العاب الاندرويد

تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد من ميديافاير اخر اصدار

تعتبر لعبة counter strike 1.6 للاندرويد من أشهر العاب الحرب التي توجد في الوقت الحالي بل والأكثر متعة أيضًا، وتم تأسيسش هذه اللعبة في البداية لأجهزة الكمبيوتر فقط. وهي لعبة جماعية تتم لعبها من خلال فريقين أحدهما فريق الشركة والفريق الآخر فريق المحتالين، وعلى كلا الفريقين قتل الفريق الآخر حتى يتمكن من الفوز بالمباراة. أما بالنسبة إلى النسخة 1.6 فقد تم إطلاقها بتاريخ 15 سبتمبر عام 2003 وقد نجحت في تحقيق نجاحًا ساحق في جميع بقاع العالم، فقد حققت الكثير من عمليات التنزيل في العالم بالكامل.

لعبة كونتر سترايك 1.6 ليست متوفرة بشكل رسمي على متجر جوجل بلاي ، و لو كانت متوفرة فلما قد ننشر لكم هذا المقال ، لذا بعد وصول الكثير من الاسئلة حول الموضوع ، قررت عمل شرح كامل بالكتابة و الفيديو ، يريكم الطريقة الصحيحة لتشغيل لعبة CS 1.6 Android بشكل صحيح، و قد طال انتضارنا لها على الاندرويد الى ان قام بعض المطورون بصنع تطبيق خاص باللعبة.

من خلال تحميل لعبة تحميل لعبة كونترا القديمة الاصلية للموبايل سوف تستمتع بمجموعة متنوعة من الأسلحة والمعدات التي يمكنك استخدامها. كما تتميز اللعبة بمجموعة متنوعة من الخرائط التي يمكن اللعب عليها. تتوفر اللعبة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة إكس بوكس 360 وأجهزة بلاي ستيشن 3.تحتوي لعبة counter strike 1.6 على الكثير من الميزات التي تجعلها الخيار المناسب لك لامتلاك متعة كبيرة عن طريق تنزيلها.

لذلك يجب عليك تنزيل Counter Strike 1.6 لنظام Android ، وهذه الميزات كالتالي: تتميز counter strike 1.6 بصغر حجمها و لا تشغل مساحة كبيرة مما يجعلها مناسبة لجميع أنواع الهواتف المحمولة ذات السعة التخزينية المختلفة، بالإضافة إلى حقيقة أن counter strike 1.6 مجانية تمامًا وأنك لست مضطرًا لدفع المال للحث عليها وتنزيلها على هاتفك المحمول.

تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد من ميديافاير اخر اصدار

تحميل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد كاملة

تأخذ تحميل كونترا سترايك 1.6 اللاعبين إلى عالم عمليات مكافحة الإرهاب والتمرد. تنقسم اللعبة إلى جولات ، حيث يتم تعيين اللاعبين إما على أنهم إرهابيون أو مكافحون للإرهابيين. هدف الإرهابيين هو زرع وتفجير قنبلة ، بينما تهدف مكافحة الإرهابيين إلى نزع فتيلها أو القضاء على فريق العدو. تتحدى كل جولة اللاعبين لاستخدام تكتيكات مختلفة أثناء استخدام مجموعة واسعة من الأسلحة والمعدات.

تعتمد لعبة كونتر سترايك Counter Strike 1.6 الأصلية للاندرويد على استخدام الأسلحة والمعدات الحربية من أجل التصويب والحركة، فعندما يقوم اللاعب باختيار أحد الفريقين الموجودين في اللعبة للانضمام به سواء كان فريق مكافحة المخدرات أو فريق الإرهابيين فإنه سوف يتم على الفور الدخول في أحداث الجولة والقتال ومحاولة القضاء على أعضاء الفريق الآخر الذي يلعب ضدك.

كما أنه مع بداية هذه اللعبة فإن المرحلة الأولى تبدأ حيث يطلب من كلا الفريقين محاولة الفوز والقضاء على الآخر حتي يتم في النهاية تتويج فريق واحد فقط، وتتميز لعبة كونتر سترايك Counter Strike 1.6 الاصلية للاندرويد بأنها توفر للاعبين إمكانية اختيار الشخصية المفضلة له والتي يرغب اللعب بها وتمثيلها في القتال.

مميزات لعبة counter strike 1.6 للاندرويد

  • تتميز هذه اللعبة بإمكانية تحميل كونتر سترايك Counter Strike 1.4 وتثبيت كافة مراحل اللعبة بشكل مجاني تماما.
  • أكبر لعبة FPS تنافسية عبر الإنترنت على الإطلاق قيل صدور لعبة ببجي.
  • أسلحة واقعية وتكتيكات قتالية.
  • السيطرة على الإرهابيين أو المتخصصين في مكافحة الإرهاب الذين يقاتلون للقضاء على بعضهم البعض.
  • مجموعة واسعة من الخرائط الرسمية.
  • كما ان اللعبة تحتوي على العديد من الأسلحة.
  • تحتوي على العديد من الطرق والمواقع الاستراتيجية.
  • تدعم اللعبة مجموعة كبيرة جدا من اللغات مثل اللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وغيرها من الألعاب الأخرى.
  • تمكنك اللعبة من إمكانية اللعب بدون إنترنت مع أصدقائك أو اللعب أون لاين مع كبار اللاعبين في جميع أنحاء العالم.

تنزيل لعبة counter strike 1.6 للاندرويد

إذا كنت ترغب استرجاع بعض الذكريات مع هذه اللعبة وخاصة مع الإصدار 1.5 أو 1.6  ، بالفعل يمكن اللعب بها مباشرة على هاتفك الآن.أعلن فريق من المبرمجين يوم السبت الماضي (17 من هذا الشهر ) عن اتاحة اللعبة على موقع جيثب مجانا  للراغبين في تحميل وتثبيت اللعبة في هواتفهم الذكية ، مع طريقة التثبيت وتشغيل اللعبة للاندرويد وللايفون 2024 .

اللعبة صممت بجرافيك عالي جدا اكثر من اي لعبة اخري حيث بامكانك دخول الاماكن بكل سهوله ورويتها وكانها طبيعية وليس اماكن في لعبة الموسيقي ايضا بها عالية جدا والصوت منسق داخل اللعبة ومع الحركات وطلقات الرصاص .عند تحميل لعبة الاكشن 2015 counter-strike سوف تجد انها بها الكثير والعديد من الاسلحة المتنوعة التي بامكانك استخادامها في مقاتلة اعدائك والقضاء عليهم وايضا.

يوجد داخل لعبة Counter Strike 1.6 warzone العديد من الأماكن والجبال والمرتفعات التي سوف تجدها انها حقيقية، حيث يجب عليك ان تخوض المعارك والقتال حتى الموت من أجل العبور إلى المراحل التالية يمكنك الآن تنزيل اللعبة مجانًا مكما ان الموسيقي التصويريه حصرية كما انك سوف تجد صوت الرصاص كما انه حقيقي وسوف تجد في الاساس ان الشخصيات حقيقة من واقع الحقيقة فسوف تخوض تجربة رائعة في القتال والحروب ايضا وهذا امر رائع.

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock