كتب PDF

تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية PDF كامل

العادات السبع للناس الأكثر فعالية للكاتب ستيفن ار كوفي هو الكتاب الذي يضع خطوات واقعية وفعالة للاعتماد على النفس. الكتاب نال على إعحاب كثير من الناس وذاع صيته إلى أن وصلت عدد مبيعاته إلى ما يقرب من 15 مليون نسخة، تم ترجمته إلى 38 لغة. يتعرض لسبع مبادئ، إذا طبقت كعادات فإنها من المفترض أن تساعد الشخص على أن يكون أكثر فعالية. كوفي يؤكد أنه يمكن تحقيق ذلك عن طريق مواءمة النفس إلى ما يسميه “بالبوصلة الداخلية باتجاه الشمال” على أساس المبادئ الأساسية للأخلاقيات والطابع حيث أنه يعتقد أنها عالمية وغير محدودة زمنيا.

و يمر في الكتاب على بعض الأحصائيات و النماذج المأخوذة من المجتمع الأمريكي و هي أرقام تجعلك ترثي لحال هذا المجتمع المتهالكبينما يدعو هو إلى العودة إلى الخلية الأولى .. الأسرة و الحفاظ عليها و خاصةً في وجه الإعلام و التلفاز. يحتوي الكتاب على الكثير جداً من القصص التي وضعت كتجارب و أغلبها من أسرة الكاتب الخاصة، و لكن برأيي أن هذا الموضوع كان في حاجة إلى كل هذه القصص الكثيرة. بإختصار شديد هو كتاب يعلمك التصرف مع أغلب المشاكل العائلية المعروفة و بطريقة رائعة. أنصح الجميع بقرائته و ليس المتزوجين فقط .. فكلنا جزء من عائلة.

تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية PDF كامل

تحميل وقراءة كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf

حقق الكتاب مبيعات بلغت خمسة عشر مليون نسخة في الولايات المتحدة الأمريكية وحدها ، وتضاعفت هذه النسبة في دول حول العالم ، ويحتل قائمة الكتب الأكثر قراءة وبيعًا. يتعرض الكتاب لـ 7 مبادئ ، إذا تم تطبيقها كعادات ، يُعتقد أنها تساعدك على أن تكون أكثر كفاءة. مما سيساعدك على النمو وتحسين حياتك بكل جوانبها المختلفة. في هذه المقالة ، سنشرع في تقديم ملخص لكتاب العادات السبع للأشخاص ذوي الكفاءة العالية بطريقة مفصلة إلى حد ما.

وفي كل مرة تعيد قراءة هذا الكتاب تكتشف رؤية ثاقبة جديدة مما برهن على ما ينطوي عليه من دعوات تتميز بالعمق والرسوخ. إن المؤلف بثقب نظره ونوادره البارزة يميط اللثام خطوة خطوة عن الطريق الموصل لحياة مفعمة بالجمال والاستقامة والأمانة والوقار الإنساني. مبادئ تمنحنا الأمان بالتكيف مع التغيير إلى جانب الحكمة والقدرة على الإفادة من الفرص التي يتيحها التغيير.

حول كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية

كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية للمؤلف سيتفن ر. كوفي هو كتاب المساعدة الذاتيّة الأكثر تأثيرا على الإطلاق، حيث سيعلّمك هذا الكتاب مبادئ الفعاليّة. حالما تتمكن من تحويل هذه المبادئ إلى سلوك عاديّ، سترسم طريقك الخاص نحو النجاح في حياتك الخاصة والمهنيّة، ومن خلال هذا المقال يمكنكم وبكل سهولة تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf عبر الضغط على زر التحميل في الأسفل، كما يمكنكم قراءة كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية عبر الضغط على زر القراءة.

تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية pdf

تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية PDF – ستيفن كوفي – يعد هذا الكتاب “تحميل كتاب العادات السبع للناس الأكثر فعالية PDF”، من أكثر الكتب مبيعاً في أميركا وذلك لما يعرضه المؤلف فيه وهو “سيتفن ر. كوفي” من معالجات شاملة متكاملة وواضحة المبدأ تساعد في حل المشاكل الشخصية والمهنية. حيث أنه يحوي على الحقيقة الصارخة حول الطبيعة البشرية والتي لا تجدها سوى في الروايات الخيالية، فهو يزخر بالحكمة العملية لهؤلاء الأشخاص الذين يتطلعون إلى أخذ زمام حياتهم وأعمالهم ومستقبلهم المهني بين أيديهم.

ويتضمن الكتاب أيضًا فصلاً يتحدث عن العادات الثلاث الأساسية التي يجب اتباعها لتحقيق الفعالية الشخصية والاجتماعية والعملية، وهي العادة الصالحة، والعادة البديلة، والعادة الجديدة. يعتبر “العادات السبع للناس الأكثر فعالية” كتابًا مميزًا يمكن لأي شخص استخدامه لتحسين حياته وتحقيق الفعالية الشخصية والاجتماعية والعملية  وينصح بقراءته لأي شخص يبحث عن طرق لتحسين حياته وزيادة فعاليته وتحقيق النجاح في حياته الشخصية والمهنية.

رابط تحميل الكتاب من هنا

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock