برامج مشاهدة القنوات

تحميل يوتيوب الأسود Black Youtube Apk بدون اعلانات للاندرويد 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل يوتيوب الأسود Black Youtube Apk بدون اعلانات للاندرويد 2024.

برنامج يوتيوب الأسود ، هو إصدار جديد من تطبيق اليوتيوب العادي، وهذا الإصدار متميز، لما له من المزايا، لن نجدها في تطبيق يوتيوب العادي، فمن خلال هذا التطبيق نستطيع أن تتمتع بمزايا كثيرة جداً، سنقوم بذكرها بالتفصيل من خلال هذا المقال، وسنقوم بالحديث عن وصف هذا التطبيق، وسنقوم بالحديث عن نبذة عنه، سنتكلم عن كيفية تحميل برنامج اليوتيوب الأسود، وأهم مزاياه بالتفصيل، وسنذكر كيفية التعامل مع المشاكل التي قد تواجهنا.

Black Youtube Apk بسبب وجود بعض القيود المزعجة داخل تطبيق يوتيوب الأصلي تم تصميم العديد من التطبيقات المشابهة له دون وجود هذه القيود المزعجة حتى يتمكن المستخدم من أستخدام التطبيق دون أن يواجه أية مشاكل، ويعتبر تطبيق يوتيوب الأسود واحد من أفضل التطبيقات التي تم تصميمها بدلًا عن تطبيق يوتيوب الأصلي وفي هذا المقال نحن سوف نوضح لكم كافة المعلومات التي تخص هذا التطبيق.

يوتيوب الاسود هو موقع الفيديو الرئيسي على الإنترنت ولا أحد يشك في ذلك الشيء هو أنه بالنسبة للكثيرين منا هو مصدر إزعاج الاضطرار إلى تحمل إعلاناتهم المضمنة لكن ماذا يمكننا أن نفعل غير ذلك؟ أو هل تعمل مجانا؟ على أي حال، هذه مناقشة لن ​​نناقشها.

و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل تطبيق يوتيوب الأسود كما معرفة مميزاته و حول مادا يتحدث البرنامج و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.

تحميل يوتيوب الأسود Black Youtube Apk بدون اعلانات للاندرويد 2023

تحميل يوتيوب الأسود Black Youtube Apk بدون اعلانات

بفضل التصميم الجديد لتطبيق يوتيوب بريميوم apk، مجانا 2024 مهكر للاندرويد السعودية يمكنك الاستمتاع باستكشاف مقاطع الفيديو التي تحبها بسهولة وسرعة أكبر من ذي قبل. فقط اضغط على أيقونة أو اسحب للتبديل بين مقاطع الفيديو الموصى بها أو اشتراكاتك أو حسابك.

نستخدم تطبيق يوتيوب الأسود في حياتنا في جميع النواحي، ونبحث دائما عن التحديث الأفضل، ويعتبر يوتيوب اسود هو أهم نسخة معدلة لمشاهدة الفيديوهات والمقاطع المرئية بدون إعلانات غير مرغوبة، كما أضاف له المبرمجون مميزات جديدة تحل مشاكل تصفح برامج أخرى وأوضاع سطوع الشاشة وخلفيات حديثة.

شاهد ايضا :

تحميل youtube premium apk مهكر بدون اعلانات للاندرويد.

تحميل تطبيق cimaclub سيما كلوب لمشاهدة الافلام والمسلسلات.

تحميل تطبيق Wit anime وايت انمي لمشاهدة الانمي للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق شبكتي هوم سنيمانا Shabakaty Home للاندرويد وللايفون.

مميزات يوتيوب الأسود Black Youtube Apk بدون اعلانات للاندرويد

  • يمكنك تحميل فيديوهات بشكل غير متناهي و في ذاكرة الهاتف أيضا معناه تحميل خارجي
  • تحميل الفيديوهات على شكل فيديو أو MP3
  • يحتوي على اختيار جودة الفيديو
  • يحتوي على subtitles ( ترجمة الفيديوهات إذا كانت متوفرة في مصدر الفيديو)
  • يشتغل في الخلفية حتى إذا قمت يغلق الشاشة فإنه لا يتوقف .
  • يحتوي على خاصية حذف االفراغات السوداء في المشغل
  • التحكم في سرعة الفيديو و الصوت كذلك
  • يدعم الشاشة العائمة pop-up.
  • يحتوي على وضع AMOLED المظلم الحقيقي لتقليل طاقة البطارية وإجهاد العين .
  • عند تنشيط حظر الإعلانات ، يتم حظر جميع إعلانات الفيديو وتشغيل مقاطع الفيديو في الخلفية أو في وضع PiP (صورة داخل صورة) .
  •  متوافق مع Android 8.0 والإصدارات الأحدث.
  • تحكم في السطوع ومستوى الصوت عن طريق تمرير إصبعك أثناء التحكم في مشغلات الفيديو الأخرى ، مثل MX Player (مع حشوة قابلة للتكوين) .

تحميل يوتيوب الأسود Black Youtube Apk

يمكنك تنزيل تطبيق يوتيوب الأسود إذا كنت من الأشخاص الذين يفضلون الإضاءة الليلة أو يريدون الأخذ مميزات أكثر مما يستطيعوا أن يحصلوا عليها داخل التطبيق الأصلي نفسه، لذلك إليك بعض من الأشياء التي نستطيع أن نأخذها منه و التي قد دكرناها لكم اعلى المقال بالفقرة السابقة.

لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل يوتيوب الأسود للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock