افلام و مسلسلات

تحميل ومشاهدة فيلم الرايق كامل HD بطولة امير كرارة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ومشاهدة فيلم الرايق كامل HD بطولة امير كرارة.

لاول مرة فيلم الموسم و اقوي الافلام فيلم الرايق بطولة كرارة و احمد صلاح حسني و انجي المقدم تدورأحداث الفيلم حول ضابط أمن الدولة جمال الجبالي (أمير كرارة) الذي تحول إلى إرهابي مأجور من قبل جهة رسمية، من مصلحتها إبقاء البلد في حالة اضطراب للبقاء في السلطة، وبمرور الوقت يتعرف على الصحفية ليلى محجوب التي تجسد دورها الممثلة الجزائرية أمل بوشوشة والتي تقع في حبه في البداية.

لكنه يخفي عنها اسمه الحقيقي ولا يعرفها على شخصيته الحقيقية .ثم يتعرف على تولين سونغول أودان التي تعاني من الجفاء في حياتها الزوجية مع زوجها المهدي (حاتم علي) زعيم إحدى عصابات المافيا، وتقع تولين في حب جمال ومع مرور الزمن يتم القبض على جمال بمتهمة تفجير كنيسة فيتداول الاعلام اخباره ومن ثم تعرف ليلى انه خدعها ولم يعرفها على نفسه فتقوم هذه الاخيرة باللحاق بجميع اخباره وبث بعض الاشرطة والحقائق التي تعرفت عليها في القناة التلفزيونية التي تعمل لصالحها.

.تتواصل الاحداث ويضطر جمال للمشاركة في قتل طفل ويوقظ ضميره، وعندما يعلم زوج تولين بانها تحب جمال يحاول إرسال قاتل مأجور لقتل جمال دون جدوى، إلا أنه في النهاية يقع في أيدي رجال الأمن أثناء قيامه بعملية إرهابية جديدة. المسلسل من إخراج السوري حاتم علي.

تحميل ومشاهدة فيلم الرايق كامل HD بطولة امير كرارة

قصة فيلم على الرايق

كريم محمود: رصيده الفني عشرين فيلما من بينها “فايق ورايق” وأشهر أغانيه “سمرة ياسمرة” و “يا أنا يا أزال” و “على شط بحر الهوى” و “عنابي” يا خدود الحلوة “وأمانة عليك يا ليلة طويلة”. تركت عالمنا عام 1995. كتبت هبة أمين على موقع الوطن: “صوت قوي وسوء التمثيل”.

تدور أحداث الفيلم عن ضابط الأمن وإرهابيين، حيث يتأثر ضابط الأمن ويتحول لإرهابي يعمل لصالح جهة رسمية تحاول زعزعة أمن الدولة وحدوث اضطرابات في الأمن، من أجل السيطرة على السلطة. وتمثل الفنانة أمل بوشوشة دور ليلى الصحافية، وتقع الفنانة أمل بوشوشة في حب ضابط الأمن أمير كرارة، الذي يكون مشغول في زعزعة أمن الدولة مع العصابة، ثم يتم القبض عليه بتهمة تفجير الكنيسة، فينكشف أمره عند الصحافية ليلى.

مشاهدة فيلم الرايق بطولة كرارة و احمد صلاح حسني و انجي المقدم

سميرة أحمد: ظهرت في هذا الفيلم مع أختها خيرية أحمد ، في مشهد صغير وكان هذا عام 1951 حيث شاركت في ستة أفلام: العالم طيب – في الهواء سوا – ابن النيل – حبيب -روه – أنا بنت ناس – فايق ورايك.

بطولة أمير كرارة أمل بوشوشة سونغول أودان ياسر المصري دينا الشربيني ضياء عبد الخالق إنجي المقدم رشا مهدي نبيل عيسى أحمد صلاح حسني سيد رجب محمود الجندي محمد ممدوح تأليف : هشام هلال إخراج : حاتم علي

فيلم الرايق بطولة امير كرارة شاهده مجانا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock