تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية 2024 للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية 2024 للاندرويد والايفون.

تحميل تطبيق NGL مهكر 2024 من ميديا فاير و يعتبر تطبيق جديد و لجهة خارجية يسمح لك بالتواصل مع متابعيك دون الكشف عن هويتك اي سوف تستطيع إرسال رسالة بهواية مجهولة، not gonna lie مهكر لوسائل الإعلام الاجتماعية و تعني أنه تم إصداره اول مرة في عام 7 نوفمبر 2021 و تم بناؤه بواسطة من قبل فريق صغير للغاية من قبل المصممين و المهندسين في وتم إصداره في بيتش ، كاليفورنيا.

تطبيق NGL مهكر تم إنشاء هذا التطبيق للحصول على تعليقات مجهولة المصدر و يضمن السرية و الاستقرار التامين. إنها وسيلة موثوقة للغاية للتواصل مع الآخرين دون الكشف عن هويتك يتميز التطبيق بتصميم غير معقد و سهل التنقل يناسب جميع أنواع المستخدمين ، حتى المبتدئين فيه. كما أنه سريع الاستجابة و لا يسبب أي تأخير في عملية إرسال الرسائل أو استقبالها.

إذا كنت تبحث عن تطبيق جوال يمكّنك من إرسال رسائل دون الكشف عن هويتك ، فما عليك سوى تنزيل NGL APK على جهاز Android الخاص بك. هذا التطبيق سهل الاستخدام و يعمل بسلاسة على أجهزة Android التي تعمل بالإصدار 5.0 أو أعلى.

لا يحتاج أمر استخدام هذا تطبيق NGL: anonymous q&a أمراً معقداً، فإذا كنت ترغب باستقبال أسئلة مجهولة من أصدقائك على حسابك على انستقرام، فيجب في البداية أن تقوم بتنزيل هذا التطبيق و من ثم تفعيله، ثم قم بفتح التطبيق و أخذ رابط صفحتك الشخصية و قم بلصق الرابط على أي منشور تختاره على صفحة انستقرام.

تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية 2023 للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية 2024

NGL هو تطبيق تواصل مصمم لمساعدتك في الحصول على تعليقات من أشخاص مجهولين. إنها تلخص الخصوصية والأمان ، وهي واحدة من أكثر المنصات الموثوقة عندما يتعلق الأمر بالتفاعل مع الأشخاص دون الكشف عن هويتك. تطبيق NGL مهكر هو برنامج يمكنك استعماله لإرسال واستقبال أسئلة بهوية مجهولة عبر منشورات الإنستجرام وبطريقة سهلة جدا. فكل ما عليك أن تفعله هو أن تضيف رابطك الشخصي على أي منشور على هذه المنصة الشهيرة وخلال بعض ثوان، ستظهر لك أسئلة يطرحها باقي المستخدمون.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج صارحني للايفون، تنزيل Sarhny Ios App صراحة .

تحميل تطبيق عابر للاندرويد وللايفون .

تحميل تطبيق DWG FastView مهكر للاندرويد وللايفون.

مميزات تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية 2024

  • منصة أسئلة وأجوبة بلا حدود. عند استخدام NGL مهكر، فأنت لست مقيدًا بموضوع معين. يمكنك طرح أسئلة مجهولة المصدر أو الإجابة عليها عن أي شيء! هذا يجعل التطبيق مثاليًا للحصول على تعليقات حول أي شيء. يمكنك استخدامه للحصول على تعليقات حول عملك أو حياتك الشخصية أو أي شيء آخر!
  • واجهة مستخدم خالية من الفوضى. يحتوي التطبيق على واجهة مستخدم بسيطة وخالية من الفوضى. هذا يجعله سهل الاستخدام والتنقل. لن يتم قصفك بالإعلانات أو الإخطارات عند استخدام التطبيق.
  • طلب حذف البيانات. يمكنك طلب حذف الحساب وإزالة البيانات في أي وقت. بمجرد طلب الحذف ، ستتم إزالة جميع بياناتك من خوادم التطبيق في غضون 24 ساعة!
  • رسومات بسيطة لنقل الرسائل بسرعة. لا يستخدم التطبيق أي رسوم متحركة أو رسومات معقدة يمكنها إبطاء نقل الرسائل. هذا يجعل NGL مهكر أحد أسرع تطبيقات المراسلة الموجودة على الإطلاق!
  • قم بالترقية للحصول على ميزات أفضل! تقدم NGL مهكر عمليات شراء داخل التطبيق لتمكين المستخدمين من الحصول على ميزات أفضل. باستخدام الحساب المتميز ، ستستخدم ميزات حصرية مثل الرسائل غير المحدودة والسمات المخصصة ل ان جى ال مهكر!

تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية

NGL: anonymous q&a هو تطبيق يمكنك استعماله لإرسال واستقبال أسئلة بهوية مجهولة عبر منشورات الإنستجرام وبطريقة سهلة جدا. فكل ما عليك أن تفعله هو أن تضيف رابطك الشخصي على أي منشور على هذه المنصة الشهيرة، وخلال بعض ثوان، ستظهر لك أسئلة يطرحها باقي المستخدمون. فلا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج لهواتف الايفون و الاندرويد و كدلك الحواسيب على حد سواء كل هدا و اكثر على موقعنا منبع المعرفة.

تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية للاندرويد

تحميل تطبيق NGL مهكر مجهول الهوية للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock