العاب الاندرويد

تحميل لعبة LIMBO مهكر 2024 النسخه المدفوعة للاندرويد والايفون

مرحبا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل لعبة LIMBO النسخه المدفوعة للاندرويد والايفون 2024.

إذا كنت من محبي ألعاب الألغاز و حل المشكلات فربما سمعت بلعبة LIMBO ! تعتبر لعبة LIMBO من أفضل ألعاب الألغاز و هذا راجع لتصميمها الرائع و طريقة لعبها المبتكرة جدا اللعبة تعتمد علي اللون الأبيض و الأسود طوال اللعبة مما يضيف طابع رائع جدا عليها حتي تمكنك اللعبه من ان تعيش في جو من الرعب والغموض لحل الالغاز ، لعبة Limbo النسخه المدفوعه كامله للاندرويد ويكمنك تحميل اللعبه من الرابط أسفل هذا الموضوع .

لذلك فلعبة ليمبو من اجمل وافضل الاكشن والمرعبة الموجودة في الظلام, اذ في هذه اللعبة الجميلة سوف يكون هناك الولد الموجود في الغابة ويجب عليك ان تتحكم في هذا الولد لكي تصل الى خط النهاية, يوجد في لعبة ليمبو الممتعة الكثير من الصعوبات الموجودة في اللعبة اثناء طريق النهاية. لذلك يجب عليك ان تنتبه الى جميع الصعوبات الموجودة في اللعبة لكي تتمكن من الفوز, تتوفر لعبة LIMBO الجديدة كاملة مجانا على شبكة الانترنت لكافة مستخدمين هواتف الاندرويد والان تستطيع ان تحمل وتنزل هذه اللعبة وتثبتها على هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد والايفون. حملها وقم بتشغيلها على الجوال واستمتع باللعب.

تحميل لعبة LIMBO النسخه المدفوعة للاندرويد والايفون 2024

اقراء ايضا : نحميل تحديث كلاش رويال مهكرة Clash Royale 

تنزيل لعبة ماين كرافت MineCraft مهكرة اخر تحديث

تحميل لعبة امونج اس Among Us مهكرة برابط مباشر

تحميل لعبة FRAG Pro Shooter مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة ليمبو LIMBO مهكرة للاندرويد والايفون 2024

تدور قصة Limbo حول صبي يبحث عن أخته المفقودة كاه ، وعليك أن تخوض مغامرات مثيرة حقًا في طي النسيان في دور هذا الطفل الصغير. تلعب الموسيقى والصوت دورًا مهمًا للغاية في هذه اللعبة ، في الواقع ، يتم نقل كل مساحة اللعبة ، وهي مساحة مرعبة وغامضة ، إليك من خلال هذا الرسومات التي تعتبر تحفة من نوعها. في الواقع. كما أظهر لعبة Limbo للجميع أنه ليس فقط الألعاب ذات الحجم المذهل تستفيد من الرسومات الجيدة ، ولكن أيضًا مثل هذه الألعاب الإبداعية يمكنها تحدي العديد من المنافسين بمبادرة تبدو بسيطة.

لذلك غير متأكد من مصير أخته صبي يدخل ما قاله صحفي الظلام المزعج لكنه جميل بشكل مخيف هو عالم يستحق الاستكشاف عالم النسيان هو أقرب إلى الكمال في ما تقوم به على أنها لعبة يمكن ان تحصل اللعبة عبارة عن تحفة شراء لعبه LIMBO‏ ببلاش عالم النسيان هو عبقري. فظيع عبقرية غريبة عبقري مزعج وغير مريح الفائز بأكثر من 100 جائزة بما في ذلك.

اقراء ايضا : تحميل لعبة المصارعة WWE 2k21 PpSsPp من ميديا فاير

تنزيل فري فاير مهكرة Free Fire مجوهرات لامحدودة وسكينات

تنزيل لعبة Sniper 3D Assassin مهكرة اموال لانهائية 

تحميل لعبة فيفا FIFA 2021 بدون انترنت بحجم صغير ميديا فاير

مميزات لعبة LIMBO للاندرويد والايفون مهكرة:

Limbo apk هي لعبة مغامرة ورعب رائعة تتيح لك حل الألغاز والتقدم. بصرف النظر عن ذلك ، هناك الكثير من الميزات في هذه اللعبة. فيما يلي ميزاته:

  • تتوفر اللعبة كاملة مجانا على شبكة الانترنت لكافة المستخدمين.
  • تحتوي هذه اللعبة الجميلة على الكثير من المغامرات والمراحل المشوقة الجميلة التي تجعل اللعبة جميلة.
  • كما تعمل اللعبة على هواتف الاندرويد ذات المواصفات الضعيفة والقديمة لكي تصبح اللعبة مشوقة.
  • تتميز بانها تحتوي على الكثير من الصعوبات التي تجعل اللعبة صعبة.

اقراء ايضا : تحميل لعبة فري فاير ماكس Free Fire Max مهكرة اموال

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة للاندرويد والايفون

تنزيل لعبة بارشيسي ستار مهكرة star برابط مباشر

تحميل لعبة سباق السيارات Real Racing 3 مهكرة 

شرح تثبيت لعبة LIMBO مهكر على الهاتف

  1. اولا يجب نقل مجلد الداتا [ OBB ] الخاص باللعبة الى مكانه المناسب في الذاكر الدخليه لهاتف الي مسار
  2. /Android/obb، ويمكنك استعمال تطبيق RAR لفك الضغط عن الملف zip ونقل المجلد الخاص باللعبة الى /Android/obb.
  3. بعد ذلك قم بتثبيت ملف APK الخاص باللعبة والذي ستقوم بتحميله من الرابط أسفل الموضوع ( لا تفتح اللعبة الا بعد عمل الخطوات بشكل صحيح والا لن تعمل اللعبة ) .

لذلك LIMBO مهكر هي لعبة مغامرات مثيرة تم إنشاؤها بواسطة PlayDead وتم إصدارها لأول مرة على XBOX 360 في عام 2011 ، بعد عام من تطوير اللعبة على جهاز الكمبيوتر والتقطها اللاعبون على الفور. في أوائل عام 2015 ، تم تقديم أول نسخة محمولة من LIMBO للاعبين وتم إصدارها مجانًا تمامًا.

رابط تحميل اللعبة مهكرة

ملف data

تنزيل اللعبة للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock