تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق دوم doam للاندرويد وللايفون 2024 الولاء الوظيفي

يعتبر تنزيل تطبيق دوم بمثابة خصم دائم لأكثر من 3000 منتج من كبرى العلامات التجارية، تستطيع الاستفادة من النقاط التي تقدمها شبكة ولاء بلس لأكثر من 1500 متجر، يمكنك الاستفادة من نقاطك من خلال متاجر شراء الطعام والملابس والرحلات أيضا. تطبيق ولاء يوفر مزايا عديدة للموظفين في القطاع العام فقط. وقد تم التأكيد من قبل الموارد البشرية أنه يمكن الحصول على العروض والخصومات وجميع المزايا التي تصل إلى “50%” بعد التسجيل في تطبيق دوم للموارد البشرية والتنمية الاجتماعية. والذي يتوفر حاليا على المتاجر الإلكترونية.

تم إطلاق برنامج “دوم” للموظفين العاملين في المملكة العربية السعودية من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وأعلنت الوزارة أن برنامج الولاء الوظيفي “دوم” مخصص فقط للموظفين في القطاع الحكومي، ولا يشمل الموظفين في القطاع الخاص أو القطاع غير الربحي تم الإعلان عن أهداف برنامج “دوم” خلال الإطلاق وتحت شعار لأنك غير تستحق كل المزايا الحصرية قامت الوزارة بإطلاق تطبيق “دوم” للهواتف المحمولة للحصول على النسخة الخاصة به والاستفادة الموظفين في القطاع العام “المدنيين” من العروض والمزايا التي يوفرها التطبيق.

تحميل تطبيق دوم doam للاندرويد وللايفون 2024 الولاء الوظيفي

ملعومات حول تطبيق دوم doam السعودي

يعج تطبيق دوم هو واحد من أشهر وأبزر وأهم التطبيقات التي لاقت على النجاح والكبير من حيث المعلوامت والمجالات التي يتضمناه هذا التطبيق، فهو عبارة عن منصة الكرتونية حديثة اطلقتها احد الشركات التي تتبع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاحتماعية في المملكة العودية، ولاق هذا التطبيق على الضجة الاعلامية الكبيرة لكي يسهل على الموظفين في هذه الوزارة من الحصول على أهم السلع التي تتظاهر في هذا البرنامج، كما انه يحتوى على العديد من االنقاطع في حال قمت بشراء أي  من السلع يتم جمع النقات الخاصة بك واستبطالها بمنتوجات ترغبها.

فكرة التطبيق هي توفير برنامج لموظفي وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية السعودية حتى يتم خلق بيئة عمل محفزة، من خلال تقديم بعض العروض والنقاط للموظفين من خلال التطبيق، وأهم شيء تم توفير هو التطبيق حتى  يتمكن الجميع استخدامه في أي وقت ومن كل مكان. إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة للوصول إلى خدمات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية، فإن تطبيق دوم Doam هو الحلا المثالي بالنسبة لك، حمله الآن على هاتفك الذكي واستمتع بالوصول السريع إلى جميع الخدمات والمعلومات التي تحتاجها في حياتك اليومية.

مميزات تطبيق doam الولاء الوظيفي

تشمل مزايا برنامج الولاء الوظيفي دوم التالي:

  • وجود أكثر من 2500 مزوّد خدمة.
  • البرنامج يشمل جميع مناطق المملكة.
  • يستفيد من البرنامج أكثر من مليون و200 ألف موظف وموظفة.
  • وجود عدد من العروض المميزة والحصرية لموظفي القطاع العام وأسرهم.

طريقة التسجيل في برنامج دوم الولاء الوظيفي

يمكنك التسجيل في تطبيق دوم الولاء الوظيفي باتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا يجب عليك تحميل تطبيق دوم عن طريق جوجل بلاي أو من خلال App Store. مع العلم أن هذا البرنامج متاح على جميع أجهزة الهواتف الذكية.
  2. انتظر ريثما ينتهي تنزيله ثم تثبيته على جوالك.
  3. افتح تطبيق doam.
  4. انقر على “ابدأ الآن”.
  5. ثم انقر على تبويبة “التالي”.
  6. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك في الحقل المُخصص لذلك.
  7. أدخل البيانات المطلوبة.
  8. انقر على “تسجيل”
  9. ثم يمكنك تصفح الخصومات المتاحة لك.

تحميل تطبيق دوم

دشنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية نسخة من تطبيق دوم على متجر جوجل بلاي للهواتف التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، كما أطلقت أيضاً النسخة الخاصة بالهواتف التي تعمل بنظام التشغيل iOS، وقد أعلنت وزارة الموارد البشرية عن أن تطبيق دوم متاح الآن علي متاجر التطبيقات الإلكترونية، حيث يمكن تنزيل برنامج دوم للايفون والاندرويد الان من روابط التنزيل في نهاية هذا المقال، من خلال روابط تحميل آمنه عبر متجر آبل ستور، ومتجر جوجل بلاي. ويمكن الحصول على النسخة الخاصة بك الآن من خلال اتباع الرابط المناسب لك بالتالي:

تحميل تطبيق دوم لأجهزة الآندرويد هنا.

تنزيل برنامج دوم لأجهزة الأيفون والآيباد هنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock