فى اى وقت اخر تكون مستعد لذلك.

ابدأ اللعب على الفور، حتى لو لم تتمكن من قراءة الموسيقى ورقة. استخدم شاشة تعمل باللمس أو قم بتوصيل لوحة مفاتيح رقمية ولعب باستخدام مفاتيح البيانو الحقيقية! – ستنتظر برنامج Synthesia مهكر حتى تضغط على وضع الملاحظات الصحيحة في وضع “Melody Practice”. – أداء كل يد بشكل منفصل أو معا.

جرب أكثر من 20 أغنية في الإصدار المجاني. – اشتر الفتح لتشغيل 130 أكثر، جنبا إلى جنب مع كل أغنية MIDI الأخرى التي تم إنشاؤها على الإطلاق. – ربط البيانو الرقمي الخاص بك واللعب على طول. – متوافق مع الأنوار في معظم لوحات المفاتيح المضاءة.

عرض اختياريا الموسيقى ورقة تقليدية، بالإضافة إلى الملاحظات المتساقطة. – ماجستير كل قسم من خلال إنشاء حلقة وممارسة مرارا وتكرارا. – الحفاظ على الوقت باستخدام المدمج المسرع. – تعلم الأصابع الصحيحة للاستخدام من التلميحات المضمنة مع كل أغنية. – اختر من أكثر من 100 أصوات أداة مختلفة.

تحميل برنامج Synthesia لتعلم العزف على البيانو

اقراء ايضا : تحميل تطبيق القرآن الكريم بدون نت للاندرويد والايفون

تنزيل تطبيق APK Editor Pro مهكر برابط مباشر

تحميل برنامج VN Video Editor مهكر للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق انستا مهكر اسود Black Instagram برابط مباشر

تنزيل تطبيق Synthesia مهكر للاندرويد والايفون والكمبيوتر 2024

تطبيق Synthesia – برنامج مريحة تسمح لك لتعلم العزف على البيانو. Synthesia مهكر تمكن من تذكر اللحن من التأليف الموسيقي دون معرفة الملاحظات وثم العزف على البيانو. ويشمل البرنامج عددا كبيرا من الأغاني ويسمح لك أن تفعل النوتة الموسيقية لأي أغنية. Synthesia للاندرويد 2024 تمكن من مجموعة أغانيك والمكتبات التي كتبها المجلدات أو الألوان. يسمح به البرنامج لتحميل المقطوعات الموسيقية بدرجات متفاوتة الصعوبة من الإنترنت. يحتوي Synthesia أيضا المدمج في لاعب للعب MIDI ملفات.

يشمل برنامج البيانو على الكثير من الدروس التي تعلمك الموسيقى وقواعدها ويمكنك تسجيل الاصوات وهناك ما يصل الى اكثر من 100 قناة ويمكن اضافة الصوت من الميكرفون ويمكنك تصدير الاغاني والكثير من الميزات. تطبيق Synthesia من تطوير Gabriel Fernandez الإصدار 2.2.4, متوفر للتنزيل للكمبيوتر بنظام ويندوز.

مميزات برنامج Synthesia مهكر لتعلم العزف على البيانو

  • تعلم العزف على البيانو
  • مجموعة من المؤلفات الموسيقية
  • تحميل الأغاني من الإنترنت
  • اللعب من ملفات MIDI
  • يدعم جميع الاجهزة
  • برنامج Synthesia مهكر

تحميل برنامج Synthesia مهكر

برنامج Synthesia أحد البرامج المطلوبة في فئة برامج تأليف الحان موسيقية, يمكن تحميل البرنامج مجاناً بشكل سريع برابط مباشر من سيرفر السندباد, البرنامج متوافق مع نظام تشغيل ويندوز ولكن قد لا يعمل بشكل صحيح مع ويندوز 10 بدون تغيير خصائص التوافقية لملف التشغيل. ترخيص البرنامج لا يسمح بالإستخدام المجاني الكامل, لم يذكر المطور أي قيود على إستخدام هذه النسخة.

تنزيل البرنامج من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock