افلام و مسلسلات

مشاهدة فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان كامل بدون حذف 2024 ايجي بست

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول مشاهدة فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان كامل بدون حذف 2024 ايجي بست.

فيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، ايمى اسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى إنسانى تشويقى. وطرحت الشركة المنتجة لفيلم ع الزيرو، بطولة محمد رمضان الإعلان التشويقي للعمل استعدادا لعرضه خلال الفترة المقبلة.

وأعادت الشركة المنتجة طرح الإعلان الترويجي للفيلم بعد أكثر من 12 ساعة على حذفه من دون أن تكشف أسباب حذف الإعلان الأول، وهل السبب هو خطأ فيه أم حُذف لأسباب أخرى. وكان محمد رمضان قد أعلن عن موعد طرح الفيلم عبر حسابه الشخصي في موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام”، حيث أكد أن من المقرر عرض الفيلم في تموز (يوليو) الجاري، مشوِّقاً جمهوره لهذا العمل، ومتمنياً أن ينال إعجابهم.

مشاهدة فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان كامل بدون حذف 2023 ايجي بست

مشاهدة فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان كامل

وعلى الرغم من انتهاء انتهي صُناع عمل فيلم (ع الزيرو) من تصويره، إلا أنه خرج من موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بسبب عدم الإنتهاء من المونتاج والموسيقى التصويرية. حيث خرج فيلم «ع الزيرو» بطولة محمد رمضان، من سباق موسم أفلام عيد الأضحى 2023، بعد إعلان الشركة المنتجة خلال الساعات الماضية عن ذلك الأمر، في الوقت الذي تم الإعلان رسميًا عن دخول 4 أفلام ضمن ماراثون العيد.

وهى أفلام «مستر إكس» بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد، و«بيت الروبي» بطولة كريم عبدالعزيز، وفيلم «البعبع» بطولة أمير كرارة وياسمين رئيس، و«تاج» بطولة تامر حسني ودينا الشربيني. ونشر رمضان الفيديو عبر حسابه الشخصي بـ موقع انستجرام، معلقًا عليه: إمبارح الساعة 3 بعد منتصف الليل، من تصوير فيلم ع الزيرو.. شكرًا أهالي منطقة بولاق أبو العلا والسبتية الكرام على حسن تعاونكم.. بأمر الله معادنا شهر يوليو في السينما.. ثقة في الله نجاح.

تحميل فيلم ع الزيرو لمحمد رمضان كامل ايجي بست

مشاهد وتحميل فيلم “ع الزيرو محمد رمضان 2023” اون لاين بجودة عالية HD DVD BluRay كامل يوتيوب، شاهد بدون اعلانات فيلم التشويق والاثارة العربي “ع الزيرو 2023” من ايجي بست فاصل اعلاني تلجرام يويتوب اكوام Dailymotion حصريا على موقع ماي سيما.مشاهدة الحلقة 71 الحادية والسبعون من فيلم الدراما والاكشن والرومانسية المصري ع الزيرو كامل نسخة اصلية HD ، تحميل فيلم ع الزيرو شاهد بدون تنزيل حصريا و مجاناً على يوتيوب و Dailymotion بدون اعلانات او تقطيع بجودة عالية مباشر فلام مصرية حصرية 2023 على موقع منبع المعرفة للافلام الجديدة.

تحميل ومشاهدة فيلم ع زيرو محمد رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock