تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للطلاب مجاني 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للطلاب مجاني 2024.

تطبيق لقيتك هو تطبيق يمكنك من خلاله إكمال أطروحات الماجستير والدكتوراه بنجاح بالإضافة إلى الدورات الدراسية للدراسات العليا حيث يمكنك الوصول إلى جميع البدائل ، بما في ذلك جميع المصادر العربية والأجنبية ، لجميع الجامعات الأوروبية والعربية ، وخاصة المحلية منها نظرًا لأن تطبيق لقيتك مناسب للجميع ولديه روابط لكل من Android و iPhone ، فلن تواجه أي مشكلة في استخدامه سواء كان هاتفك يعمل بنظام Android أو iPhone. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن هذه المشكلة.

ولا يتطلب تسجيل الدخول أو كلمات مرور يعد تطبيق لقيتك للايفون مصدر مرجعي أساسي للباحثين العرب ويتيح لهم الوصول بكل سهولة ويعد محرك بحث علمي مفيد للغاية يمكن للمستخدمين تنزيل التطبيق بسهولة على هواتفهم الذكية العاملة بنظامي الأندرويد والآيفون والاستفادة بفعالية من مصادر المعرفة المتاحة فيه.

تمثل ندرة المحتوى العلمي العربي على الإنترنت تحدي كبير أمام الطلاب والباحثين في العالم العربي لذلك قام فريق من المتخصصين بإطلاق برنامج لقيتك APK وهو محرك بحث علمي خاص بالجوال يمكن استخدامه للعثور على الكتب والدراسات العلمية من العديد من مستودعات الجامعات العربية والأجنبية المفتوحة بدعم من جوجل يقوم التطبيق بعرض نتائج المحتوى مباشرة ومن مصادر مرجعية موثوقة بحيث يمكن للمستخدم الوصول إلى الملفات الكاملة لرسائل الجامعات والأبحاث بكل سهولة.

تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للطلاب مجاني 2024

تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للطلاب

يتميز تنزيل برنامج لقيتك بالمرونة والسهولة في الاستخدام فهو لا يتطلب التسجيل أو إدخال كلمة مرور كما يمكن تحميله على الهواتف الذكية بكل سهولة ويتوافق التطبيق مع نظام الأندرويد والآيفون بالإضافة إلى ذلك يتيح تحميل برنامج لقيتك للمستخدمين ميزة تصفية المحتوى العلمي وفرزه وفقاً للمعايير الخاصة بهم.

يعتبر تطبيق لقيتك محرك بحث علمي مجاني ومدفوع يحل مشكلة ندرة المحتوى العلمي العربي على الإنترنت. يعد التطبيق منصة موثوقة وسهلة الاستخدام للحصول على الدراسات والكتب العربية من مصادر موثوقة دون الحاجة لقضاء ساعات في فرز نتائج البحث كما يوفر التطبيق النسخة المدفوعة التي تأتي بميزات إضافية ومساعدة شخصية من المطور يدعم التطبيق الكليات العربية والأوروبية ويتيح للطلاب الدراسات العليا تحديد جميع المراجع ومصادر البحث العلمي من مستودعات الجامعات العربية والأجنبية التي أتاحتها جوجل.

شاهد ايضا :

تحميل تطبيق توكلنا خدمات الجديد 2024 للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق التحق القبول الموحد عمان للاندرويد والايفون 2024.

تحميل بلاي ستور على الهاتف مجانا وبسرعة 2024 PLAY STORE.

افضل برنامج تحميل الفيديو من تويتر للاندرويد بسهولة 2024.

مميزات تطبيق لقيتك محرك بحث علمي للطلاب للاندرويد اخر اصدار

  • يوفر العديد من البدائل والمصادر منها الكتب والرسائل وملفات الوورد والعروض التقديمية البوربوينت المفتوحة.
  • لا يتطلب تسجيل دخول أو كلمات مرور.
  • كذلك جميع البحوث محكمة ويمكن التوثيق منها.
  • جميع الرسائل تم مراجعتها وتحكيمها ومناقشتها.
  • كما أنه يعتبر أفضل محركات البحث عن الكتب.
  • وبفضل وجود خاصية التخزين في السحابة يمكن للمستخدم الحفاظ على نتائج بحثه وملفاته الشخصية بأمان واحترافية.
  • ويوفر التطبيق أيضاً خاصية البحث بالصوت والتي تتيح للمستخدم البحث عن المعلومات بكل سهولة ويسر وذلك عبر استخدام الميكروفون الموجود في جهازه الذكي.
  • كما يقدم التطبيق ميزات إضافية مثل تصفح المجلات والأبحاث العلمية وتحديد الصفحات التي تم زيارتها مؤخراً.
  • بالإضافة إلى القدرة على إضافة التعليقات والملاحظات الشخصية على الصفحات المختلفة مما يعزز التفاعل والتواصل بين المستخدمين.
  • تعتبر تقنية الذكاء الاصطناعي من التقنيات المتطورة التي تساهم بشكل كبير في تسهيل حياة الإنسان وتحسين بيئته ووضع حلول لكثير من المشاكل التي تواجهه.
  • وقدم تطبيق لقيتك المحرك البحثي العلمي للأبحاث والبحوث الأكاديمية إحدى أفضل الأمثلة على هذه التقنية إذ يتميز بعدة مميزات بارزة.
  • يتميز هذا التطبيق بسرعة البحث وكفاءته العالية حيث يتم تحميل المعلومات بشكل سريع ودقيق للباحث.
  • كما يتيح للمستخدم البحث في أكثر من مصدر علمي ومكتبة من الأبحاث والمقالات والكتب العلمية في مجالات متعددة.

تحميل تطبيق لقيتك للبحث العلمي للطلاب مجاني

في برنامج لقيتك ستحصل على ملفات نصية كاملة لبحوث. تعاني من ندرة المحتوى العلمي العربي على ألإنترنت، وتجد صعوبة في الحصول على الدراسات والكتب العربية من مصادر موثوقة وبدون قضاء ساعات في فرز نتائج البحث؟ لا تمتلك حساب على مستودعات الجامعات الرقمية؟ ولا تستطيع دفع رسوم تنزيل لكل بحث. لقيتك بديل عربي يبحث في العديد من مستودعات الجامعات العربية والأجنبية المفتوحة بدعم من جوجل، والنتائج مباشرة ومن مصادر مرجعية وملفات كاملة لرسائل وأبحاث وكتب لدلك لا تتردد و لتقم بتحميله الان.

تحميل تطبيق لقيتك | محرك بحث علمي للطلاب مجاني 2023

تحميل تطبيق لقيتك للاندرويد

موقع تطبيق لقيتك الرسمي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock