الربح من الانترنت

تحميل تطبيق دراهم winwe للهاتف وطريقة الربح منه 2024

تحميل تطبيق دراهم اكشط واربح هو من بين التطبيقات التي تساعدك في ربح المال من الانترنت بعدة طرق سهلة. حيث يمكنك مسح بعض البطاقات التي يقدمها لك وسوف تجد في داخلها هدايا عبارة عن نقاط يمكنك إضافتها لرصيدك داخل تطبيق دراهم. وهناك العديد من البطاقات التي يقدمها لك يمكنك مسحها يوميا ، وستجد نقاط في داخل كل بطاقة من السهل إضافتها لرصيدك.

فكرة التطبيق هي أن تمسح على البطاقات الموجودة بالتطبيق ( الفضية – الذهبية – البلاتينية )  وتجمع النقاط لتربح كاش عن طريق بايبال. تأسس تطبيق دراهم للتقنية المالية في أغسطس 2023 على يد كل من سلطان الخيال وياسر الشريهي؛ ويعتمد على ربط الحسابات البنكية للمستخدمين بشكل مباشر، حيث يقوم بتحليل جميع المصروفات المالية وينشئ خطة استثمارية تلقائية بناءً على معدل المخاطرة المحدد بشكل ذكي عبر محرك دراهم بالذكاء الاصطناعي. ويهدف التطبيق إلى أن يكون مساعدًا ماليًا رقميًا للأفراد عبر استخدام أنظمة المصرفية المفتوحة.

تحميل تطبيق دراهم winwe للهاتف

مميزات تطبيق دراهم winwe

مع تطبيق دراهم , الكل رابح يمكنك الان ربح فلوس كاش من خلال تطبيق دراهم باتباع الخطوات التالية:

  • اكشط البطاقات.
  • اجمع النقاط.
  • قم بتحويل النقاط الى كاش عبر بايبال.

وهناك هدية يومية ونقاط اضافة لكل مستخدمي التطبيق ايضا. وسيكون هناك بطاقات يومية للجميع , وسيتم اضافة بطاقات جديدة لكم خلال كل 12 أو 24 ساعة. التطبيق مجاني بالكامل ونتمنى لكم الربح الجيد والمتعة.

روابط تحميل تطبيق دراهم winwe

  • رابط تحميل التطبيق تثبيت
  • رمز الدعوة لتسجيل الدخول AhmedAl-Zuhri+905

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock