تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق الكاستم Http Custom مهكر 2024 نت مجاني

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق الكاستم Http Custom مهكر 2024 نت مجاني.

تحميل تطبيق الكاستم النسخه المعدلة 2024 – علي ميديا فاير http custom. النت المجانى ما يعرف ب الاكتشافات وعيوب السستم الخاص بالشركات له كثير من المجالات وكثير من الاكتشافات. ولكن موضوعنا اليوم عن ال vpn هناك الكثير من التطبيقات التى تعتمد على هذا النظام.

لذلك سنتحدث عن كل منهم فى فتره اما موضوعنا اليوم عن تطبيق الكاستم http custom. حيث أن هذا البرنامج يتميز بسرعات كبيرة والاتصال دون انقطاع أثناء تصفح الويب ودون كشف معلوماتك الشخصية فهو يحافظ على بياناتك دون أن تصل لأيدي المتطفلين وهو برنامج مجاني وقد قام أكثر من مليوني مستخدم بتحميله والاستفادة من مزاياه.

تطبيق الكاستم 2024 HTTP Custom هو عميل SSH وعميل VPN مع رأس طلب HTTP مخصص لتأمين التصفح،و ايضا يمكن تشغيله لاستغلال ثغرات النت المجاني بمختلف الدول و الشبكات. الحصول علي أنترنت مجاني بدون دفع أي شئ. يصعب علي العديد من المستخدمين تصديقه و لكنه حقيقي.

و قد سبق و شاركنا معكم علي موقعنا منبع المعرفة مجموعة من التطبيقات الفعالة للحصول علي أنترنت مجاني. وإن شاء الله في هذه التدوينة الجديد سوف أشارك معكم طريقة فعالة و جديدة للحصول علي أنترنت مجاني إشتغلت مع مجموعة كبيرة جدا ، وفي غوغل بلاي تعليقات كثيرة من العرب تؤكد ذلك … هو عباره عن ملفات تحتوى على اعدادات التطبيق وحساب ال ssh والهوست الخاص بالشريحة.

تحميل تطبيق الكاستم Http Custom مهكر 2023 نت مجاني
تحميل تطبيق الكاستم Http Custom مهكر 2024 نت مجاني

ماهو تطبيق http custom

HTTP Custom إصدار قديم هو تطبيق يتيح للمستخدمين إمكانية تخصيص واجهة المستخدم وطريقة التواصل مع الخادم من خلال بروتوكول HTTP ويسمح التطبيق بإعدادات مخصصة للرسائل وعناوين الصفحات وأكواد الخطأ ويدعم حماية المستخدمين من هجمات القرصنة والاختراق وبذلك يجعل التطبيق العملية أكثر سلاسة وسهولة بالإضافة إلى حفاظه على الأمان والخصوصية للمستخدمين. تحميل تطبيق كاستم للنت هو تطبيق يوفر خدمة VPN و SSH للاتصال بالإنترنت بشكل آمن ومجاني.

شرح برنامج HTTP Custom للحصول على انترنت مجاني

إذا للحصول علي أنترنت مجاني كل ما سوف تحتاجه هو تحميل تطبيق HTTP Injector و ملف السرفير حتي يشتغل التطبيق و سوف تجد روابط تحميلهم أسفل التدوينة كالعادة، فبعد تحميلهم تقوم بفتح تطبيق HTTP Injector و من ث

م سوف يظهر لك نافذة تقوم بالتأشير علي المربع ، و بعدها تضغط علي موافق كما في الصورة.

إذا بعد فتح التطبيق تقوم بالضغط علي إيقونة الملف في الأعلي ، ملاحظة في بعض الأجهزة لا تظهر إيقونة ملف بل يظهر ثلاثة نقاط تقوم بالضغط عليها ، و من ثم تقوم علي “التهيئة” و بعدها تنقر علي “إستيراد ملف”.

وبعدها تقوم بإختيار ملف السرفير الذي قمنا بتحميله.

إذا بعد إختيار ملف السرفير تقوم بالضغط علي “تشغيل” ، و من ثم سوف يطلب منك الموافقة علي الشروط ، و بعدها إضغط علي موافق كما هو معروف لدي العامة في تطبيقات الـVPN.

و بعدها عليك الإنتظار لمدة دقيقة واحدة فقط و سوف يشتغل معك ، يمكن أن لا يشتغل معك التطبيق في المرة الأولي و لكن حاول مرة آخري إذا لم يشتغل معك ، و كما تري إشتغل معي التطبيق بدون أي مشاكل. و الميزة الجميلة التي نالت إعجابي في التطبيق أنه يمنحك نت مجاني صاروخي بعيدا عن التطبيقات الآخري.

مميزات برنامج HTTP Custom مهكر 2023

  • تصفح آمن باستخدام SSH و VPN رأس طلب مخصص
  • خادم VPN مجاني
  • DNS Changer
  • يمكنك الآن تنزيل http custom مهكر APK مجانًا باستخدام الرابط المباشر أدناه.
  • http custom بالإضافة إلى خوادم بروكسي متميزة ولكننا نقدمها لك مجانًا.
  • تنزيل http custom من بين أفضل برامج الكمبيوتر المدفوعة.
  • مشاركة اتصال SSH / VPN (نقطة فعالة أو ربط USB)
  • تطبيق http custom سهل الاستخدام ويمتلك واجهة عمل بسيطة وواضحة.
  • يوفر ميزات مثل مغير (دي إن أس) وخاصية تصدير التكوين.
  • تستطيع أن تقوم بإنشاء نقطة اتصال لمشاركة اتصال الفي بي إن.
  • التطبيق آمن ولا يحتوي على فيروسات ضارة للجهاز كما أن حجمه مثالي ولا يحتاج مساحة كبيرة على الهاتف.
  • يمكن أن يعمل البرنامج بلغات أخرى غير اللغة العربية.
  • يتم تحديث البرنامج وتحسين أدائه باستمرار من قبل المطورين.
  • تصدير التكوين
  • لا حاجة إلى للروت.
  • انترنت مجاني مدى الحياة.

تحميل برنامج HTTP Custom مهكر

أداة سهلة لتعديل الطلبات والوصول إلى المواقع المحجوبة خلف جدار حماية مع SSH و VPN. احصل على خادم vpn مجاني غير محدود بدون اسم مستخدم وكلمة مرور وتسجيل وحدود النطاق الترددي. تحتاج جميع شبكات VPN تقريبًا إلى زر واحد فقط ليتم تنشيطها. http custom ليست استثناء. فقط افتح الواجهة واضغط على أيقونة زر الطاقة. لذلك تم تمكين VPN، والآن يمكنك الوصول إلى أي مكان تريده مجانًا. قبل الزيارة، اختر المنطقة التي تفضلها. هذا هو الوصول إلى أي موقع في تلك المنطقة. التالي هو الوقت الذي تكون فيه حرًا في فعل ما تريد. بالطبع، دور VPN هو ذلك فقط، لكنه أساسي ومشهور في جميع أنحاء العالم.

ملاحظة: لا يمكن قطع اتصال vpn عند الاتصال ، حاول استخدام بيانات التشغيل / الإيقاف لفرض إيقاف vpn.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock