تطبيقات الاندرويد

تحميل Tellonym مهكر 2024 – تيلينيوم بلس للاندرويد وللايفون برابط مباشر

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل Tellonym مهكر 2024 – تيلينيوم بلس للاندرويد وللايفون برابط مباشر.

تيلينيوم بلس Tellonym مهكر هو تطبيق من تطبيقات الأسئلة والأجوبة، حيث يقوم التطبيق بإرسال السؤال إليك وإذا قمت بالإجابة عليه فإن سوف يقوم بمشاركة إجاباتك على السؤال على مواقع التواصل الاجتماعي يتشابه تطبيق تيلينيوم بلس مع كثير من منصات الأسئلة، حيث يمكنك من إنشاء ملفاتك التعريفية التي تيسر على الأشخاص طرح أسئلة أو تعليقات مجهولة المصدر.

Tellonym مهكر هو عبارة عن منصة مشابه لمنصة ASK، والتي تتيح لكافة مستخدميها القيام پانجاز ملفات تعريف سرية بشكل كامل لكي يتسنى لهم استعمالها من اجل طرح الاسئلة وتعاليق دون ان يتعرف إليهم أحد او يحكم عليهم تهكير تيلينيوم بشكل مبسط ولكي تعمل على إنجاز الملف التعريفي الخاص بك مع اختيار الاسم الخاص بالمستخدم وتنزيل صور تعريفية ثم يتم إضافة كافة المعلومات الضرورية التي ترغب في أن يتم مشاركتها، وذلك ما يتطلبه الأمر.

يتكون ملف تعريف المستخدم من اسم المستخدم ووصف موجز ورمز تعبيري، ويمكن تيلينيوم ما يسمونه الرسائل الحصول عليه في الأحداث أو شراؤها، كما يستخدم الملف الشخصي لجمع ملاحظات حول الذات والعمل وأي أسئلة أخرى، نتيجة لذلك يمكن وصول الأصدقاء والغرباء إلى الملف الشخصي عبر تيلينيوم. و هدا ما نحن بصدد الحديث عنه في مقال اليوم على موقع منبع المعرفة و هو تحميل Tellonym مهكر للايفون كما معرفة مميزاتها و حول مادا تتحدث اللعبة و الكثير من الاشياء الاخرى مع ارفاقها بلينك تحميل مباشر من ميديا فاير لدلك اعزاءنا متصفحي موقع منبع المعرفة ابقوا معنا للنهاية.
تحميل Tellonym مهكر 2023 - تيلينيوم بلس للاندرويد وللايفون برابط مباشر

تحميل Tellonym مهكر 2024 – تيلينيوم بلس

يتيح تطبيق Tellonym طرح الأسئلة بين المستخدمين والاجابة عليها ولكن دون الكشف عن هوية المستخدم وهدف التطبيق هو التشجيع على حوار صادق ومفتوح، لكن هذا يفتح المجال لبعض القسوة والتنمر هو تطبيق وأحد المنصات التي تعمل على مبدأ إخفاء الإسم الحقيقي عند طرح أي سؤال على مجتمع الشبكة، وكذلك الإجابات التي تتلقاها تبقى سرية، وليس عليك سوى انجاز ملفك الشخصي، واختيار اسم مستخدم خاص بك، ومن ثم مشاركة ارائك حول أي موضوع دون قيود تمنعك من إبداء رأيك. Tellonym مهكر هي عبارة عن منصة مشابهة لمنصة Ask، والتي يمكن للمستخدميها إنجاز ملفات تعريف سرية بالكامل ليتسنى لهم استعمالها بغية طرح أسئلة وتعاليق دون أن يتعرف إليهم أحد أو يقوم بالحكم عليهم.

شاهد ايضا :
 

تحميل تطبيق كين ماستر مهكر 2024 البنفسجي للاندرويد وللايفون اخر اصدار.

تحميل kuni cam apk مهكر 2024 للاندرويد اخر اصدار.

تحميل برنامج busuu مهكر 2024 للاندرويد لتعلم اللغات مجانا.

تحميل تطبيق تاريخ الجزائر للاندرويد وللايفون 2024 اخر اصدار.

مميزات Tellonym مهكر تيلينيوم بلس للاندرويد

  • تم تصميم التطبيق بشكل جيد للغاية حيث تستطيع التعامل مع التطبيق بكل سهولة.
  • يساعدك التطبيق على التحدث مع مختلف الأصدقاء حول العالم.
  • التطبيق لا يكشف عن هوية من قامو بإرسال الرسائل.
  • هناك الكثير من الخيارات التي يعطيها لك هذا التطبيق ومن أهمها انك تستطيع حظر بعض المستخدمين من إرسال الرسائل.
  • يمكنك التحكم في اختيار من يمكنه معرفة هويتك من الأشخاص الذين يريدون التواصل معك.
  • تستطيع التحكم في الأشخاص الذين يعرفون إذا كنت متصل بشبكة الإنترنت ام لا.
  • فهناك الكثير من الخيارات الخاصة بالخصوصية والأمان التي سوف تستمتع بها مع هذا التطبيق.
  • هناك ميزة مختلفة على التطبيق وهي إمكانية البحث عليك من خلال رقم هاتفك الخاص او من خلال موقعك ويمكنك التحكم في هذه الخدمة وتعطيلها،
  • يمكنك التحكم في حالة نشاطك على التطبيق كما تريد.

تحميل Tellonym مهكر اخر اصدار

يقدم لك هذا التطبيق امتياز السرية، لتستعمله بحكمة ولتستمتع به دون إحراج أو جرح أحد. Tellonym قادر على ربطك بأصدقائك أو أي من المستخدمين من مختلف أنحاء العالم بغية تجميع كم هائل من الأسئلة، الأجوبة والرسائل التي تشبع فضولك وتحفزك للتعرف على أعضاء آخرين من ذلك المجتمع. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل Tellonym مهكر للاندرويد.

تحميل Tellonym مهكر للايفون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock