تطبيقات الذكاء الاصطناعي AI

تحميل تطبيق DALL-E AI لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي 2024

اهلا بكم متابعي موقع منبع المعرفة في موضوع جديد حول تحميل تطبيق DALL-E AI لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي 2024.

يُعد موقع DALL-E أحد أفضل مواقع تصميم الصور بالذكاء الاصطناعي، وهو من إنتاج شركة OpenAI؛ نفس الشركة التي طوّرت أدوات AI كثيرة أشهرها أداة المحادثة ChatGPT والتي سبق وتحدثنا عنها على موقعنا.يعتبر نظام الذكاء الاصطناعي DALL-E بمثابة مقدمة لازدهار مجال الذكاء الاصطناعي الذي نشهده في هذه الأيام. بالرغم من أن الجميع يتحدث عن روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي، إلا أن مولدات الصور بالذكاء الاصطناعي لا تزال رائعة.

تطبيق DALL-E AI هي نموذج ذكاء اصطناعي تم تطويره بواسطة شركة OpenAI. يعتبر DALL·E نموذجًا مولدًا للصور يعتمد على تقنيات التعلم العميق للآلة والشبكات العصبية العميقة، ويتميز بقدرته على التعديل على الصور مثل أي موقع فوتوشوب أو إنشاء صور فريدة تمامًا وغير موجودة سابقًا بناءً على الوصف النصي المعطى له. فمن خلال تقديم وصف محدد لصورة تريد إنشائها، يمكن لـ DALL-E إنشاء صورة تتوافق مع الوصف.

تطبيق DALL-E AI للرسم بالذكاء الاصطناعي هو عبارة عن تحويل الكلمات التي تدور في ذهنك إلى أعمال فنية ساحرة، من خلال تحليل جيد للمعطيات التي يضعها المستخدم في التطبيق أو الموقع، تقوم تقنية الرسم بالذكاء الاصطناعي بتحليل تلك البيانات عن طريق الخوارزميات التي قد أعدت فيها مسبقا وتقوم بإعطاء نتيجة فعالة لما يدور في ذهنك.

تحميل تطبيق DALL-E AI لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي 2024

تحميل تطبيق DALL-E AI مهكر 2024 لإنشاء الصور 

هناك العديد من برامج AI للصور مدفوعة ومجانية ولكن لسوء الحظ أن البرامج المجانية لا تحتوي على المزايا الموجودة في البرامج المدفوعة التي تمكنك من إنتاج صور رائعة خيالية. لكننا في موقعنا منبع المعرفة نقدم لك أكثر برنامج تعديل الصور رائع رائع للذكاء الاصطناعي للصور مهكر و هو تطبيق DALL-E AI بحيث تستخدمه في إنتاج الصور بشكل مجاني تمامًا كما لو كنت مشترك في أحد برامج الذكاء الاصطناعي للصور المدفوعة. أهم أدوات الموقع هي فرشاة الرسم الخاصة به، والتي تساعد على إضافة تفاصيل مميزة للرسوم مثل الظلال والإبرازات حسب الطلب. 2 DALL-E مشروع تابع لمختبرات Open AI المشهورة بالتخصص في أبحاث الذكاء الإصطناعي، كما تم العمل عليه لمدة طويلة دون إتاحته للجمهور.

شاهد ايضا :

تحميل برنامج dawn ai مهكر 2024 تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي.

تحميل تطبيق Araby ai للدراسة بالذكاء الاصطناعي 2024 للاندرويد وللايفون.

تحميل تطبيق Kaiber ai مهكر 2024 ( نسخة مدفوعة ) اخر اصدار للاندرويد.

تحميل تطبيق Roboco ai لإنشاء القصص وكتابة المقالات بالذكاء الاصطناعي.

مميزات تطبيق DALL-E AI لإنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي

  • تبدو الصور الرقمية وكأنها مرسومة باليد ورسمها فنانٌ مبدعٌ.
  • يمكن أن تتخيل منظراً طبيعياً غير موجود إلا في الخيال وتحصل على رسمة له وكأن الذكاء الاصطناعي يقرأ أفكارك.
  • الصور التي يتم إنشاؤها باستخدام هذه التقنية هي صور لمناظر أو شخصيات غير موجودة في الواقع.
  • أداة مفتوحة المصدر تتيح للمستخدمين إنشاء رسومات من النص.
  • تعتمد التقنية الكامنة وراء DALL-E على شبكة عصبية تُعرف باسم شبكة GPT-3.
  • يمكن لـ DALL-E تفسير السياق ونية المستخدم لإنشاء رسم متماسك بدعم من الذكاء الاصطناعي  على عكس مولدات الصور الأخرى.
  • قادر أيضًا على الجمع بين عدة صور لإنشاء صورة واحدة مستحيلة التخيل.

تحميل تطبيق DALL-E AI اخر اصدار

تم إصدار أداة الذكاء الاصطناعي هذه في عام 2021 وأصبحت أول نموذج تكويني للذكاء الاصطناعي يرحب به الجمهور. يتمتع الإصدار الجديد من هذا النموذج، DALL-E 2، بمستوى أعلى نظرًا لقدرته الأفضل على فهم اللغة الطبيعية وتقديم صور عالية الجودة. هذا الإصدار الجديد لديه القدرة على تحرير الصور الناتجة. لدلك لا تتردد و لتقم بتحميل البرنامج الان على موقعنا الدي لا يبخل عليكم بكل ما هو جديد و حصري من العاب و برامج هواتف الاندرويد و الايفون كما العاب و برامج الحواسيب على حد سواء ايضا كل هدا و اكثر على موقع منبع المعرفة لا غير.

تحميل تطبيق DALL-E AI للاندرويد

تحميل تطبيق DALL-E AI للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
judge,day in the life of a big law lawyer,lawyer day in the life,attorney day in the life,real estate lawyer,chicago attorney,chicago big law,big law,day in the life of an attorney,day in the life of a big law associate,biglaw,life as a lawyer,law insurance,insurance company,life insurance,home insurance,insurance claim,car insurance,auto insurance,business insurance,types of insurance,health insurance,types of insurance policies,types of insurance companies,types of insurance coverage,types of insurance plans,insurance explained,insurance industry

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock