تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق istoria مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

IStoria مهكر هو تطبيق متوفر للاندرويد وكذلك للايفون يمكنك من خلاله تعلم اللغات من خلال مجموعة متنوعة من الطرق الفعالة حيث أنه يختصرعليك الوقت ويمكن ان يوفر لك عدد لتعلمه كل يوم ذلك لتنظيم وقتك وضمان استمرار عملية التعلم من خلال اسلوب القصص المدرجة.يعد تطبيق آيستوريا مهكر هو أول تطبيق باللغة العربية الذي يأخذك في رحلة ممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية بأسلوب قصصي. كما أن يساعد هذا التطبيق في تطوير لغتك الإنجليزية ومتابعة تقدمك في تعلمها.

أيضا يضم محتوى من أكسفورد ويمدك بأكثر من ٤٠٠ كلمة جديدة شهريًا بطريقة مشوقة وبدون ملل. إذا كنت تهدف لتطوير مهاراتك في اللغة الإنجليزية من المستوى المبتدئ إلى المحترف، فإن آيستوريا مهكر هو الخيار الأمثل بالنسبة لك. الآن قم بإتقان مهارات الكلام والقراءة والاستماع في اللغة الإنجليزية لتطوير قدراتك في الكلمات والقواعد، واكتسب اللغة الإنجليزية بسهولة دون أي عوائق تعوقك.

فهو يقدم منهجية تدريس مبتكرة تجمع بين التكنولوجيا وعلم الأوائل لتحقيق تجربة تعلم احترافية وممتعة. يوفر التطبيق مجموعة متنوعة من المواد التعليمية. بما في ذلك القصص المصورة والمحادثات الحيّة وغيرها، ويستخدم أساليب تعلم تفاعلية لتعزيز التأطير السليم للغة. سوف تجد في آيستوريا iStoria وسيلة حديثة ومبتكرة لتحسين مهاراتك اللغوية وتحقيق أهدافك في تعلم اللغة.

تحميل تطبيق istoria مهكر 2024 النسخة المدفوعة مجانا

تحميل تطبيق ايستوريا iStoria APK مهكر 2024 لتعلم اللغة الانجليزية

تطبيق آيستوريا يوفر أيضًا ميزة القراءة الصوتية حيث يمكنك الاستماع إلى القصص وتحسين مهاراتك في الاستماع والتواصل اللفظي باللغة الإنجليزية.بالإضافة إلى ذلك يتيح لك تطبيق آيستوريا توسيع مفرداتك وتحسين قدراتك في اللغة من خلال التعرض لكلمات وعبارات جديدة في سياقات متنوعة يمكنك أيضًا تعلم مفردات جديدة وتحسين استيعابك لقواعد اللغة واستخدامها بشكل صحيح.

بالإضافة إلى ذلك يحتوي التطبيق على مجموعة متنوعة من الموارد التعليمية مثل الصوتيات والفيديوهات والألعاب التفاعلية. فهذه الموارد تساعدك على تطوير مهاراتك اللغوية بشكل شامل وممتع. كما يمكنك أيضًا استخدام خاصية تسجيل صوتك لتحسين مهارات النطق الخاصة بك. وبغض النظر عن مستواك في اللغة الإنجليزية يمكن أن يستفيد الجميع من تطبيق ايستوريا iStoria.

مميزات تطبيق istoria مهكر 2024 بريميم

  • تطبيق آيستوريا مهكر يمكن من خلاله تعلم اللغة في وقت قياسي وفترة بسيطة جداً.
  • تطبيق iStoria مجانًا مع ميزات مدفوعة اختيارية متقدمة
  • مستويات تعليمية متنوعة تلبي التقدم الفردي
  • المراقبة المستمرة لتقدم تعلم اللغة الإنجليزية
  • إشراك تمارين الاختبار لتعزيز المفردات المكتسبة حديثا
  • نظام تنبيه ذكي يعزز عادة تعلم اللغة الإنجليزية
  • ترجمة فورية للكلمات الإنجليزية لسهولة الفهم
  • ترجمة الجمل الفورية في مستويات المبتدئين
  • غني بمحتوى أكسفورد وقصص إنجليزية آسرة بتنسيقات نصية وصوتية
  • يعد تطبيق آيستوريا مهكر يعتمد اعتماد كلي على القصص ومن خلال هذه القصص يتم ممارسة اللغة الإنجليزية من خلالها.

معلومات عن iStoria مدفوع

اسم التطبيق آيستوريا iStoria‏
الإصدار الحالي 4.6.20
الحجم الكامل 53 ميغابايت
متطلبات التشغيل  6.0 والأحدث من نظام الاندرويد
تاريخ التحديث 24 نونبر 2023

تحميل تطبيق istoria مهكر 2024

تنزيل برنامج Instories مهكر 2024 نسخة بريميوم هو تطبيق احترافي للنشر وتصميم استورى الانستا والذى قام بتطويره Ylee Studio LTD ونشره على متجر بلاي مجانا وذلك بسبب شعبية تطبيق Instagram الكبيرة اليوم. التطبيق عبارة عن تصميم منشورات واستورى ومشاركتها للمتابعين على الانستا. بعد تنزيلك تطبيق Istoria، سيخيرك بين هل تريد أن تكون لغة التطبيق العربية، أم تريد اللغة الإنجليزية، ومن ثم يقوم تسجيل من التطبيق بتعريف التطبيق باللغة التي اخترتها، ومن ثم تقوم بتسجيل حساب جديد، تقوم بإدخال بياناتك الشخصية، والإيميل التي تريد الدخول به، أو أن تختار الدخول بحساب الچيميل الخاص بك.

كما ظهر تطبيق طليق للمستخدمين من قبل ووفر مزايا مهمة تساعدك على تعلم أكثر من لغة وأبرزها الإنجليزية توفر أيضًا ايستوريا للمستخدمين وأظهر قوته الفريدة من نوعها وطريقة الشرح التي تساعدك على التطور أكثر حيث أن هذا ما يبحث عنه الأغلبية بالوقت الحالي وما نحن سنقوم بتوضيحه لك أيضًا من خلال موضوعنا اليوم.

تحميل تطبيق istoria مهكر

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock