برامج الكمبيوتر

تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2024 مجانا برابط مباشر

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2024 مجانا برابط مباشر.

تم تسريب مؤخراً عن نظام التشغيل ويندوز 11 وتسريب بعض الصور عن نظام Windows 11 من مايكروسوفت الشهيرة والذي لم يتم الكشف عنة حتى الأن واصبح بأمكانك تجربه ويندوز 11 وتحميله مباشرة بنسخه iso ويوجد في نظام التشغيل Windows 11 العديد والكثير من المميزات والخصائص الجديدة التي لم تكن موجودة مسبقاً في الأصدار القديم ويندوز 10 وتتوفر في واجهه رسومية رائعه ومميزة متوفر بتأثيرات جديدة وا ايقونات مختلفه وبتأثيرات رائعه كما انه متوافع مع الألعاب والأجهزة ذات الأمكانيات البسيطه ، ولم يتم الكشف عن كافة مميزت Windows 11 ولكن يمكنك الأن تجربة نظام التشغيل الجديد وتحميل نظام التشغيل Windows 11 .

تحميل ويندوز 11 Windows IOS مجانا 2023 ايزو من مايكروسوفت الاصلية برابط مباشر. حيث تتعدد أنظمة التشغيل التي تستخدم في تشغيل أجهزة الحاسوب، ويعتبر ويندوز 11 واحدًا من انظمة التشغيل المستخدمة لهذا الغرض والذي يعتبر من أحدث أنظمة التشغيل التابعة لشركة مايكروسوفت دوس التي أنشئت في مايو 1975، حيث قامت الشركة بإصدار العديد من الإصدارات التي تم تحديثها بشكل مستمر حتى تتناسب مع أجهزة الحاسوب المختلفة، كما أهتمت الشركة بإضافة بعض المميزات والواجهات المميزة إلى هذه الأنظمة الأمر الذي يرغب فيه كل مستخدم ويسهل عليه التعامل مع الجهاز والأستفادة منه بشكل كامل، وسوف نتحدث في هذه المقالة بشكل كامل عن Windows 11 وتحديد مميزاته وعيوبه وتوضيح طريقة تحميله أيضًا.

تحميل ويندوز 11 Windows كاملة 2021 مجانا برابط مباشر

تنزيل ويندوز 11 برابط مباشر مجانا Download Windows 11 ISO

تحديث النظام مايكروسوفت ويندوز اخر اصدار علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك سواء كان لديك نسخة ويندوز 8 أو windows 7 الخاص بك لذلك سوف نقوم بشرح طريقة تحميله و تثبيت ويندوز 11 جديد من الويندوزمع نظام التشغيل ويندوز الجديد ISO الذى يطلق علية Microsoft Windows 11 2024 هو نظام التشغيل الأكثر شمولًا وتحديثًا في تاريخ Microsoft ويندوز ، أما ويندوز 11 2024 الجديد فهو أفضل بكثير من نظام التشغيل ويندوز 7 و 10 .

نظام Windows هو نظام الكمبيوتر الأكثر استخدامًا في العالم ، حيث تبلغ نسبة مستخدمي Windows 10 حوالي 48.9٪ من مستخدمي الكمبيوتر في العالم ، ويستخدم Windows 7 من قبل 31.8٪ من مستخدمي الكمبيوتر في العالم ، ولفترة طويلة منذ أن أعلنت Microsoft عن الشركة التي أنتجت Windows 10 ، فلن تكون هناك إصدارات أخرى من Windows 10 حيث لن تتمكن من تنزيل Windows 11 لأنه لن يكون هناك Windows 11 على الإطلاق ، حيث ستتوقف التصنيفات على Windows 10 وكل ما يأتي بعد ذلك مجرد تحديثات للنظام ككل.

تعد عملية تنزيل Windows 11 للكمبيوتر برابط مباشر واحدة من أكثر عمليات البحث شيوعًا على الإطلاق ، حيث يرغب العديد من المستخدمين في تحديث النظام وشكل Windows الذي يتعاملون معه لأنه يتوافق مع بعض المشاكل الموجودة عليه كما هو أصبح نظامًا مملًا ويميل المستخدم إلى تحديث واستخدام الأحدث ومن خلال الطريقة التالية سنمكنك من تنزيل Windows 11 بواجهة خاصة به من خلال طريقة سهلة للغاية وروابط مباشرة ، سنعرض لك من خلال خطوات بسيطة على النحو التالي في الفيديو التالي.

اقراء ايضا : أقوى برنامج لتشغيل وادارة ملفات الصوت للكمبيوتر والاندرويد

تحميل برنامج تفعيل الويندوز مدى الحياة Windows Loader 

رابط تحميل ويندوز 10 أحدث إصدار مباشر

تحميل برنامج زووم Zoom Meeting للكمبيوتر اخر اصدار

مميزات ويندوز 11 النسخة الكاملة ايزو Windows IOS

  • الان يمكنك تحميل الملفات الى السحابه عن طريق خاصيه السحب والافلات فى لمكان المخصص لذلك بشكل سهل وسريع .
  • يوجد اثنين خلفيه لشريط المهام احدهما للشعار وبندوز وشريط البحث والاخرى للتاريخ وادوات اخرى من رموز النظام .
  • الوصول السريع لخيارات الطاقه وامكانيه تغيير نظام الالوان والخط وتسجيل الدخول المباشر الى سطح المكتب .
  • تكبير الادوات فى قائمه البدء واضافه ادوات البحث حيث يمكنك الكتابه والاستعلام السريع لكل ما تريد بسهوله .
  • اشعارات التحديث للنظام على سطح المكتب مع توفير خيار اطفاء واضاءه الشاشه فى شريط المهام .
  • تم التعديل على قائمة البدء وقائمة بدأ الشاشه start menu و start screen.
  • امكانيه اضافه خلفيه مخصصه لسطح المكتب والتحكم فى الريببون فى ويندوز اكسبلورر.
  • خيار شريط المهام charms bar turn ON & OFF مع تصريح المستخدم .
  • تضمين ميزه aero glass transparency فى قائمه التشغيل .
  • يتم ضبط النص فى النظام تلقائيا اعتمادا على الالوان فى صوره الخلفيه.
  • خاصيه الاستماع دائما وايضا يمكنك تشكيلها كما تحب بشكل اختيارى .
  • التشكيل الجانبى للمستخدم تمت اضافت الى التاريخ والوقت .

كيفية الحصول علي ويندوز 11 الجديد من مايكروسوفت

لقد لاحظنا الكثير من المواقع والقنوات علي يوتيوب تدعي ان هناك اصدار جديد من مايكروسوفت وهو ويندوز 11 وهو الاصدار التالي بعد ويندوز 10. ولاكن هل هذه الادعاءات حقيقية وهناك بالفعل اصدار جديد من الويندوز تحت مسمي Windows 11.؟

في حقيقة الأمر فهذا الكلام ليس بصحيح علي الاطلاق لأن شركة مايكروسوفت لقد قالت منذ اطلاق ويندوز 10 والذي تم تسميته بتحديث المبدعين، قالت الشركة أن ويندوز 10 هو آخر اصدار من الويندوز تم اطلاقه ولن تقوم بتطوير اي اصدارات جديدة لنظام التشغيل ويندوز. ولاكن سيكون هناك تحديثات مستمرة للويندوز 10 ومتابعة في تطويرة بشكل مستمر حتي يحصل المستخدمين علي تجربة أفضل واقوي مع ويندوز 10.

رابط التحميل من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock