العاب الاندرويد

تحميل بارشيسي ستار مهكر Parchisi STAR Online للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل بارشيسي ستار مهكر Parchisi STAR Online للاندرويد و الايفون 2024.

بارشيسي ستار مهكر 2024 هي لعبة تم تطويرها بواسطة Gameberry Labs ، تعد من احد الالعاب الرائعة بحق و التي بامكانها ان تمنحك وقتا رائعا . ما عليك الا تحميلها على هاتفك و محاولة مبارزة ثلاث لاعبين اخرين من انحاء العالم ، عند كل مرحلة تقطعها بنجاح سوف تتحصل على جوائز ذهبية.

لعبة Parchisi STAR مهكرة هي واحدة من ألعاب الهواتف الذكية التي حققت شهرة واسعة في الآونة الأخيرة و ذلك بسبب مجموعة من المميزات التي وفرتها للاعبين والتي مكنتها أيضا من تحدي جميع المنافسين لها في سوق ألعاب الهواتف الذكية و التغلب عليهم.

و تعد لعبة بارشيسي ستار مهكر من تطوير أستوديو Gameberry Labs الذي عمل على تقديم لعبة ذات مميزات جديدة كليا يحتل بها جميع المتاجر الإلكترونية للتطبيقات و يحقق بها أعلى عمليات التحميل و التقييمات الرائعة خاصة على أشهر متجر و هو غوغل بلاي.

Parchisi Star هي لعبه مميزه ورائعه ومسليه ،ةوما يدل على هذا هو عدد التحميلات الذي فاق 10 مليون شخص كما أنها حاصلة على تقييم جد رائع 4.5 من أصل 5 نجوم ، حيث صممت خصيصا للمنافسة على حمل لقب  افضل لعبه دومينو وما يميز هذه اللعبة هو توفيرها للاعبين على مود الاون لاين اي بامكانك ان تقوم بدعوة اصدقائك لتنظيم مباراة او مواجهة بينكم كما ان اللعبة لها واجهة جد رائعه وسلسه الاستخدام.

تحميل بارشيسي ستار مهكر Parchisi STAR Online للاندرويد و الايفون 2023

تحميل بارشيسي ستار مهكر للاندرويد و الايفون

اللعبة في الاساس تمت برمجتها في الهند، لكن مع روعة اللعبة سرعان ما إنتشرت في جميع أنحاء العالم بسرعة رهيبة و نالت إعجاب محبي الالعاب و سرعان ما حصلت على جمهور كبير، و قام أكثر من مليون لاعب بتقييم اللعبة على متجر تطبيقات الاندرويد و حصلت على تقيم 4.5/5 و هذا ليس بالغريب ففي الحقيقة لعبة بارشيسي تستحق 5 نجوم كاملة بدون تفكير، و أنا حقا من عشاق هذه اللعبة شخصيا.
بارشيسي ستار مهكر أو Parchisi STAR Online هو لقب يُطلق على هذه اللعبة حيث انها منتشرة بأسماء مختلفة في الدول الاخرى مثل ليدو كما ذكرنا في الأعلى, تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة منتشر في دولة إسبانيا بصورة كبيرة ومتوفرة على الهواتف في جميع دول العالم, دعنا نخبرك أنه وبالرغم من تعدد الألعاب من هذه الفئة بالخصوص إلا أن لعبة بارشيسي Parchisi مهكرة تُصنف من أفضل الألعاب وتعتلي القمة دائما وموجودة بصفة أساسية على هواتف الكثير من المستخدمين.

شاهد ايضا : 

تحميل لعبة another hunt للاندرويد وللايفون برابط مباشر.

تحميل لعبة human fall flat للاندرويد من ميديافاير .

تحميل لعبة صب واي Subway Surfers مهكرة اموال لانهائية.

تحميل برنامج هكر 8 ball pool للاندرويد بدون روت.

مميزات بارشيسي ستار مهكر Parchisi STAR Online للاندرويد

  • العبة مجانية ويمكنك تحميلها مباشرة من متجر جوجل بلاي .
  • حجم اللعبة مناسب الي حد ما بحوالي 136 ميجا .
  • اللعبة امنة تماما ولا يوجد بها ملفات ضارة او فيروسات .
  • اللعبة امنة جدا على الاطفال
  • اللعبة بها انظمه صوت نقيه .
  • اللعبة تقوى وتنمى الذكاء .
  • يمكنك التنافس ضد لاعبين حقيقين وتحقيق النصر .
  • بالاضافة الي الكثير من المميزات الاخري التي سوف تكتشفها بنفسك يا صديقي .
  • يمكنك اختيار اللغة التي تجيد لان هذه اللعبة تدعيم جميع اللغات ادن قل وداعا لصعوبة فهم مجريات اللعبة.
  • تستطيع ايضا من خلال اخر اصدار من لعبة بارشيسي ان ترسل هدايا الى اصدقائك و ان تزيد لهم من نزاهتهم في الحساب.
  • الجميل في اللعبة انها تدعم العالم باكمله يعني انه يمكنك اللعب مع فريق ليس من قائمة اصدقائك في الحساب.
  • اللعبة ايضا يمكنك ان تتسجل منها فقط عبر حسابك على الفيسبوك و بضغطة زر واحدة.
  • تتميز هذه اللعبة انها مجانية و تشتغل بدون اعلانات نزعجة و بالتالي يمكنك اللعب مرتاحا بدون ازعاج.

تنزيل بارشيسي ستار مهكر للاندرويد

من المحتمل أن تكون صور بارشيسي ستار مهكر جواهر معدة للكثيرين منا، الصورة المألوفة للعبة متعددة الاستخدامات. بافتراض أنك شخص أنيق، سيكون لديك خيار رؤية ذلك. المؤهل هو أن صور اللعبة لا تستخدم فرس البحر، ولكنها تستخدم ملاحظات لا يمكن إنكارها حصريًا. تسهل عملية الترتيب البسيطة التعامل مع اللعبة وفتحها لعدد قليل من الأشخاص. أيضًا، تتكون اللوحة من أربعة ألوان رئيسية هي الأحمر والأخضر والأصفر. لا تتردد و لتقم بتحميل اللعبة الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل بارشيسي ستار مهكر للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock