تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز بسهولة 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز بسهولة 2024.

تطبيق Orly مجاني للأندرويد و الآيفون ويقوم بإنشاء حقلة وصل بين الهاتف و الحاسوب الذي يعمل بالويندوز و يمكنك من نقل الملفات بمختلف أنواعها و بسرعة حيث يعتمد على تقنية Wi-Fi Direct و ذلك من أجل حفظها على هارد الحاسوب ذو المساحة الكبيرة. قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة للهاتف و بعد فتحه على الهاتف سيطلب منك تحميل نسخة الحاسوب من الرابط الظاهر في الصورة و الذي يمكنك الدخول إليه من اسفل المقال.

عمومًا، يمكننا أن نقول عن تطبيق Orly بأنه بمثابة الحل الأمثل لإدارة ملفات هاتفك المحمول، حيث يتيح لك التطبيق مزامنة جميع ملفاتك بسهولة من هاتفك المحمول إلى جهاز الحاسوب ببضع نقرات فقط، كما و يمكنك نقل أي نوع ملف سواء صور أو فيديو أو مستندات ,,,إلخ بسرعة فائقة و أمان كامل.

يمكن نقل الملفات من أي نوع مثل الأفلام والأغاني والمستندات والصور والتطبيقات وغير ذلك الكثير باستخدام Orly . يمكن لأجهزة الاستقبال تحديد الملفات و التطبيقات التي يريدون استقبالها دون إزعاج المرسل. باستخدام برنامج اورلي، يمكنك نقل الملفات بسرعة تصل إلى 20 ميجا بايت / ثانية. ليس هذا فقط، مع ميزة CLONEit الخاصة به، يمكنك أيضًا نسخ البيانات المهمة من جهاز المرسل في غضون بضع دقائق.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق Orly كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز بسهولة 2023

تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك للاندرويد

تطبيق Orly هو تطبيق نقل ملفات محمول إلى الكمبيوتر يستخدم لنسخ بيانات هاتفك بالكامل إلى الكمبيوتر. و يمكنك توصيله بهاتفك باستخدام اتصال WiFi و استنساخ هاتف Android بآخر بسهولة.

بعد تثبيت برنامج الحاسوب وفتحه سيظهر كود من 6 أرقام، تأكد من اتصال الهاتف والحاسوب بنفس الشبكة ثم افتح التطبيق على الهاتف وسيطلب منك إدخال الستة أرقام الظاهرة على برنامج الحاسوب من أجل الإتصال كما في الصورة

شاهد ايضا :

تحميل soso mod للاندرويد سوسو مود لتحميل الالعاب مهكرة.

تحميل تطبيق Vfly مهكر بدون علامة مائية للاندرويد اخر اصدار.

تحميل افضل vpn امريكي مجاني مدى الحياة للاندرويد احدث اصدار.

تحميل برنامج Mivo مهكر تصميم الفيديو مع الموسيقى للاندرويد.

مميزات تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز بسهولة

  • يحق لك إرسال التطبيقات المنزلة على هاتفك المحمول بكل بساطة دون البخث عنها من داخل الملفات.
  • لا يوجد أي تقييد للشبكة.
  • مشاركة الملفات في أي وقت و أي مكان و أي زمان.
  • يخق لك مشاركة الفيديوهات والمقاطع الصوتية من هاتف لأخر.
  • يخق لك إرسال مختلف الملفات على تطبيق شيريت ولو مان حجمها كبير، ولو كانت من نوع obb أو apk
  • كما يعمل تطبيق Orly على إرسال النلفات بسرعة فائقة للغاية
  • لا يظهر التطبيق shareit المهكر أي إعلانات، مثل التطبيق القديم
  • ينطوي التطبيق على واجهة جميلة وبسيطة الإستخدام
  • يتوفر تطبيق Orly على حجم النيغا بايت خفيف وجد سريع

تحميل تطبيق Orly لنقل ملفاتك بين أندرويد وويندوز

Orly هو تطبيق آخر سهل الاستخدام لمستخدمي Android لنقل البيانات من جهاز Android إلى جهاز Android آخر. كل ما تحتاجه هو توصيل الأجهزة من خلال نقطة اتصال حيث لا يوجد حاجة لأي سلك أو كبلات أو اتصال بيانات لنقل الملفات من أي نوع. يسمح لمستخدميه بنقل الصور و مقاطع الفيديو و الرسائل و الألعاب وجهات الاتصال و غير ذلك الكثير. لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق Orly للاندرويد

تحميل تطبيق Orly للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock