برامج مشاهدة القنوات

تحميل تطبيق كورة 360 Koora لمشاهدة المباريات للاندرويد والايفون

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق كورة 360 Koora لمشاهدة المباريات للاندرويد والايفون.

مشاهدة مباريات كرة القدم مجانا أصبحت في الشغل الشاغل لمحبي الساحرة المستديرة، وهم كُثر حول أنحاء العالم، وفي ظل إحتكار حقوق البث لأهم المناسبات الكروية، يبحث الجميع عن طرق لمتابعة كبرى الدوريات والمباريات، ومن بين هاته الطرق تطبيق كورة 360 Koora، الذي تتيح مشاهدة أو فتح القنوات المشفرة، التي تبث مباريات كرة القدم،لذلك نقدم  لكم تطبيق مشاهدة مباريات مجانا بدون تقطيع تطبيق كورة 360 Koora مجانا للاندرويد والايفون.

تطبيق كورة 360 – كورة هو تطبيق عربي مختص في البث المباشر للمباريات العالمية بدون تقطيع. و بأخبار كرة القدك حيث يقوم بتزويد المستخدم بنتائج المباريات لجميع الدوريات والبطولات العالمية والمحلية مع آخر الأخبارالكروية للفرق والبطولات بطريقة عصرية وسلسه.

برنامج كورة koora 360 اون لاين بث مباشر يقدم لزواره الكرام كل القنوات الرياضية والمشفرة. بجودة عالية وبدون تقطيع تناسب كل سرعات الإنترنت. لديك وذلك من أجل مشاهدة ممتعة وجميلة. كورة لايف يلا شوت لأبرز المباريات الأوروبية والعربية والأفريقية المختلفة كوره 360 مباريات اليوم بث مباشر 360 koora.

تحميل تطبيق كورة 360 Koora لمشاهدة المباريات للاندرويد والايفون

تنزيل برنامج كورة koora 360 اون لاين بث مباشر للمباريات 2024

تستطيع أن تتابع آخر النتائج الحية عبر مباريات اليوم في تطبيق كورة 360 والذي يجمع كل مباريات اليوم في جداول معدة حسب كل دوري .وفي حال رغبتك في الحصول على قسم معين من أو مباراة معينة تستطيع أختيار مباراة أو دوري خاص من قسم مباريات اليوم

كما يمكنك أن تجد أخبار كل الرياضات التي تريدها عبر ستطبيق كورة 360 Kora مثل كرة القدم والسلة والتنس والمصارعة وغيرها،حيث يتميز محتوى تطبيق كورة 360 بأسلوب فريد في الطرح وعمق في التحليل وبساطة في السرد . وهذا ما يجعل الأخبار متنوعة بين فيديو وصور ومقالات مكتوبة ويمنحها طابعاً خاصاً يجذبك أكثر كمتابع حقيقي للرياضة . يُمكنك أن تتابع كل أخبار الرياضات على أنوعها عبر تطبيق كورة 360 Koora للاندرويد .

تطبيق كورة 360 Koora، يمكنك من متابعة أي مباراة كرة قدم تخطر ببالك، وذلك لتوفره على عدد كبير من القنوات الرياضية العربية والأجنبية، كما يتيح هذا التطبيق الرهيب لمستخدميه إمكانية فتح القنوات المشفرة مثل قنوات beIN sports، ومجموعة من القنوات الأخرى المشفرة. تطبيق كورة 360 Koora ليس كغيره من التطبيقات، لأنه يوفر للمستخدمين ملخصات للمباريات بالفيديو، لمتابعة نتائج أندية كرة القدم العربية والأجنبية.

مميزات برنامج 360 كورة لمشاهدة المباريات للايفون و الاندرويد.

  • كما أنه يقوم التطبيق بإرسال تنبيهات لللأخبار الكروية المهمه وللأحداث المباريات مثل بداية مباراة هدف أو نهاية المبارة.
  • يمكنك الاختيار ما بين(144p – 360p – 480p – 720p) وهذا سيكون مناسب لجميع المستخدمين.
  • يمكنك مشاهدة قنوات Bein Sports من خلال ابلكيشن yasin tv وفي أي وقت كما سبق وذكرنا وليس هذا فقط.
  • بل يمكنك مشاهدة بعض القنوات الأخرى غير الرياضية مثل قنوات MBC وكثير من قنوات الكرتون والقنوات الإخبارية الأخرى، وقنوات osn الترفيهية العملاقة.
  • يدعم الابلكيشن جميع هواتف الاندرويد ويعمل على معظم الهواتف القديمة منها والحديثة بحسب أنظمة التشغيل المختلفة.
  • كما يزودك التطبيق بملف للفرق حيث يتضمن معلومات عن الفريق ,الاعبين ,المباريات والأخبار.
  • يزودك التطبيق بتفاصيل المبارايات وإحصائيات الأحداث وتشكيلة الفرق وأخر المواجهات بين الفرق.
  • كما أن التطبيق سريع جداً.
  • حيث أن التطبيق أيضاً بدون تقطيع ويتيح لك الفرجة بكل أرياحية.
  • كما أن التطبيق بدون إعلانات مزعجة.
  • حيث أن التطبيق يمنحك إشعارات تقاربك من أحداث المباريات.

تحميل تطبيق كورة 360 Koora

تطبيق كورة 360 Koora يقدم تغطية ومتابعة مباشرة تقريبا لجميع بطولات كرة القدم العربية والأفريقية والأوروبية والآسيوية والعالمية بالإضافة إلى تغطية ومتابعة بطولات الدورى والكأس المحلية مثل بطولة الكأس والدوري المصري والكأس والدوري السعودي والإماراتي والأردني والمغربي والتونسي وبطولة الكأس والدوري المغربي والعراقي وغيرها من مختلف بطولات كرة القدم.

رابط تحميل التطبيق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock