برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق Viki مهكر الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق Viki مهكر الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة.

شاهد المسلسلات والافلام الكورية مجاناً على هاتفك مع تطبيق Viki TV 2024 مهكر بدون اشتراك. تنزيل برنامج Viki للمسلسلات الكورية المدبلجة، متاحًا للتثبيت على أجهزة الأندورويد والايفون 2024. بالإضافة لأنظمة الويندوز، ويختص موقع فيكي للدراما الكورية بتقديم أخر الأفلام والمسلسلات الصينية واليابانية بترجمة دقيقة لعشاق الدراما الآسيوية التي أصبح لها صدى كبير جدا في الوطن العربي. بعد أن قامت بعض الشاشات والقنوات المشهورة بعرض مسلسلات تابعة لهم بترجمة دقيقة أو دبلجة عربية مجانا.

في الفترة الاخيرة بدأت المسلسلات الكورية تاخذ صدى واسع امام المشاهدين في الوطن العربي خصوصا بعد ان تبنت مجموعة من القنوات ترجمة العديد من المسلسلات وعلى راسها قنوات MBC وعرضها للمشاهد العربي. لذلك نقدم في موضوع اليوم تطبيق مهم جداً لعشاق الدراما الكورية من مسلسلات وافلام ، اسم التطبيق Viki TV مهكر 2024.

ويمكنك تحميل فيكي بدون اشتراك مهكر مجانا والاستمتاع بالمشاهدة دون رسوم بالبداية ولكن بعد ذلك قد يتطلب منك اشتراكات شهرية لا تتجاوز ال6 دولارات حتى تتمكن من متابعة الأفلام الإضافية المميزة وإضافة ميزات جديدة على التطبيق وعم اعتراض الإعلانات لجو المتابعة لديك وتشويشها ويمكنك أيضا التنقل داخل التطبيق بكل سهولة واستخدام التطبيق دون قيود ومتطلبات معقدة للتمكن من استخدامه.

تحميل تطبيق Viki مهكر الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة

تطبيق Viki مهكر لمتابعة الأفلام والمسلسلات الكورية مترجمة 2024

مفاجأة رائعة لمحبي الدراما الكورية والمسلسلات اليابانية وغيرها من دول شرق آسيا، إنه التطبيق الرائع Viki لمتابعة الأفلام والمسلسلات الكورية واليابانية مترجمة إلى أكثر من 150 لغة مختلفة. يقوم هذا التطبيق المميز بعرض آخر المسلسلات والأفلام في كثير من الدول في شرق آسيا ويقوم بتقسيم المسلسلات حسب الدولة التي تعرضه.

لذلك بعد تثبيت التطبيق على هاتفك المحمول يمكنك الوصول إلى نافذته بكل سهولة من خلال النقر على أيقونة البرنامج والدخول إليه مباشرة حيث ستظهر لك نافذة اما الدخول إلى التطبيق مباشرة دون انشاء حساب أو الوصول من خلال (إدخال البريد الالكتروني الخاص بك، أو الدخول من خلال الربط بالفيس بوك، أو الاستمرار بواسطة جوجل، أو الدخول من خلال ال Rakuten.

بالنسبة لطريقة الترجمة فأن تطبيق viki tv مهكر يدعم اكثر من ٢٠٠ لغة عالمية من بينها اللغة العربية والانكليزية والفرنسية حيث يمكنك اختيار لغة الترجمة من الاعدادات ومن خيار Subititle Display حدد اللغة التي تريد الترجمة اليها ، تطبيق Viki Tv افضل تطبيق. لذلك يمكنك الحصول عليه لهواتف الاندرويد لمشاهدة الدراما الكورية ويكنك تحميله من الرابط التالي:

شاهد ايضا : تحميل تطبيق MTN TV سوريا للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Aspis OTT لمشاهدة قنوات IPTV مجانا

تحميل نتفلکس مهكر Netflix Premium بدون اشتراك

أفضل تطبيقات مشاهدة المسلسلات العربية والمصرية

مميزات برنامج فيكي للدراما الاسيوية VIKI TV

  • قسم المسلسلات اليابانية والصينية والكورية وغيرها كلا على حدة.
  • قسم الأفلام من جميع الدول .
  • تستطيع متابعة الأفلام التي شاهدتها ولم تكملها من أيقونة المشاهدات.
  • يعرض لك التطبيق الأفلام التي يتم عرضها على شاشة التلفاز.
  • يوضح لك التطبيق الأفلام التي سيتم عرضها قريبا.
  • الاستمتاع بمشاهدة الأفلام في أوقات الفراغ ومشاركتها مع الأصدقاء.
  • كما يوفر التطبيق ترجمات كثيرة للأفلام بدقة وتميز.
  • تستطيع التحكم بحجم ولون الترجمة داخل شاشة الفيلم.
  • قسم التجميعات الذي يحتوي على تجميعة من عدة مسلسلات مختلفة تم تجميعها من قبل المستخدمين.
  • قسم المشاهير الذي يضم معلومات عن الفنانين المشهورين ونبذة عن أعمالهم المختلفة.

تحميل تطبيق Viki مهكر

كما تطبيق مشاهدة المسلسلات الكورية واليابانية Viki متوفر على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله مجانا والإستمتاع بتجربة متابعة الدراما الكورية المفضلة لديك مترجمة إلى العربية مجاناً لمدة شهر ، لكن قد يتطلب التطبيق اشتراكاً شهريا بعد ذلك بما يعادل 5 دولارات للإشتراك في خدمة Viki Pass Standard لإستمرار مشاهدة المسلسلات والدخول إلى جميع عروض فيكي الحصرية والأصلية للأفلام والمسلسلات.

رابط تحميل البرنامج

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock