تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق blockerx مهكر 2024 لحظر المواقع الاباحية على الهاتف

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق blockerx مهكر 2024 لحظر المواقع الاباحية على الهاتف.

بواسطة تحميل تطبيق blockerx مهكر تستطيع تحديد المحتويات والتطبيقات المراد حظرها مثل : التطبيقات الإجتماعية التي وصلت استخدامها لحد الإدمان بالإضافة للمواقع الغير مناسبة للأطفال والمواقع الإباحية, الجدير بالذكر أن تطبيق BlockerX porn Blocker تستطيع بواسطته حظر الوصول لهذه التطبيقات أو التمكن من تقليص حجم الإدمانية.

تطبيق منع المواقع الاباحية تطبيق blockerx مهكر يضمن أن محركات البحث الرئيسية مثل Google و Bing وغيرها تقوم بتصفية النتائج غير المناسبة. وينطبق الشيء نفسه على YouTube، الذي يجب أن يعمل الآن في وضع مقيد يزيل المشاهد أو المعلومات غير الملائمة. تؤدي أشكال معينة من المحتوى إلى “إثارة” بعض الأشخاص بسهولة أكبر من غيرهم. تمنع هذه التقنية الجميلة إدخال مصطلحات معينة في متصفحك أو تطبيقك.

حيث تتوفر بالتطبيق ميزة تنظيم الوقت الذي يتم من خلاله تحديد وقت الإستخدام الخاص بكل تطبيق مُثبت على هاتفك كما يتوفر نظام متميز يعمل على تحفيز المستخدم على تقليل الاستخدام الزائد للهاتف, الجدير بالذكر أنك تقوم في تطبيق blockerx مهكر بتحديد الوقت المراد استخدام تطبيق أو لعبة محددة فيه.

تحميل تطبيق blockerx مهكر 2024 لحظر المواقع الاباحية على الهاتف

تحميل تطبيق blockerx مهكر للاندرويد و الايفون 2024

BlockerX مهكر هو تطبيق مجاني تم إصداره بواسطة Atmana وحصل حاليًا على أكثر من مليون مستخدم على منصة الأندرويد. يثق به العديد من الأشخاص بسبب مجموعة واسعة من الميزات المفيدة التي لا تتطلب أي دفع. سيساعد المستخدمين على تقييد وحظر مصادر المعلومات التي تحتوي على محتوى للبالغين، بما في ذلك الأفلام والصور والكلمات.

BlockerX بعد تطور التكنولوجيا وانتشر الانترنت حول العالم يريد الكثير من الاشخاص و تسويق المنتجات وتوفير الخدمات اليهم يمكنك اتباع افضل الشركات لبيع المنتجات لكن عن طريق الاعلان بعوامل تحفيزيه في عناصر جذابه في الطبيعه البشريه ستجد الكثير من الاجهزه المتطوره بغض النظر عاما نفعله حاليا من محتويات و للبالغين والاعلانات والاضطرابات الكبيره مجانا لذا في وسائل التواصل الاجتماعي.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق redz ريدز الفلسطيني 2024 للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق هويتي موريتانيا 2024 للاندرويد وللايفون مجانا.

تحميل x icon changer مهكر 2024 برنامج تغيير شكل التطبيقات APK.

تحميل plus تطبيق مصرفي الجديد 2024 للاندرويد وللايفون.

مميزات تطبيق blockerx مهكر 2024 لحظر المواقع الاباحية للاندرويد و الايفون

  • هناك العديد من الطرق لحظر محتوى البالغين على BlockerX. يمكن للمستخدمين إضافة مواقع الويب والتطبيقات المحددة التي تحتوي على هذا المحتوى إلى قائمة الحظر. أو حتى يمكنهم حظر عبارات معينة مثل “أفلام البالغين” وسيقوم التطبيق تلقائيًا بتصفية المصادر التي تحتوي على هذه العبارات. لذا يتم ضمان القدرة على الحظر إلى الحد الأقصى.
  • كما نعلم، هناك العديد منا الذين يعانون من إدمان وسائل التواصل الاجتماعي، ولا سيما يوتيوب، فيسبوك، إنستجرام، تيك توك، والمزيد. إذا لم تتمكن من السيطرة على استخدامهم بفعالية، يجب عليك استخدام BlockerX. قم فقط بإضافتها إلى قائمة الحظر للتطبيقات الإدمانية حتى لا تتمكن من الوصول إليها. بعد القيام بعمل جيد، يمكنك العودة إلى التطبيقات وإلغاء حظرها.
  • هذه ميزة جديدة نسبياً في هذا التطبيق. يشبه شريك المسؤولية صديقًا افتراضيًا لمساعدة كل مستخدم في حل مشاكلهم. إذا كنت تواجه صعوبة في الحفاظ على عادات جيدة، فإن هذا الصديق يقدم النصائح لمساعدتك.
  • يتوفر لدى BlockerX مقالات على موضوع تحسين نمط الحياة التقني للأشخاص الحديثين. هنا ستجد نصائح مفيدة أو دلائل للتغلب على مشكلات شائعة مثل الإقلاع عن الإدمان، تحسين العلاقات، الدافع، استخدام وسائل التواصل الاجتماعي بفعالية، والمزيد.
  • منع إلغاء تثبيت التطبيق إعدادات قائمة الحظر يمكن إزالتها بسرعة بفعل المستخدم أو أي شخص آخر. لذا، لضمان أن هذا الحظر فعال بشكل أقصى، تم تثبيت BlockerX بحيث لا يمكن إزالته بسهولة. لن يتمكن المستخدم من إزالة التطبيق دون إذن شريك المسؤولية. وهذا يمنعهم من التأثر بالإرادة بسهولة.

رابط تنزيل تطبيق blockerx مهكر للاندرويد و الايفون اخر اصدار

BlockerX هو تطبيق أندرويد فعال لتصفية الإباحية. يمكن أن يساعدك أيضًا في إبعاد الأطفال عن محتوى البالغين. يتم حظر المواقع الإباحية / مواقع محتوى البالغين تمامًا عبر المتصفحات ، مما يساعدك على الابتعاد عن محتوى البالغين والحفاظ على الإنتاجية فلا تتردد و لتقم بتحميله الان من على موقعنا منبع المعرفة الذي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري للبرامج.

لتحميل تطبيق blockerx مهكر للاندرويد انقر هنا

لتحميل تطبيق blockerx مهكر للايفون انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock