مراجعات

مشاهدة فيلم Concrete Utopia مترجم يوتوبيا الخرسانية 2024 اسيا تي في وي سيما

فيلم Concrete Utopia يوتوبيا الخرسانية 2023  اسيا تي في وي سيما

فيلم Concrete Utopia يوتوبيا الخرسانية 2024 اسيا تي في وي سيما. هو فيلم إثارة كوري جنوبي من إخراج أم تاي هوا وبطولة نخبة من النجوم. الفيلم مأخوذ عن الجزء الثاني من Pleasant Bullying للمخرج Kim Soongnyung والذي يدور حول الزلزال وعواقبه. تم إصداره  في 9 أغسطس 2023.

مشاهدة و تحميل فيلم الاكشن والدراما والخيال العلمي الكوري المدينة الفاضلة الخرسانية Concrete Utopia 2023 مترجم بطولة : لي بيونغ هون – بارك سو جون – بو يونغ بارك – كيم سون يونغ – بارك جي هوو – نا تشول – كيم دو يون. حقق الفيلم نجاح كبير في دور العرض. ومع بداية عرضه بالمواقع ومنصات المشاهدة ارتفعت معدلات البحث من قبل الكثير من اجل معرفة رابط مشاهدة فيلم  Concrete Utopia يوتوبيا الخرسانية 2023 مترجم.

مشاهد وتحميل فيلم “Concrete Utopia 2023 يوتوبيا الخرسانية” مترجم اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم الاكشن والمغامرة الكوري “Concrete Utopia 2023” مترجم للعربية من ايجي بست فاصل اعلاني اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما.

فيلم Concrete Utopia يوتوبيا الخرسانية 2023  اسيا تي في وي سيما

تلقى الفيلم آراء إيجابية من النقاد والجمهور، وتم اختياره ليكون للترشح لأفضل فيلم فئة أفضل فيلم روائي عالمي في حفل توزيع جوائز الأوسكار السادس والتسعين في 17 أغسطس 2023. وتدور قصة الفيلم حول عدد من البشر وهم الناجون من الزلزال يعيشون في كوخ في شقق القصر الإمبراطوري في سيول. يقودهم Yeong-tak وهو موظف حكومي، وزوجته الممرضة. يقاوم هذا الموظف وعائلته بكل ما اوتى من قوة لمنع دخول المتطفلين الي منزله. في أحداث مثيرة وشيقة طوال احداث الفيلم.

ابطال الفيلم الكوري Concrete Utopia

يضم الفيلم مجموعة من النجوم:

  • لي بيونغ هون في دور يونغ تاك.
  • بارك سيو جون بدور مين سيونج زوج ميونج هوا الذي يعمل موظفًا حكوميًا.
  • بارك بو يونغ في دور ميونغ هوا زوجة مين سيونغ وهي ممرضة.
  • كيم سون يونغ في دور جيوم إي زوجة ابن شقة القصر الإمبراطوري
  • بارك جي هو في دور هاي وون طالبة ناجية من المدرسة الثانوية
  • كيم دو يون   بدور دو جيون مقيم غير متعاون
  • لي سيون هي كمقيم في الشقة
  • جو إن يونج في دور كيم بو دايك
  • أوم تاي غو في دور رجل بلا مأوى

رابط مشاهدة فيلم Concrete Utopia  مترجم اسيا تي في وي سيما

في 4 أغسطس 2020، تم الإعلان عن إنتاج الفيلم من قبل شركة Lotte Entertainment. وتم اختيار Park Seo-joon أيضًا ليكون نجمًا في الفيلم. الفيلم من إخراج أم تاي هوا وإنتاج Climax Studio، ومن تأليف كيم هاي وون. بدأ التصوير الرئيسي في 16 أبريل 2021.  وانتهى التصوير في نهاية أغسطس 2021.

صدر الفيلم في 9 أغسطس 2023، وتم عرضه في مهرجان تورونتو السينمائي الدولي 2023 . وقد تم أيضًا تقديمه  في مهرجان هاواي الدولي للسينما. المهرجان الذي سيفتتح في 12 أكتوبر 2023.  تم بيع الفيلم مسبقًا في 152 دولة حول العالم، بما في ذلك أوروبا وآسيا وأمريكا الجنوبية. يعد  ثالث أعلى فيلم كوري ربحًا لعام 2023 بإجمالي 28.012.454 دولارًا أمريكيًا.

رابط مشاهدة الفيلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock