مراجعات

جميع افلام لانا رودس Lana Rhoades كاملة مترجمة للعربية 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول جميع افلام لانا رودس Lana Rhoades كاملة مترجمة للعربية 2024.

الممثلة لانا رودز تبكي أثناء تذكرها للقطات إباح ية مهينة فعلتها مترجم بجودة عالية Lana Rhodes. انهيار ممثلة اباحية بسبب العنف الجنسي Lana Rhoades. كانت لانا رودس (26 عامًا) تعتبر ذات يوم “أملًا كبيرًا” في مجال الترفيه للبالغين ، ثم أدارت ظهرها لهذه الصناعة. اليوم لديها رأي واضح للغاية حول مهنتها السابقة. أعطت Lana Rhoades لمحة عن الوقت الذى احترفت فيه العمل كممثلة إباحية، في حلقة حديثة من بودكاست The Skinny Confidential.

افلام لانا رودس دخل صناعة الافلام الإباحية في عام 2016، في سن العشرين. في عام 2018 أعلنت اعتزالها بعد أن سجلت أكثر من 250 فيلمًا كممثلة.أمضت أقل من عامين من حياتها في إنتاج أفلام ذات تصنيف X – و هذا كان كافياً لجعلها واحدة من أكثر النجوم الإباحية شهرة و مشاهدة. في يناير 2024 أعلنت عن عودة قصيرة لتصوير 12 فيلم جديد.

جميع افلام لانا رودس Lana Rhoades كاملة مترجمة للعربية 2023

مشاهدة افلام لانا رودس Lana Rhoades كاملة مترجمة للعربية

تميزت لانا رودس بالتاريخ كواحدة من أنجح ممثلات أفلام الكبار في العالم. تقاعد النموذج في 2018 من الصناعة ، ومع ذلك ، لا تزال الممثلة الأكثر طلبًا على مواقع الويب المتخصصة مثل PornHub. بعد ذلك ، سنتحدث عن بعض الحقائق الغريبة عن Lana Rhoades ومسيرتها المهنية في صناعة الترفيه الرسمية وتسلية البالغين.

قامت لانا روز بتقديم دروس في المكياج على قناتها على موقع يوتيوب، إضافة إلى كونها مصممة ورسامة، وتشارك المتابعين ما تقوم به من أعمال، إضافة إلى أنماط الحياة المترفة التي تعيشها، ووصفت المقاطع التي تنشرها بأنها خارقة وجاذبة وملفتة للأنظار، وبعد فترة من الزمن وصل عدد متابعيها على يوتيوب إلى حوالي 1.5 مليون متابع، وقد تجاوز عدد المشاهدات لمقاطع الفيديو التي تنشرها 65 مليون مشاهدة.

تحميل افلام لانا رودس Lana Rhoades مترجمة للعربية 2024

واعترفت في السابق بأن صناعة الأفلام الإباحية، أوقفت حياتها العاطفية لفترة من الوقت، وليست هذه هي المرة الأولى التي تتحدث فيها لانا عن العلاقات، وقالت الحسناء: “عندما كنت أصور المواد الإباحية، لم أمارس الجنس مع أشخاص خارج الكاميرا، كانت حياتي تدور حول العمل، كنت أستيقظ كل يوم وأذهب لتصوير مشهد إباحي – لم يكن لدي حياة “. وأضافت لانا “أعتقد أنني نسيت تقريبًا كيفية ممارسة الجنس الحقيقي لأنها كانت منظمة وميكانيكية ولا روح لها، وكان لدي الكثير من المشاكل مع مهبلي وكان دائمًا مؤلمًا”.

جميع افلام لانا رودس Lana Rhoades كاملة مترجمة للعربية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock